تخصيص النايفات هوامير البورصة والبنوك التي تتوفر فيها الاشتراكات

تخصيص النايفات هوامير البورصة والبنوك التي تتوفر فيها الاشتراكات… تخصيص بورصة النايفات لسوق الأوراق المادية يطمح عدد كبير من السعوديين لشراء عدد محدود من الأسهم والاكتتاب في الشركة المعلنة في الأيام القليلة الماضية لتزايد رأس الثروة. في ذاك النص سنتحدث عن تخصيص اشتراك النايفات، وايضا تفاصيل تخصيص الاشتراك، وأيضاً قليل من التفصيلات عن مؤسسة النايفات.

 

شركة النايفات لدفع النفقات

من أشهر شركات توفير النفقات في السعودية إذ تتيح المنشأة التجارية العديد من الخدمات الممتازة للشخصيات والشركات في قطاع دفع النفقات وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الكمية. جدير بالذكر أن شركة النايفات تلتزم بقوانين وضوابط وأنظمة بنك النقد المصري السعودي المعروف باسم مؤسسة الإنتقاد العربي السعودي. تأسست مؤسسة النايفات في المملكة العربية السعودية في سنة 2002 ولها أيضًا الحق في ممارسة أعمالها وخدماتها بحسبًا لقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية.

 

تخصيص النايفات هوامير البورصة والبنوك التي تتوفر فيها الاشتراكات

خصصت مؤسسة النايفات لتوفير النفقات في السعودية ما يقرب من 35٪ من أسهمها للاكتتاب، أي ما يعادل 25 1,000,000 سهم للاكتتاب من قبل الشخصيات والشركات. بالإضافة إلى ذاك، خصصت ما يقرب من 3.5 مليون سهم من تلك الأسهم للاكتتاب الفردي، وأفصحت المنشأة التجارية أن الحد الأدنى للاكتتاب لأي فرد هو عشرة أسهم والحد الأقصى للاكتتاب لأي واحد هو 300000 سهم. تبدأ فترة اشتراك الأشخاص في مؤسسة النايفات في 7 تشرين الثاني 2022 وتتواصل حتى يوم الاثنين 15 نوفمبر 2022.

تفاصيل تخصيص اشتراك النايفات

وحتى حالا لم تفصح مؤسسة النايفات عن تفاصيل تخصيص الاكتتاب لجميع المعنيين بالاكتتاب لأول مرة في تاريخ المؤسسة. كما ينتظر جميع الحاضرين تفاصيل تخصيص اشتراك النايفات في الأيام المقبلة، والتي من المتوقع أن تعلنها الشركة بعد وقت قصير من اكتمال عملية ة الالتحاق.

 

المصارف التي تتوفر فيها الاشتراكات

يمكن الحصول على أسهم شركة النايفات عن طريق البنوك التي تنال الاكتتاب في النايفات في المملكة العربية السعودية، من خلال موقع البنك الإلكتروني أو عن طريق التطبيق الإلكتروني للبنك، ومن وسط هذه المصارف

البنك الوطني السعودي.
مصرف الراجحي.
البنك السعودي البريطاني.
رياض بنك.

 

مواقيت الاكتتاب في أسهم شركة النايفات للتمويل

يمكن الاطلاع على التواريخ الرسمية للاكتتاب في أسهم مؤسسة النايفات لدفع النفقات في جدول المواعيد أدناه

أدناه

الحدث الموعد
آخر موعد للتسجيل من 21 أكتوبر 2022 م إلى 28 أكتوبر 2022 م
تاريخ إنشاء دفتر الطلبات من 21 أكتوبر 2022 م إلى 28 أكتوبر 2022 م
تاريخ الاكتتاب للأفراد من 7 نوفمبر 2022 م وينتهي في 8 نوفمبر 2022 م
تاريخ تخصيص الأسهم 13 / نوفمبر / 2022 م
تاريخ العودة المفرط 15 / تشرين ثاني / 2022 م