ماذا يسمى النص الذي يحتوي على المعلومات الرئيسية عن شخصية ما مثل الاسم وتاريخ الميلاد … يتم استدعاء النص الذي يتضمن على المعلومات الأساسية بخصوص شخصية ما، مثل الاسم وتاريخ الميلاد. تتيح العديد من النصوص حكاية حياة شخصية معينة بأسلوب أدبية، وتتيح تلك المقالات بيانات حول هذه الشخصية، مثل الاسم وتاريخ الميلاد. وغيرها من البيانات ماذا يلقب ذاك النمط من المقال ذاك ما سيجيب أعلاه النص في فقراته القليلة القادمة.

 

ما هي السيرة الذاتية

السيرة الشخصية هي شكل من أشكال الأدب، موضوعها حياة شخص محدد، وهي من أقدم أنواع التعبير الأدبي، والتي تسعى إلى إرجاع سرد قصة حياة الإنسان بالكلمات من وجهة نظر تاريخي أو من الشخصية. رأي المؤلف، تشييدً على جميع الدلائل المتاحة، بما في ذاك ما ينهي حفظه في الذاكرة، أو المكتوبة أو الشفهية أو المصورة، تعتبر السيرة الذاتية في بَعض الأحيان فرعًا من التاريخ.

ماذا يسمى النص الذي يحتوي على المعلومات الرئيسية عن شخصية ما مثل الاسم وتاريخ الميلاد

الجواب النموذجي على ذاك السؤال هو سيرة شخصية. السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية للشخصية هي النص الذي يحتوي على جميع المعلومات الضرورية بخصوص هذه الشخصية، مثل الاسم التام وتاريخ ومكان الميلاد وتاريخ الهلاك وعدد الأطفال. وخصائصها الشخصية، وغيرها من المعلومات المرتبطة بهذه الشخصية ومراحل حياتها، في حين أن البدائل الأخرى كلها غير صحيحة، وهي رواية، رواية، لقاء.

اقراء ايضا : نصبت خيمة على ١٢ عموداً كم خيمة يمكن أن تنصب على ٢٠٠ عمود … اليكم الاجابة

ما هو الهدف من السيرة الذاتية

الغرض من السيرة الشخصية هو مشاركة حياة شخصية محددة مع المشجعين، بهدف إظهار منجزات تلك الشخصية، مع ملاحظة الطرق التي تغلبت بها هذه الشخصية على الصعوبات والصعوبات التي واجهتها في طريق تفوقها، مع توفير تعطي القراء شعورًا بالتشجيع، ويمكن للسير الذاتية أيضًا. قم بتضمين مراسلات توعية هادفة، مثال على ذلك، لتحذير القراء من اتباع نفس الخطوات التي تتبعها الشخصية حتى لا يحققوا نفس النتائج.

كيف تكتب سيرة ذاتية

لكتابة رواية حياة شخص ما، سيحتاج الكاتب إلى علم أكثر من بحت حقائق أساسية. يجب أن تتعمق السيرة الشخصية الجيدة في مختلف ما هو مثير للاهتمام في حياة الواحد، مثل المنجزات البارزة، ولحظات الحسرة، ونقاط التغير الرئيسية. إنه لأمر جيد لدى كتابة السيرة الشخصية. اتبع هذه الخطوات

الاستحواذ على إذن قبل البداية في كتابة السيرة الذاتية لشخص ما، ينبغي أن تطلب الإذن من الشخصية نفسها، أو من شخصيات عائلتها إذا ماتت الشخصية.
قم بالكثير من البحث تحتاج كتابة سيرة ذاتية الكمية الوفيرة من البحث لتتمكن من رسم صورة كاملة عن حياة ذاك الشخص.
كتابة السيرة الشخصية يلزم أن تخبر العبارة أو الفصل الأول القارئ بما سيتعلمه من سيرة ذاك الفرد، فيما ستوفر بقية السيرة الشخصية معلومات عن حياة الفرد.
التسلسل الزمني عادة ما تسرد السيرة الشخصية النقط الرئيسية في حياة الفرد بتنظيم زمني.
استخدام الفلاش باك أثناء كتابة نص السيرة الذاتية، من الجيد استخدام ذكريات المؤلف لتقديم مضاهاة بين محاولات حياة المؤلف وتجارب الشخصية التي يكتبون عنها.
دمج أفكار المؤلف السيرة الذاتية ليست محض سرد وقائعي، يمكن لكاتب السيرة الشخصية مشاركة أحاسيسه وآرائه بشأن حياة الشخصية.