لجعل المستند أكثر جاذبية يمكنك إضافة ماذا ؟

لجعل المستند أكثر جاذبية يمكنك إضافة ماذا ؟ … فالمظهر الخارجي لجهاز الحاسب الآلي المختص بك هو من أكثر الموضوعات التي تجعلك تتلذذ بمزيد من الطاقة والقدرة على الشغل، كما أن طرازه الداخلي يعتبر من أكثر الأشياء التي يقتضي عليك القيام بها. أنت. إنهم يعطون العدد الكبير من الطاقة الغير سلبية، لذا لجعل الوثيقة ملفتة للانتباه، تفتقر إلى إضافة الكثير من التأثيرات المتميزة، فهي تصبح أسمى وأكثر حُسن، وتجعلك قبِل الشغل بجدية أكبر أعلاها.

لجعل المستند أكثر جاذبية يمكنك إضافة ماذا ؟

لجعل المستند أكثر جاذبية، تَستطيع إضافة صور عبر الإنترنت ومن جهاز الكمبيوتر المخصص بك، الكمية الوفيرة من الميزات الرائعة على الوثائق من الداخل، خاصة أن الوثائق الداخلية في عتاد الحاسوب هي من بين أهم الوثائق المكتوبة التي يعمل المستهلك على وضع الكمية الوفيرة من المعلومات فيها. داخلياً، إذ يسهل أعلاه الرجوع إليها مرة وإلى الأبد.

بالإضافة إلى ذلك، عند إدخال هذه الملفات فيها، يسهل على المستخدم العودة إليها مرة أخرى، بكل سهولة، مثلما يسهل عليه نقلها عبر البريد الإلكتروني أو إرسالها إلى عتاد حاسب الي مغايرة ومتغايرة، و سهولة إجراء التغييرات عليها.وبفضل سهولة الوصول إليها أيضًا، فإن إضافة قليل من الإشارات الأكثر جاذبية من هذه الملفات تعاون المستعمل على العمل على الحاسب الآلي، إذ أن الوضعية النفسية هي أساس المجهود والمثابرة على وذلك التنوع يجعل الفرد أكثر نشاطًا، ولن يضجر أبدًا في العمل حالَما يشاهد ذلك التنوع أمامه كل يوم، وهذه من أكثر المواصفات إجادة وأصالةًا. وهي إضافة تأثيرات على المستندات لعمل أكثر جاذبية.

اقراء ايضا : يمكنك اضافة جدول في المستند من خلال قائمة

ما الذي يمكن إضافته إلى المستندات لجعلها أكثر جاذبية

هنالك الكثير من الطرق المتنوعة التي تساعدنا في إضافة جاذبية للمستندات، سواء كانت الأيقونة الخارجية للمستند أو على يد إضافة بعض الأمور من داخل المستند، وهي على النحو التالي:

بإضافة عدد محدود من الصور من الإنترنت كخلفية للكمبيوتر نفسه، أو استخدام هذه الصور كخلفية داخلية للمستند، وتلك الصور يمكن للمستخدم استرجاعها من الإنترنت أو حتى من أجهزته الشخصية.
أضف عدد محدود من الألوان المبهجة إلى أنواع الأيقونات الخارجية أو قم بتغيير التصميم الداخلي لترتيب المستندات الداخلية في المستند نفسه، الأمر الذي يجعل الجهاز متنوعًا طفيفاً ولذا يضيف الفرح إلى قلب المستهلك.
تحويل تخطيطات الحاسوب إلى خدمة Dark Mode، والتي تغير النظام بأكمله من الأبيض إلى الأسود مع تحويل ألوان الخط إلى الأبيض، الأمر الذي يبدل روتين الجهاز ويضيف الإبتهاج والتقويم.
قم بتحويل التصميمات المخصصة بالشكل واللون وحجم الخط للمستندات أو الجهاز بأكمله على العموم.

 

تجعل الميزات المستندات أكثر جاذبية

تمثل محطة المجهود من تلك التي تجعل الشخص أكثر تمكُّن على القيام بالكثير من الشغل أو أصغر، لذا فإن الجهد على الكمبيوتر حالَما يكون أكثر جاذبية يساعد الظرف النفسية على القيام بمزيد من الوظائف، وهذه هي أبرز إمتيازات الشغل. الوثائق الأكثر جاذبية:

اكسر الروتين والملل والشعور بالعمل على جهاز متفاوت عن جهازك.
إضافة صور مثل صور المطابق الطبيعية تنشر غير سلبية وفرحة غير محدودة.
ألوان الخطوط تجعل الحاسوب أكثر جاذبية، الأمر الذي يريح العين لدى البصر إلى الجهاز.
يزيد من جرعة الحماس التي تسمح لك بإنجاز المهام بشكل أسرع على يد تحويل جهازك بطريقة تجعله أكثر جاذبية.
يجعلك ترتيب الجهاز وترتيبه أكثر مسؤولية، وعلى يد ذلك المقر، يمكن لك بيسر إيجاد جميع ملفاتك ومستنداتك في الجهاز، إذ أن التنظيم هو أحد الموضوعات التي تجعل الوثائق أكثر جاذبية وتنظيمًا.