ما هي شروط العمرة الجديدة 1443 والدول الممنوعة من أداء العمرة … يترقب الكثير من المواطنين على جنوب مصر العالمي فتح شعيرة العمرة لهذا العام حتى الآن تطبيق محددات وقواعد شعيرة العمرة الحديثة وذلك عقب إغلاقها لفترات طويلة في حضور البلاء، حيث تم النشر والترويج مؤخرًا عن بدء استقبال الوفود القريبة العهد للاعتمار أثناء الفترات الحالية واستقبال الوفود من قبل الدول المفتوح في مواجهتها السفر، ودخول المملكة ولذا حتى الآن الإعلان عن وجوب إصدار تصاريح قريبة العهد بداخل تطبيقات المملكة الأصلية توكلنا واعتمرنا ونقدم أمامكم أكثر أهمية الشروط التي تضعها المملكة على القادمين إليها خلال مسيرات العام الحاضر وأكثر أهمية الدول الممنوعة من دخول المملكة حتى هذه اللحظة.

 

ما هي شروط العمرة الجديدة 1443 والدول الممنوعة من أداء العمرة

جميع الراغبين في أداء فرض الاعتمار طوال العام الحاضر بداية إستلم جرعات التحصين يوم الإثنين وذلك من خلال اختيار إحدى اللقاحات التي تقبلها المملكة في اعتماداتها.
تتمثل التحصينات عن طريق، الأمصال المقبولة والخاصة بلقاح فايزر،مودرنا، استرازينيكا، مثلما يكمل إستحسان يتلقى جرعة إحدى جونسون اند جونسون.
إمكانية الاعتمار للفئات الصغيرة من عمر 12 وحتى 18 عام شريطة اتخاذ الجرعات ولذا للمواطنين من داخل المملكة.
تتمثل الآونة التي يسمح بتنفيذ شعيرة العمرة على يدها في وضع فاصل زمني للفئات، بنحو 15 يوم مع فرصة الحجز في حال اختتام الأوقات المحددة.
فرصة التقديم للوافدين الذين تتخطى أعمارهم 70 عام بشرط الاستحواذ على التصاريح الحكومية من قبل تنفيذ توكلنا أو تنفيذ اعتمرنا الأساسي والرسمي.
تقديم إثبات رسمي أو شهادة تفيد باستلام المواطن جرعات اللقاح مع اعتماها من قبل الجهات الأصلية في البلاد قبل الانتقال إلى المملكة.
تطبيق قوانين الصخر الصحي على متنوع الوافدين، وفق الأوقات التي حددتها المملكة مع التزام سياسة التباعد الاجتماعي بين الأفراد حتى عقب اختتام المدة المحددة.
يجب ألا يقل عمر المعتمر عن 18 عام، ولذا الوافدين من متباين بلدان العالم ماعدا مواطني المملكة.
تحديد الأعداد النهائية التي يمكن استقبالها من متنوع البلدان مع اشتراط المملكة على وجوب مراجعة القادمين للمراكز الصحية المعتمدة.
التأكيد على الأفراد بالتعرف على الوضعية الصحية، والتحقق منها من قبل المملكة للإسهام في سرعة الحصول على التأشيرة.

اقراء ايضا : من هو وزير الحج والعمرة السعودي ويكبيديا السيرة الذاتية

الدول الممنوعة من أداء العمرة

تخضع المملكة عدد محدود من الدول للائحة الحظر، والتي غير ممكن استقبال المعتمرين من قبلها وهذا جراء قدوم دلائل الخبطة بأسلوب مرتفع بداخلها إذ تتضمن تلك الدول المحظورة كل من الآتي

دولة لبنان، تايوان، أيرلندا، أرمينيا، جزر فيرو، سويسرا، والسويد.
دولة إيران، الهند، باكستان، اليابان، الصين، البرازيل، دولة ألمانيا ودولة الأرجنتين.
دولة مصر، دولة الإمارات العربية المتحدة، فرنسا، جنوب أفريقيا، أميركا، ودولة هونغ كونغ.

كيف أطلب سأموت من Tavakkalna 1443

يمكن حجز شعيرة العمرة عن طريق تنفيذ توكلنا على النحو التالي

تنزيل وتشغيل ثقتنا.
ليأتي.
انقر فوق قائمة الخدمات.
التحويل إلى شعيرة الحج والعمرة.
انقر فوق ترخيص المساندة.
اختيار العمرة.
انقر فوق استكمال.
حدد الأفراد الذين نريد إضافتهم إلى الإذن.
انقر فوق الزر “متابعة”.
اختر الوقت والتاريخ المناسبين للعمرة.
انقر فوق “مواصلة”، ثم حدد نقطة دخول.
حدد مقر إقامتك.
أوافق على الكفالة.
عند الانتهاء، انقر فوق رمز تم منحه الإذن