تعرف على افضل تطبيقات الاذان للاندرويد والايفون

تعرف على افضل تطبيقات الاذان للاندرويد والايفون … يحاول المسلم جاهدًا لأداء صلاته في الوقت المحدد ويلجأ إلى تطبيقات الأذان لتذكيره بأوقات الدعاء ومواعيدها. خمس مطالبات يومية ، إذ غذت التقنية تعديل العديد من التطبيقات ، بما في ذلك تطبيقات الأذان التي يكمل تحميلها على معدات Android و iPhone للاستفادة منها. فيما يلي التفصيلات في سطور هذه المقالة.

أفضل تطبيق أذان

الآذان من الاستخدامات المتميزة لكل مسلم يرافق المسلم في قراره وسفره ، إذ يذكره في وقت الأذان لجميع من الصلوات الخمس. (الصباح ، الظهر ، العصر ، المغرب ، العشاء) ، وهناك الكمية الوفيرة من التطبيقات التكنولوجية المصممة لجعل الأذان في متناول المستخدم ، ولا يمكن لنا تخصيص تطبيق من تنفيذ آخر على النحو الأجود ؛ ثمة العدد الكبير من التطبيقات ذات الميزات الرائعة وقد تم تصنيفها فعليا من ضمن أرقى التطبيقات في الدنيا وإليكم قائمة بأفضل تطبيقات azan لأجهزة Android و iPhone في الفقرات الآتية:

تطبيق Muslim Pro.
تطبيق صلاتي.
فقط تنفيذ صلاتي.
تطبيق آذان برو.
تأدية “المؤذن”.
برنامج صلاة القبلة والذكر والصلاة القرآنية.
IPray للآذان.
برنامج المؤذن الذهبي.

تعرف على افضل تطبيقات الاذان للاندرويد والايفون

ثمة الكثير من التطبيقات على الشبكة العنكبوتية التي تم تضمينها في لائحة أجدر تطبيقات الآذان للأندرويد والأيفون والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الإسلامية ، وأبرزها الأذان التام للصلاة ، ومواقيت التضرع بدقة متناهية ، ولهذا فهي ايضا من أشهر التطبيقات الإسلامية في الدنيا ، وفي السطور التالية روابط للتعبئة على أجهزتك الحاذقة:
مسلم برو

تطبيق Muslim Pro هو واحد من أحسن تطبيقات الأذان للصلاة لأجهزة Android و iPhone ، ويعتبره ملايين المسلمين بخصوص العالم أكثر تطبيقات مواعيد الصلاة دقة. القبلة والتقويم الهجري الإسلامي وأوقات الصيام (إمساك وإفطار) وحصن المسلمين وبطاقات المعايدة الإسلامية وخريطة مطعم المباح للأطعمة والكثير من الخدمات والمزايا ، وتَستطيع تنزيل ذلك التطبيق من علاقات التنزيل اللاحقة:

وصلة تنزيل برنامج Muslim Pro لأجهزة الأندرويد “من هنا”.
رابط تنزيل برنامج Muslim Pro للايفون “من هنا”.

أفضل تنفيذ Qibla Finder لنظام Android من دون إنترنت
تطبيقك Salatuk (مواعيد التضرع)

تطبيق الاذان الخاص بك هو رفيق كل مسلم يعمل على صلاته وهو أحد أرقى تطبيقات الأذان للتعبئة لأجهزة Android و Android. الآتية:

رابط تحميل تأدية مواقيت الدعاء لأجهزة الأندرويد “من هنا”.
رابط تحميل تطبيق مواقيت الصلاة على الايفون “من هنا”

 

تطبيق المؤذن

يعتبر تنفيذ المؤذن من أجود برامج الأذان التي لا يستطيع كل مسلم الاستغناء عنها. مع هذا التطبيق لن تفوتك مواقيت الصلاة لأنه يذكرك بأوقات الدعاء. حتى إذا كنت في بلد لا تعرف فيه مواقيت الصلاة ، فإن ذاك التطبيق يشتمل أفضلية Follow Me المستندة إلى GPS والتي تسمح للتطبيق تغيير موقعك آليًا لتذكيرك بالصلاة ، ويقدم لك ذلك التطبيق العديد من المزايا مثل. كتقويم هجري وصرح أتوماتيك للقبلة من دون بكابل. تَستطيع تنزيل ذلك التطبيق من الصلات التالية:

رابط تنزيل تنفيذ المؤذن لأجهزة الأندرويد “من هنا”.
رابط تنزيل تنفيذ المؤذن لأجهزة الآيفون “من هنا”