كلوي غرايس موريتز ويكيبيديا السيرة الذاتية

كلوي غرايس موريتز ويكيبيديا السيرة الذاتية … انه هناك الكمية الوفيرة من المتابعين في متفاوت مناطق العالم يتساءل عبر محرك البحث جوجل ومواقع التخابر الإجتماعي بشكل ملحوظ وفسيح للغاية على معرفة قليل من البيانات والاخبار التي يتم تداولها بشكل كبير وواسع خلال الفترة الأخيرة على الأفراد المعروفة والشهيرة في مختلف الميادين العارمة مثل عالم التمثيل وغيرها وبصرف النظر عن ذاك الا وان هناك مجموعة ضخمة من المشجعين العربي والعالمي يتقصون على نحو مستمر في الساعات الفائتة على مواقع الإنترنت بشكل كبير عن علم من هي كلوي غرايس موريتز، وهي من أكثر الشخصيات التي يبحث عنها الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي.

كلوي غرايس موريتز ويكيبيديا السيرة الذاتية

وعلى الرغم من هذا تعد شخصية كلوي غرايس موريتز من أفضَل الأشخاص المعروفة والمشهورة في العالم وهي ممثلة وعارضة ازياء مشهورة في أمريكا وهي من مواليد العاشر من شهر شباط عام 1000 وتسعمئة وسبعة وتسعين ميلادي وتبلغ من العمر أربعة وعشرين عام ولد في جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية وجلَد الجنسية الاصلية الأمريكية وتقييم الآنً في مدينة استوديو ستي وقدمت عارضة الأزياء الأمريكية الكمية الوفيرة من الإجراءات والأنشطة المتغايرة في مختلَف المجالات التي ظهرت بها مثل التمثيل وغيرها وقد ساهمت عالم الفن في سنة 2004 ميلادي.

اقراء ايضا : من هي الفنانة سوسن بدر تعرف عليها

أعمال رائعة

انتقلت من بلدة كريتزفيل في جمهورية جورجيا عام 2002 م إلى الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية برفقة أمها وشقيقها الأضخم تريفور إذ التحقت بمدرسة التمثيل في أمريكا التي دفعت للتفكير في الحجة. هي أيضا لا تدرس التمثيل الذي تجيده وتحوز البهاء والموهبة، وبعد استشارة عائلتها أخذوها، وسمحوا لها بالتمثيل، وساعدها شقيقها في ذلك.رابطة، ثم أصبحت التابعة في عالم التمثيل، ولعبت كلو موريتز دور المسابقة الرياضية في العدد الكبير من الأفلام الرائعة والناجحة، على سبيل المثال: عمل سينمائي 500 يوم من صيف 2009، وفيلم يوميات ولد صغير هش عام 2010، وفيلم كيك – آيس عام 2010، وفيلم عمل سينمائي Hugo عام 2011، وأعمال أخرى ممتازة.

أهم الجوائز التي حصل عليها خلال مسيرته

فازت النجمة والفنانة الأمريكية كلو موريتز بالعديد من الجوائز حتى في سن باكرة، قبل دخولها عالم الاحتراف، وتم ترشيحها لمجموعة الجوائز المرموقة للعديد من الأعمال السينمائية التي أسهمت فيها، وتم ترشيحها للعديد من الجوائز التلفزيونية. لعبت، والجوائز التي حصلت أعلاها هي جائزة Empire لأفضل ممثلة ناشئة، وجائزة Saturn Award لأفضل ممثلة وأسمى دور ممثلة ناشئة في سنة 2011. كما انتصرت بجائزة أجود ممثلة لأفضل ممثلة ناشئة في عام 2012 والمجد و الشهرة تنتظرها خلال الممارسات القادمة.