من هي زوجة كريستيانو الأولى ويكبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة كريستيانو الأولى ويكبيديا السيرة الذاتية … حيث يحتسب الرياضي البرتغالي المنشأ كريستيانو رونالدو فردًا من أشهر لاعبي العالم، وأحسن من لمس كرة القدم، وتق بين العديد من الأندية الأوروبية، وله الكثير من المحبين والمتابعين بشأن العالم، وستعرف طوال الموضوع على عدد محدود من البيانات عن حياته المخصصة.

من هي زوجة كريستيانو الأولى ويكبيديا السيرة الذاتية

زوجة كريستيانو رونالدو الأولى هي الفاشينيستا وعارضة الأزياء والموديل الروسية المنشأ إيرينا شايك، وقد نالت العدد الكبير من الشهرة الدولية وقتما ظهرت كموديل على غلاف أشهر مجلات الأزياء على الإطلاق وهي جريدة سبورتس أليستريتد سويم سووت في السنة 2011 وقبلها في سنة 2007 كانت قد تعاقدت مع شركة إنتيميسمي المتخصصة في الملابس الداخلية.

إيرينا شايك ويكيبيديا

إيرينا شايك زوجة رونالدو الأولى كان ميلادها في الـ6 من كانون الثاني عام 1986، بواسطة موقع موديز المشهور فهرسة عارضات الأزياء احتلت شايك المكانة الثامنة على العالم، وهي مرتبة مرموقة أهلتها للتعاقد مع كبريات مؤسسات الإعلان والملابس ذات العلامات التجارية الدولية، موطنها الأصلي هو بلدة يمنجلنسك من بين اتحاد الجمهوريات الروسية، وهي بنت فاليري شيخ الإسلام المستوظف بمناجم الفحم الروسية، وقد ورثت حُسن السمات والعينين والأنوثة من أمها، على حسب تعبيرها أثناء مواجهة مع واحدة من المجلات، ولها أخ وأخت تسمى تاتيانا.

كم عمر إيرينا شايك زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

تصل شايك من السن 36 عامًا إذ إنها من مواليد عام 1986م، إلا أنها لازالت تستمتع بأنوثتها وقوامها الرشيق، وتحتل رتبة مرموقة كإحدى أهم العارضات في العالم، وقد ارتبطت شايك عاطفيًا بالدون كريستيانو رونالدو في مقتبل شبابه وقتما كان يلعب لنادي مانشستر يونايتد أثناء فترة لعبه له الأولى.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو فهو واحد من أحسن من لعب الساحرة المستديرة كرة القدم على مر التاريخ، وهو برتغالي الأصل من مواليد لشبونة 1985م وضح خلال لعبه لناديه المنصرم فريق سبورتنج لشبونة عام 2003، لينتقل بعدها إلى الدور الأغلى والأنفس في الدنيا البريمرليج بطولة الدوري الإنجليزي صحبة فريقه مانشستر يونايتد انتقل إلى عالم المجد الكروي.

نال الكثير من الجوائز و إضائة بقميص الشياطين العمر البريطاني، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد عام 2009، إذ وصل إلى أعلى درجات التألق في مسابقة حادة مع الرياضي الأشهر ذو المقام الرفيع ليونيل ميسي، حيث انتقل في صفقة عرفت بالخيالية في حينها بمبلغ خرافي بلغ إلى 131.6 مليون دولار.

إلا أنه عام 2018 انتقل إلى صفوف اليوفي الإيطالي في عملية تجارية هي الأغلى في تاريخ إيطاليا، قبل أن يستقر به الحال حالا في نادي مانشستر يونايتد مرة أخرى، وقد قاد منتخب الجمهورية البرتغالية لإحراز لقب يورو 2016 لأول مرة، ثم آب وأحرز بصحبته لقب منافسات دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

هذا إضافة إلى المنافسات الوفيرة التي أحرزها مع الأندية التي لعب لها، بدايةًا من مانشيستر يونايتد الذي أنجز برفقته لقب البريمير ليج ثلاث مرات، ودوري أبطال أوروبا القاري وكأس العالم للأندية، فضلا على ذلك إحرازه الدوري الأسباني وكأس الملك مرتين وبطولة أبطال أوروبا أربع مرات، وغير ذلك من البطولات.

زوجة كريستيانو رونالدو الثانية

بعد أن انقطعت العلاقة بين رونالدو وزوجته الأولى ارتبط بزوجته الجارية الثانية وهي جورجينا رودريجيز هيرنانديز الأرجنتينية المنبع، وهي تعمل عارضة أزياء من مواليد 1994 أي أنها تصل من السن سبعة وعشرين عامًا، وتعمل في ميدان التمثيل، واستطاعت على يد علاقتها بالدين أنجزت شهيرة واسعة إذ يتابعها 26 مليون متابع على حسابها على الإنستقرام، وهي مستدامة الظهور على أغلفة المجلات العالمية، ، وقد تعرفت على الدون في 12 نوفمبر 2017 واستمرت علاقتهما حتى أنجبت له : ألانا مارتينا بعد 5 شهور فحسب من إنجاب التوأم إيفا وماثيو بواسطة أم بديلة.