تراضي استعلام عن طلب بالخطوات التفصيلية،طلب الصلح من وزارة العدل … منصة الطرحي هي منبر رقمية تابعة لوزارة الإنصاف المملكة العربية السعودية، تم إنشاؤها لتقديم العدد الكبير من الخدمات الإلكترونية المتوفرة لحل النزاعات والخلافات والنزاعات وتوثيق الأعمال التشريعية الناتجة عنها فى جميع الاوقات، مع تقرير المستندات المختلفة. إلكترونيًا دون الحاجة إلى مراجعة المكاتب القضائية أو زيارة المحاكم المملكة العربية السعودية، تستهدف هذه المنصة أصحاب المنازعات لتقديم طلبات الصلح إلكترونيًا عبر المنبر، وهكذا إحالتها إلى المصلحين المحترفين في المملكة القائمين على هذه الخدمة، وبعد مراجعة طلبات المنصة التوافقية، يشطب إبلاغ أطراف الصراع والعمل على حل الصراع وإرضاء جميع الأطراف.

 

استعلام عن الرضا عن طلب

تسمح لك منصة Taradi الاستعلام عن مناشدة، وهي مساندة إلكترونية تمكنك من البحث والاستفسار عن موقف مناشدة المصالحة الذي في وقت سابق تقديمه إلى وزارة الإنصاف عبر منبر Taradi، حتى يتسنى لك الاطلاع على أجدد التقدمات التي توصل إليها المصلحون بخصوص الطلب. المقدمة على المنصة الإلكترونية Taradi، تستدعي تلك الوظيفة الخدمية لتسجيل الدخول إلى المنصة، ثم الانتقال إلى خدمة الاستعلام عبر النت عبر المنصة طوال تواجدك في مكانك دون الحاجة إلى زيارة مكاتب العدل أو مكاتب المصالحة.

اقراء ايضا : رابط منصة الاختبارات المركزية الالكترونية https //ekhtibar.moe.gov.sa/

منصة تقبل كيفية الاستعلام عن طلب

لمعرفة الخطوات المعتمدة للاستفسار عن مناشدة التسوية عبر المنصة الإلكترونية، يقتضي اتباع النصائح اللاحقة

الدخول على الفور إلى الوصلة الإلكتروني لمنصة طرادي “من هنا”.
من الصفحة الرئيسية، انقر فوق علامة التبويب “إلحاق”.
أدخل المعلومات المطلوبة لتسجيل الدخول ممثلة باسم المستهلك وكلمة السر في الحقول المعدة لذلك.
الانتقال إلى خانة (استعلام عن حالة الطلب).
اضغط على رمز (استعلام) للذهاب إلى الصفحة المخصصة لإدخال البيانات المرغوب إدخالها لإتمام خدمة الاستفسار بنجاح.
أدخل رقم الطلب في الحقل الخاص له.
إدخال رقم الهوية الوطنية في الموضع المعد لهذا.
أدخل نموزج التحقق المشهود في المكان.
أخيرًا، انقر فوق أيقونة (بحث).

 

طلب الصلح من وزارة العدل

يمكنك تقديم دعوة مصالحة إلى وزارة الإنصاف السعودية عبر منبر طرادي الرقمية والمخصصة لتلقي طلبات المصالحة وحل النزاعات، ويحدث حلها من مسافة بعيدة دون السياق إلى مكاتب الصلح، بحسب ما هو مرفق لك أسفله:

عزيزي المستفيد تم تقديم طلب الصلح

عزيزي المستفيد تم تقديم مناشدة الصلح. وهي من الرسائل التي يتلقاها المستفيد من منبر توادي، عقب مواصلة تقديم طلب المصالحة إلكترونياً عبر المنصة، بحيث يكمل إرسال هذه الرسالة إليه، حتى يعرف أن مناشدة المصالحة المقدم إلكترونياً قد تم بنجاح. يشطب إبلاغ نادي المصالحة، وهكذا مقر إجراءات التوفيق من قبل السلطة الخاصة لتصليح المسألة الخاص بك.

منصة تسجيل الدخول

للاستفادة من منصة Tarada، ينبغي عليك تسجيل الدخول إليها باتباع ما يلي:

الدخول في الحال إلى الرابط الإلكتروني لمنصة طرادي “من هنا”.
من الصفحة الأساسية، انقر فوق علامة التبويب “إلحاق”.
إدخال معلومات الوصول الفردي.
اختر تسجيل الدخول بكلمة مرور ورسالة نصية.
قم بتضمين اسم المستهلك وكلمة السر لنظام أبشر.
ثم أدخل رمز التيقن في الحقل المختص له.
انقر فوق شعار (تسجيل الدخول).

 

رابط منصة طرحي للاستعلام عن طلب taradhi.moj.gov.sa

تَستطيع الدخول مباشرة إلى وصلة منصة Tarady للاستفسار عن الطلبات “من هنا”، إذ سينقلك ذلك الرابط إلى الصفحة المخصصة لمنصة Tarady، وكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى خدمة الاستعلام عن الطلبات، على حسب الإرشادات التي شرحناها لكم، وإتمام المساندة بأسهل ما يمكن ويسر لعلمي تفاصيل الطلب المرغوب الاستعلام عن تفاصيله.