اجمل عبارات عن اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة … اليوم العالمي لذوي الإعاقة هو اليوم الذي تحتفل بهِ دول العالم للتأكيد على ضرورة ودور ذوي الإعاقات وضرورة اعطائهم مستحقاتهم والواجبات التي علينا لأجل أن نرعاهم ونعطيهم مستحقاتهم التامة، خسر جاء إطلاق ذاك اليوم من باب الاحتياج الماسة التي يفتقر لها فئة المعاقين وأصحاب الاعاقات والاحتياجات الخاصة وفي ذلك الموضوع سوف نتناول مجموعة من العبارات والتهاني والتبريكات الجميلة.

اليوم العالمي للاشخاص ذوي الإعاقة

يحتفل العالم في مختلف عام باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بتاريخ 3 ديسمبر، فقد خصص ذلك اليوم لأصحاب الاعاقات وتم الاحتفال بهِ للمرة الأولى عام 1992م ووقفت على قدميها بإصداره ممنهجة الأمم المتحدة لتدعم تلك الصنف من المجتمع ويتم معيشة مجموعة من الفعاليات والأنشطة والعروض والتكريمات في ذلك اليوم ويبدأ الاحتفال به في الـ5 والعشرين من تشرين الثاني على حسب ما أفصحت اليونسكو للتأكيد على لزوم الإعتناء بذوي الاعاقات.

اقراء ايضا : 3 ديسمبر ذوي الاعاقة 2021 معلومات عنه

اجمل عبارات عن اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة

عدد من أجمل العبارات المتميزة والرائعة عن اليوم الدولي لأصحاب الاعاقات وذوي الاحتياجات الخاصة نضعها بين ايديكم على النحو الآتي:

في اليوم الدولي لذوي الاعاقات نسأل الله العلي القدير ان يشفى ذوي الاحتياجات ويعطيهم الصحة والعافية.
الإعاقة هي ليست نقص وخلل فينا، وعلينا ان ننهض بشخصيتنا مثلما هي وان ننشد الوصول الى المستحيل لتلبية وإنجاز الأجود دوماً.
الإرادة تجعلنا نقاوم كل الاعاقات الحاضرة فيها، فيجب علينا ان نتحلى بالعزم والهمة والحب الصادق والقوة لأجل أن نصل الى افضل المستويات.
أياً كان الحزن صارما، اعلم باستمرار أن الله يمنحنا بدلا الأمر الذي فقدنا خيرا، ويدفعنا لنكمل الحياة في مختلف مرة.

 

عبارات جميلة عن ذوي الإعاقة مكتوبة 2022

باقة من اجمل الفقرات اللغوية ذات المواصفات المتميزة في اليوم العالمي لذوي الإعاقات نعطيهم جرعة من التفاؤل والسعادة للمواصلة في السعي والاجتهاد للوصول الى اعلى المستويات نضعها بين ايديكم:

كل عام وذوي الاعاقات بجميع خير، نسأل الله العلي القدير ان يديم على قلوبهم السعادة والفرح والهناء.
عزيزي انت لست معاق، فلا تجعل الكلمات المسيئة تؤثر عليك، انظر الى جانبك الغير سلبي على الخبرات المهارية التي تملكها.
اجعل لنفسك هدفاً في هذه الحياة وكن طول الوقتً على قيد الامل لأجل أن تصبح افضل وتنتقل الى الذروة دوماً.
كن مؤمناً بقدراتك وافكارك ومقدرتك على بلوغ اعلى المعدلات لتلبية وإنجاز النجاحات، فما عليك إلا التحلي بالايمان والقوة والتوكل على الله عز وجل في كل الأوقات.
لا تجعل اليأس ينال منك كأنك تخطو للموت، اجعل خطواتك تستمِر من أجل الحياة، وعِش تفاصيلها بكُل ما فيها من حُسن.

أجمل عبارات عن ذوي الإعاقات

مجموعة من أروع العبارات الفريدة والرائعة نوردها لكم في اليوم الدولي لذوي الإعاقة كالتالي:

مارس حياتك بجميع شغف وطموح ولا تجعل اصغر العوائق تقف في طريقك، وكن طول الوقتً صاحب عزيمة وقوة في محفل الصعاب والوصول الى افض المعدلات.
نسأل الله العلي القدير ان يجعل قلوبنا رحيمة خفيفة على أصحاب الاعاقات وان نكون خفيفين لطيفين عليهم.
لا تجعل اعاقتك تشعرك بالتعب والحزن وانظر الى المنحى الجميل من حياتك