كم باقي على نهائي اسيا العد التنازلي … منافسات دوري أبطال آسيا هو أكثر أهمية بطولة للأندية في قارة آسيا، وينظمها الاتحاد الآسيوي لرياضة كرة القدم، وتتكون البطولة من أربعين ناديًا ابتداءً من نسخة 2022، وفي النسخ الماضية كانت تتألف من 32 فريقًا ليس إلا، مع ازدياد 8 فرق مضاهاة بالإصدارات الفائتة، وتستند البطولة على نظام المجموعات، إذ تتأهل أسمى الفرق التي تمكنت من الاستحواذ على أسمى الأماكن في كل مجموعة، وتتأهل الفرق في الجولات التالية للإقصاء المباشر حتى المسابقة النهائية. ينهي البلوغ إلى الفائز والوصيف، ويتأهل الرابح في المسابقة الرياضية إلى كأس العالم للأندية مع المنتخبات القارية التي فازت ببطولات أخرى، ويعد فرقة رياضية كوريا الجنوبية أولسان هيونداي هو النادي الرابح بالمسابقة في نسخته الأخيرة، إلا أن في منافسة 2022 تم إقصائهم في نصف الختامي من قبل بوهانج ستيلرز.

إلى أي مدى بعيد عن النهائي الآسيوي

جماهير وأنصار نادي الهلال السعودي خصوصا، وجماهير الكرة المملكة السعودية بشكل عام، يترقبون ختامي دوري أبطال آسيا، إذ سيكون واحد من المنافسين فريق الهلال السعودي، وهو واحد من الأندية. أكثر أهمية وأضخم الأندية في المملكة العربية السعودية ولها متابعين كبير، حيث تجري إقامة المباراة في السعودية، ينوي الآلاف من مشجعي كرة القدم في المملكة الحضور، وها هو العد التنازلي لمنافسة آسيا 2022 بطولة نهائي الأبطال:

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2022

أعلن الاتحاد الآسيوي للساحرة المستديرة كرة القدم، ميعاد المسابقة النهائية التي ستتم إقامة في المملكة العربية السعودية بين منتخبي الهلال السعودي وكوري في جنوب كوريا بوهانج ستيلرز، وستقام المسابقة يوم 23 تشرين الثاني 2022 على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية، الواضح على أرض ملعب الملك فهد، الختامي، إذ يلعب الفريقان مباراة واحدة ليس إلا، ولا تبقى ماتشات ذهاب وإياب في الختامي، وسيتم نشر وترويج الفائز في الماتش بطل القارة، وسيشارك في بطولة العالم للأندية. تقام الكأس في جمهورية الإمارات العربية المتحدة، ووفقًا للإحصاءات الرياضية، فإن فرقة رياضية الهلال لديه إحتمالية هائلة للفوز بالمباراة، إذ تمكنوا من الوصول إلى الماتش. في المرات السبع الأخيرة، أمكنه من التفوق بالمسابقة ثلاث مرات، بل لا يلزم الاستهانة بالفريق الكوري من بوهانج ستيلرز الذي، بصرف النظر عن تزايده للنهائي ثلاث مرات ليس إلا، أصبح قادرا على من النجاح بالبطولة في كل النهائيات التي قاموا بها. لعبت.، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة ذات بأس ومملوئة بالإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم في المملكة.