كلمات سلام الله على من قادنا قدام بالعربان

كلمات سلام الله على من قادنا قدام بالعربان … نالت مفردات هذه الأغنية العربية إعجاب الكثيرين، وتشعّبت وتوسعت على الكمية الوفيرة من مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وبدأ القلائل في ترديدها على منصات الإنترنت حتى بات عصري الكثيرين من ضمنهم على صفحاتهم الشخصية، والكلام هذا اغنية متكافئة تعرب عن ظرف الوطن ولها اثر جميل على آذان الكثيرين كما نشكر الكاتب على المفردات والملحن.

سلام الله على من قادنا الى مقدمة السيارة كلام

وسلام الله مع من أخذونا أمام العرب مفردات الشاعر خليل المعمري من شناص وايضاً اداء الفنان محمد بن جرمان الذي نال اعجاب الكثيرين في السلطنة. عمان. والتي تكررت في آذانهم طوال اليوم، واستقطبت تلك الأغنية العديد من العرب وملايين العمانيين بتوضيح طريقة معينة، وفي العالم العربي بشكل عام اشتهر الشاعر خليل المعمري بكتابة القصائد والكلمات. التي توقظ أعمق أحاسيس الإنسان.

كلمات سلام الله على من قادنا قدام بالعربان

وعن كلمات الأغنية الوطنية الجميلة صلى الله عليه وسلم التي أوصلتنا إلى العرب، والتي تشتمل على مجموعة من أبيات الشعر الجميلة، على النحو التالي

سلام الله على من قادنا أمام السيارة

الآن، أنا فخور بأصلنا وليس العماني

سليل أهل الكرم والعطاء، جلالة السلطان، نؤيد قابوس فخر كل سلطان.

حفظك الله مصدر الخير والصدقة.

ويبقى البيت مع اهل البيت يا مولاي عمراني

وكل عام وأنتم بخير وظلكم على الموضوع

نحن نقود المجد ونقوم بتسويقه في جميع المجالات.

تعلمنا من يدك وتعلمنا الهان الصعب

قدمنا ​​لأنفسنا الليالي والوقت بعد الكاهن لأني

نركب جميعًا عالياً ونركب الخيول فوق السحاب

ونعيش في الثريا ونغير أرض ساكني

وبلدي صلى الله عليه وسلم بين هذين البلدين

علمه أن السماء حرة، عالية بدون جناحي

مجدي السيرة الذاتية وقصص المجد عمان

كنت مغلي، أين أردت أن تبقى في منتصف شرياني

وطني يا خلف راسي احبك وادعو الرحمن

إنه يحميك مع فجر كل يوم من الأميال إلى وقتي.

نحن نحب من يحبك، ومن يريد أن يؤذيك يشعر بالإهانة

معنا يضع اللطف ويعطي جميع إخوتي

في سبيل الرسول نحن سرنا وشرع الله القرآن.

بعد بسمة نثق ونرجم كل الشياطين.

وننشر الرفاع في مجدنا بالريش والتيجان

إيلين أنا فخور بأصلنا وليس من عمان.

اقراء ايضا : تهاني العيد الوطني العماني

المطرب محمد بن جرمان

غنى هذه الأغنية الجميلة. هو الممثل محمد بن جرمان، أحد المغنيين الشبان من السعودية. يملك العديد من الوظائف التي برز فيها بصوته العذب والجميل الذي سجله في تاريخه كمطرب. حافظ الممثل محمد على نعومة صوته العذب وطوره من سن العشرين. عمر، الذي اشتهر واشتهر ضِمن المملكة وخارجها، ومؤخراً اشتهر عبر منصات التواصل الالكترونية إذ يعلن له بعض الأغاني، ويعتبر من أسمى الشباب الناشئ الذي يعمل على تقديم كل ما هو مودرن ومتقدم له. أعماله في أنواع فنية مغايرة في المملكة.

يعتبر محمد بن غرمان من الذين يتمتعون بصوت جديد وذو مواصفات متميزة يتيح العالم بشتى الأساليب لإبهار الجميع، وقد أعلن الفنان محمد بن غرمان الانتقال من الأغاني إلى الأغاني الوطنية والتراث العريق، وذلك بالتأكيد إضافة إلى ذلك هذا. لتفسيره للأغاني التي تعد موهبته اللازمة، وهو مصمم على تقديم كل المستجدات خصوصا في العيد الوطني للمملكة العربية المملكة العربية السعودية، إذ رِجل العديد من الأغاني والأناشيد الوطنية للتعبير عن حبه. اليوم الذي جعله يحمل ختم إصبع متميزة في تاريخ الفن لعالم الأغاني والأناشيد، والتي سعت مؤجلًا للسعي لجلب كل ما هو متميز وجديد لقاعدة جمهورها.