مشاهدة مسلسل حياة المغربي على mbc 5 بطولة ابتسام تسكت كامل

مشاهدة مسلسل حياة المغربي على mbc 5 بطولة ابتسام تسكت كامل … تمثل الممثلة ابتسام تسكت في مسلسل حياة الذي يعرض على قناة mbc 5، إذ صورت مشاهده في مدينة الدار البيضاء، دور فتاة متواضعة تدعى حياة تقاتل من أجل إثبات نفسها

مشاهدة مسلسل حياة المغربي على mbc 5 بطولة ابتسام تسكت كامل

ويعد مسلسل حياة ثالث تجربة لابتسام تسكت في ميدان التمثيل، إذ لعبت دور المسابقة الرياضية في فيلم ألو ابتسام للمخرج هشام الجباري و سعيد وسحتوت للمخرج أكتاروس أكساس

كما لعبت دور المسابقة الرياضية في عمل سينمائي 30 1,000,000 من إخراج ربيع سجيد وتدور فاعليات الفيلم الكوميدي بخصوص عدد من الأصحاب الذين يتعرض أحدهم إلى أزمة تسيره إلى السجن، وسيكون عليهم توفير كفالة نقدية بدل…..

 

مسلسل حياة المغربي

وحول تصوير الجزء الثاني من المسلسل، أوردت أنه “سينطلق في الأيام القادمة لكون ذلك الموضوع مبرمج منذ بداية الشغل”، مشيرة إلى أن “السيزون الثاني هو تتمة لأحداث المسلسل الذي يدمج بين ستين حلقة”.

ولم تكشف السيناريست عن تاريخ صدور العمل، بل بطلة المسلسل ابتسام تسكت، أصدرت من خلال حسابها المعترف به رسميا بـ”انستغرام”، بوستر يمزج بين الممثلين المشتركين، عالقة بـ”بعد وقت قريب”.

ويشارك في “حياة” إلى جانب تسكت، جميع من أسامة البسطاوي وعبد الله الشكيري والسعدية أزكون وكوثر تيسية وسلمى السيري وآخرين، فيما تضم خلية الكتابة سفيان نعوم وحفيظة بدري.

وليست تلك هي المحاولة الأولى لليوسفي في كتابة الاسكربت، إذ أبدعت في كتابة أشهر الأعمال التلفزية، أبرزها “رضاة الوالدة” و”ولاد العم” و”داير البوز” و”أسرار الحريم”.

تتجهز قناة “إم بي سي 5″، في الأسابيع المقبلة، لإطلاق الموسم الأكبر من المسلسل التلفزيوني “حياة”، لمخرجه عادل الفاضيلي، حتى الآن الانتهاء من تصويره بمدينة الدار البيضاء.

وأفادت جذاب اليوسفي، سيناريست المسلسل، أن “المسلسل يروي حكاية حياة شابة مغربية من طبقة البائعين تتقاتل مع الأحوال، حيث ستكشف الوقائع عن علاقتها بعائلتها وصديقاتها”.

واستطردت اليوسفي، في خطاب خاص للعمق، أن “مجموعة العمل بدأ الاشتغال على “حياة” سنة 2020 مع مؤسسة الفجر اللبنانية وشركة سبيكتوب المغربية للمنتجة فاطمة بنكيران”.

وبصدد تصوير الجزء الثاني من المسلسل، أوردت أنه “سيبدأ في الأيام القادمة لكون ذلك الشأن مبرمج منذ أول الجهد”، مشيرة حتّى “الموسم الـ2 هو تتمة لأحداث المسلسل الذي يدمج بين 60 حلقة”.

ولم تكشف السيناريست عن تاريخ صدور الجهد، بل بطلة المسلسل ابتسام تسكت، أصدرت بواسطة حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، بوستر يدمج بين الممثلين المشاركين، معلقة بـ”بعد وقت قريب”.

ويأخذ دورا في “حياة” بالقرب من تسكت، كل من أسامة البسطاوي وعبد الله الشكيري والسعدية أزكون وكوثر تيسية وسلمى السيري وغيرهم، فيما تحوي معها خلية الكتابة سفيان نعوم وحفيظة بدري