من خلال الخطوات التالية يتم فتح برنامج مايكروسوفت وورد

من خلال الخطوات التالية يتم فتح برنامج مايكروسوفت وورد … تعد من أكثر البرامج التي ينهي على يدها تشكيل الكثير من المستندات المتنوعة بأنواعها وأشكالها المختلفة، وعن طريق ذلك البرنامج يكمل تنسيق وتعديل تلك الملفات وإعطائها العديد من الميزات والمواصفات مثل التدقيق الإملائي للنصوص المتغايرة ومن ثم التحقق من صحة الكلمات التي تحتوي فوق منها تلك الملفات، ومايكروسوفت وورد يتميز عن غيره بالعديد من الميزات الخاصة التي تجعل النص متكامل وشامل.

 

من خلال الخطوات التالية يتم فتح برنامج مايكروسوفت وورد

لدى استخدام برنامج مايكروسوفت وورد لتغيير النصوص لأنه يحتسب من أجدر البرامج التي ينهي على يدها التناقل مع النصوص المتنوعة سواء على يد تحديثها أو إضافة الكمية الوفيرة من الميزات ذات المواصفات المتميزة إليها ، إذ يمكن للمستخدمين تعديل المواضيع وتنسيقها في أسلوب وكيفية ممتازة لتكبير الخط أو تصغيره وتغيير ألوانه وإضافة إطار مقال أو إضافة صور. ويمكن تلخيص الخطوات على النحو التالي: النقر على زر ابدأ باستعمال الفأرة، حتى الآن الكبس على ابدأ تبدو قائمة، اختيار مايكروسوفت أوفيس من القائمة، اختيار برنامج الوورد بالنقر فوقه.

 

طريقة فتح برنامج الوورد word وتنزيله

ينهي حفظ ملف برنامج الوورد بعدة خطوات كما يلي:

تسجيل الدخول للموضع الإلكتروني المخصص بمؤسسة مايكروسوفت.
يكمل فتح صفحة مايكروسوفت يتم اختيار مايكروسوفت أوفيس.
فيتم فتح صفحة صفحة مايكروسوفت أوفيس واختيار برنامج مايكروسوفت وورد ثم الكبس على التنزيل ليتم الطليعة في تحميل البرنامج في الحال.

اقراء ايضا : ملف قنوات للريفر ترومان 9090 تحميل

كيفية فتح برنامج الوورد word

أولا:

ينهي الكبس على start المتواجدة أدنى الشاشة ويكون على رمز الويندوز
تفتح قائمة تشتمل على جميع برامج الجهاز
يتم إختيار منها برنامج مايكروسوفت أوفيس
يشطب إختيار مايكروسوفت وورد من قائمة مايكروسوفت أوفيس.
فيتم فتح صفحة الوورد على الفور.

ثانيا:

يتم الكبس على start واختيار مايكروسوفت وورد
يكمل الضغط بالماوس كليك يمين فيفتح قائمة
ينهي إختيار إرسال إلى سطح المكتب والضغط فوقه
ثم يكمل الضغط على ESC لأجل أن يشطب الخروج من الفهرس.
ثم ينهي الذهاب للخارج أي سطح المكتب فنجد إشعار برنامج الوورد على سطح المكتب بالكبس إثنين من المرات فوقه لفتح صفحة برنامج مايكروسوفت وورد

كيفية إنشاء ملف وورد word

يكمل الضغط على شريط المهمات الراهن في برنامج الوورد، فيتم إختيار(عصري)، ثم إختيار مستند مودرن فيتم بعدها الضغط على تأسيس، ليعود بعدها إلي صفحة وورد حديثة فارغة.

كيفية تحميل الوورد word

يكمل الكبس على شعار الملف المتواجدة أعلى الشاشة في برنامج الوورد word، ثم ينهي إختيار save as والضغط أعلاها ثم يكمل إختيار اسم الملف المرغوب، الجهة التي يشطب فيها رعاية الملف على الحاسوب ثم بعد ملئ ذاك البيانات يكمل الكبس على save وبالتالي يكون تم تخزين ملف الوورد.

كيفية فتح الوورد word المحفوظ سابقا

يشطب الضغط على أيقونة folder من صندوق المهام الراهن يسار شاشة الكمبيوتر، فيتم بعد ذاك فتح قائمه يشطب الضغط منها على open فيبدو صندوق مهمات في يمين الشاشة يكمل إختيار الملف المبتغى ثم الضغط على open لفتح الملف المطلوب على شاشة برنامج الوورد word الرئيسية وبذلك يكون تم فتح مستندات الوورد word المحفوظة على جهاز الحاسوب.