من هي زوجة إبراهيم الحربي ويكبيديا

من هي زوجة إبراهيم الحربي ويكبيديا …. يعد الممثل والمبدع السعودي إبراهيم الحربي الذي ثبت في عالم الفن والتمثيل في الوطن العربي وحقق مجموعة من النجاحات بواسطة أدائه المدهش أثناء مدة دراسته وقد مجموعة من الإجراءات الفنية والدرامية الذي حققته شهرته وتكوين أعداد متابعين ضخمة، عادةً كل فنان تكون له حياة شخصية وأسرة لا يستطيع الحوار بها والبعض الآخر ليس لديه مانع في إبرازها، سنتعرف في ذلك المقال على قرينة الممثل إبراهيم الحربي.

من هي زوجة إبراهيم الحربي ويكبيديا

تزوج الفنان الحربي من امرأة لم يتحدث عنها أبدا في مشواره الفني ويفضل أن تبقى على الهامش لا أحد يعرفها لكنه قال أن يملك منها خمسة أطفال وهم يوسف، أحمد، بهاء، خالد، وسن.

من هو إبراهيم الحربي ويكيبيديا

اسمه التام “إبراهيم سعد علي حسن الحربي” ولد في مدينة الشامية الكويت في الـ5 عشر من شهر أيار سنة 1953 ميلادي ويصل ذلك الممثل من السن ما يناهز “68 عاما” ويحمل الجنسية السعودية وهو ينتسب إلى ديانة الإسلام، تعلم في المرحلة الابتدائية بمدرسة المأمون ومن ثم تبطل عن التعليم وسافر إلى المملكة السعودية ولكنه رجع إلى الكويت مرة أخرى ويقيم داخل حدود منطقة الفروانية وبالتالي أضاف مرحلته التعليمية بمدرسة عمار بن ياسر والتحق حتى الآن ذاك إلى المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1971 ميلادي وتخرج سنة 1976 م، خلال مرحلته الدراسية إشترك ذلك المطرب في عدد من العروض المسرحية والفنية وعاجلا ما أنجز الشهرة وأدواره البطولية منذ مطلع عمله الفني عام 1971 م في مؤسسة سكوب سنتر

اقراء ايضا :ما هوا سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي 19/اكتوبر

أهم الأعمال الفنية إبراهيم الحربي

لم يقتصر ذاك الممثل على عمله التمثيلي إلا أن كان مؤسس مؤسسة إنتاج خليجية اسمها “الولي” وتمتلك فرع بالمملكة وفرع في الكويت وهي مؤسسة متخصصة بتبني الموهوبين، ومن أهم الأعمال الفنية لإبراهيم الحربي ما يلي:

  • مسلسل الرهينة سنة 2010
  • مسلسل بين الماضي والحب عام 2012
  • مسلسل مذكرات عائلية جدا سنة 2013
  • فيلم مشهد من الزمن الجميل سنة 2017

حقائق لا تعرفها عن ابراهيم الحربي

هنالك الكثير من البيانات التي من الممكن لم تكن تعرفها في أعقاب عن الفنان إبراهيم الحربي، ونصها على النحو التالي

بدأ إبراهيم الحربي التمثيل على الرغم من دراسته الموسيقية، لكنه أتى إلى التمثيل من خلال الحظ والاحتمالية، عن طريق لقائه بالبروفيسور حسين حسَن الذي شجعه وشجعه على أول عمل له طريق الزلق. رشح.
إنه أيضًا معجب ومعجب بتمثيله، ولذا أطلقوا فوق منه اسم Dungeon، وصار Dungean شاشة الجولف لامتلاكه جميع تفاصيل شكلية Dungewan إضافة إلى الشخصية الساحرة والجذابة التي لا لبس فيها والتي ربح بها بقلوب الجماهير.
الممثل ابراهيم الحربي من اصل كويتي لكنه يحمل الجنسية المملكة السعودية لكنه يعتز بجنسيته الاصلية ووطنه الاصلي الكويت ولم يستسلم ابدا في حروبه وقدم الكمية الوفيرة من الاعمال التي يسعى فيها الى امور عليا وطن.