من هي زوجة محمد رمضان ويكيبيديا السيرة الذاتية … اشتهر على يد أدواره في الحلقات المسلسلة الرمضانية، خاصة من خلال مسلسل الأسطورة، حيث جسَّد شخصيتين في المسلسل. ثم بدأ في تأليف الأغاني والمقاطع بصوته، وقد كانت تلك نقطة تحول ضخمة في عمره، إذ أصبح مشهوراً عالمياً وليس ليس إلا في الوطن العربي وبدأ العمل مع أشهر الفنانين في الكوكب وأبرزهم. ومنها النجم جيمس، وسيناقش الموقع جديد اليوم من هي قرينة محمد رمضان، من هو محمد رمضان، وما هي سيرته الذاتية، بالإضافة إلى العدد الكبير من المعلومات الأخرى عنه.

من هي زوجة محمد رمضان ويكيبيديا السيرة الذاتية

محمد رمضان مطرب وممثل مصري من مواليد 23 أيار 1988 م. ولد صغير من محافظة قنا في مصر، وفق ما قال والده، إلا أن محمد رمضان أفاد في واحدة من مقابلاته إنه من مواليد الجيزة. حالَما كان في المدرسة الإعدادية، نجح في التفوق والانضمام إلى نادي الفريق الأبيض، لكن عندما انتقل إلى ثانوية السعيدية، قرر ترك رياضة كرة القدم لتكريس ذاته للدراسة. بدأ التمثيل في الطليعة على مسرح المدرسة، ثم شاهده الناقد أحمد عبد الحميد وكتب عنه في صحيفة الجمهورية. أقنع والدته بمواصلة تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأ محمد رمضان التمثيل من خلال أدوار بسيطة وصغيرة مثل مسلسل سندريلا ثم اشتهر بدوره في عمل سينمائي “احكي يا شهرزاد”. عوائد عالية جدا.

اقراء ايضا : نقابة المهن تعلق على إهانة محمد رمضان للنجمة سميرة عبد العزيز

سيرة محمد رمضان

وفيما يلي سيرة الممثل محمد رمضان:

الاسم التام: محمد رمضان محمود حجازي.
تاريخ الميلاد: 23 أيار 1988 م.
موضع الميلاد: قنا – دولة جمهورية مصر العربية العربية.
العمر: 33 سنة.
الجنسية المصرية.
الديانة مسلم.
الوضعية الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: نسرين السيد عبد الفتاح.
الأولاد: كنز وحنين وعلي.
الوظيفة: ممثل، مطرب.
سنين النشاط: 2004 م – حتى حالا.
اللغة الأم: العربية.

 

من هي زوجة محمد رمضان؟ – ويكيبيديا

قرينة محمد رمضان هي نسرين السيد عبد الفتاح. تزوجت من محمد رمضان عام 2012 م بعد إنفصاله بالطلاق من زوجته الأولى. وأوضح محمد رمضان في واحدة من اللقاءات أنه تزوج نسرين عبد الفتاح بعد رابطة غرامية وإنها الوحيدة التي تتحمل كل أفعاله، ولديهما رابطة ممتازة جدًا. وعى جميل واضح المعالم.

 

من هي زوجة محمد رمضان السابقة؟

حتى حالا لم يعلن محمد رمضان عن أي معلومة عن زوجته الكبير السن، حتى اسمها، لأنه وقت زواجه لم يكن له شعبية واسعة، بل الواضح ما قاله في واحدة من اللقاءات، وهو الكيفية التي تزوجها بها، حيث قال إنه تزوجها بزواج تقليدي من اختيار الوالدين وقتما كان يصل من العمر عشرين عامًا أي في سنة 2008 أنجب ابنته الأولى حنين وانفصل عنها في أعقاب أربعة سنوات. عام 2012. وفي نفس العام تزوج من نسرين السيد عبد الفتاح أم لطفليه كنز وعلي.

اولاد محمد رمضان

لمحمد رمضان ثلاثة أبناء هم حنين وكنز وعلي. حنين ابنته من زوجته الأولى وهي الكبرى. صار الثلاثة مشاهير من خلال صورهم ومذكراتهم التي شاركها محمد رمضان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت ابنته حنين في مقطع فيديو لأغنية مصباح علاء الدين في مجموعة من المقاطع. نجاحا باهرا.