متى موعد مسلسل زهره عرفات الجديد وقصته … المسلسل الجديد من تأليف زهرة عرفات التي تعد من أشهر فناني الخليج العربي، إذ يترقب مسلسلها الجديد كميات وفيرة من محبيها الذين يحبون أعمالها الفنية المتنوعة ويرغب الكثير من الناس معرفة الكثير من البيانات والتفاصيل عن مسلسل حديث آت يقدمه الفنانة البحرينية زهرة عرفات.

مسلسل زهرة عرفة الجديد

أعلنت المطربة البحرينية الشهيرة زهرة عرفات، عن جاهزيتها لإخراج مسلسلها الجديد الذي سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الآتي 2022، وهو مسلسل كويتي من إصدار شركة جولدن جروب بعنوان “الصفحة العاشرة”، إذ أطلعت الفنانة زهرة يوم عرفة معجبيها على المسلسل الاجتماعي، والمسلسل الجديد الذي تعده، وجمهور زهرة عرفة متحمسون لذا المسلسل، وكالعادة لعملها الفني، يتوقعون فوزًا هائلًا.

معلومات عن سلسلة “الصفحة العاشرة”

ولفت على أن مسلسل “أشر بيج” الذي تقوم زهرة عرفات بتصويره الآن من تأليف الكاتب علي الدوهان وإخراج المخرج محمد الطواله وإنتاج المنتج مشعل الداير، ومسلسل “أشر بيج”. وتساهم في مسلسل “أشر صفحة” المطربة زهرة يوم عرفة، مجموعة من نجوم الجولف. ومن أبرزهم المطرب خالد الأجيرب والمطربة حصة النبهان والمطربة شهد سليمان والطائف ونور ورندا.

اقراء ايضا : متى موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الفصل الثاني

دور زهرة عرفات في مسلسل “Asheth Page”

أصدرت الفنانة البحرينية زهرة عرفات تفاصيل مسلسلها الجديد “Asheth Page” على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، إذ أسهمت مشهد مرئي مع كواليس مسلسلها الجديد “Asheer Page” من خلال صفحتها الشخصي في تنفيذ Snapchat. بصحبة الممثلة الكويتية المعروفة حصة النبهان التي انضمت إلى المسلسل حديثا.

وظهرت الفنانة زهرة عرفة، في مقطع الفيديو، بملابس ومكياج الشخصية التي لعبت دورها في مسلسل “الصفحة العاشرة”.

مثلما أعربت عن سعادتها بأجواء التصوير ومساهمتها في طاقم المسلسل، ووعدت الحشد من جانبها بمشاركتهم أبرز تفاصيل المسلسل والإجابة على أي أسئلة يطرحها المتابعين حولها الجديد. الشغل، وعن دورها في المسلسل، فهي تؤدي دور فتاة عانت كثيرًا في طفولتها لتعتني بحياتها، كما صرح الناقد سليمان التميمي مؤخرًا عبر تغريدة على حسابه على تويتر

معلومات عن النجمة زهرة عرفات

ولدت زهرة عرفات في 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 1969. ممثلة بحرينية تسكن في جمهورية الكويت منذ عام 1997. بدأت مسيرتها الفنية بالكويت عن طريق إشتراكها مع الممثل طارق العلي في مسرحية لن أعيشها في ثوب زوجتي، والتي كانت ناجحة جدا، وتابعتها حتى الآن ذلك. تلفزيون ومسرح في دول الخليج، وتزوجت زهرة يوم عرفة إثنين من المرات، حيث تزوجت في البداية من بحريني مات بعد ذاك، وأنجبت ابنيها محمد وولاء، وفي المرة الثانية تزوجت عمانيًا، وأنجبت ابنها عبد الله. ثم طلقه.

الحياة الفنية للممثلة زهرة عرفة

تمثل من أكثر الممثلات البحرينيات على نطاق مشهد فن الجولف، إذ قدمت العديد من الممارسات الفنية الناجحة، وشاركت بنجاح عارم في عدد من أشهر حلقات مسلسلة الجولف في المسرحيات الكوميدية، ويعتبرها النقاد واحدة من أجود الممثلات في الخليج العربي، وقد لُقبت أيضًا بملكة القماش البحريني، ومن أكثر أهمية أعمالها مسلسل “كأن لا شيء، شغف، يوم أحدث”.، المصير الجذاب، الذي يقتل الأحلام، الاختيار، طاش ما طاش، يوم أحدث. اللعب مع حسن البلام وعبد العزيز النصار وخالد المظفر وقطعة الخواف وقطعة On the Fly ولن أعيش في ثوب زوجتي.

كما استضافت زهرة عرفات أكثر من برنامج تلفزيوني مثل برنامج (شبابيك) و (حواء إناث)، ومن أعمالها الأخيرة “يب الله مطر” و “طريق الحب”. ياسر العماري.