رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وبوهانج نهائي آسيا وموعد المباراة … تتقصى جماهير الزعيم عن مقر لها في نهائي دوري أبطال أسيا، ويتنافسون على حجز محل للجلوس لهم في استاد الملك فهد الذي يحتضن المسابقة، وكانت هيئة فريق الهلال قد أعلنت اليوم عبر موقعها الإلكتروني tickets.Alhilal.Com، عن طرح تذاكر لقاء رياضي الهلال في ختامي بطولة دوري الأبطال 2021، وقد خصت منفعة الفريق من قاموا بشراء تذاكر مسابقة الهلال وضمك بالأولوية في حجز تذاكر المسابقة، وهذه الأولوية بالنسبة للدرجة الموحدة لاغير.

 

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وبوهانج نهائي آسيا وموعد المباراة

ازداد البحث بصورة ضخمة ومكثفة عن موقع حجز تذاكر نهائي أسيا بين الهلال وبوهانج الكوري، وما هي طريقة حجز التذاكر، وفيما يلي سوف نشرح طريقة حجز تذاكر الهلال أسيا 2021 وهي على النحو التالي.

الدخول على الموقع المختص بتذاكر الهلال وهو tickets.Alhilal.Com.
اختيار الدرجة ورقم المقعد وطريقة الدفع.
النقر على رمز “حجز”.

توقيت ماتش الهلال وبوهانج

يلتقي الهلال عشية يوم الثلاثاء المتزامن مع 23 نوفمبر القائم نظيره بوهانج، في اللقاء الرياضي النهائية بدوري أبطال أسيا 2021، ويحتضن المقابلة استاد الملك فهد العالمي، وسوف تبدأ المسابقة بصافرة الحكم محمد عبد الله حسن محمد، في تمام الساعة السابعة عشيةً بحسب ميقات مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وعند الساعة الثامنة مساءً بحسب ميقات دولة الإمارات، وفي تمام الساعة 16:00 حسب الموعد العالمي جرينتش.

اقراء ايضا : كم باقي على نهائي اسيا العد التنازلي

أسعار تذاكر نهائي أسيا 2021

الجميع يبحث عن أسعار تذاكر نهائي منافسات دوري أبطال أسيا 2021 بين الهلال وبوهانج، وقد تم تحديد الأسعار بعد اتفاق التحالف الأسيوي لكرة القدم ونظيره الاتحاد السعودي، وجاءت الأسعار كما يلي:

أسعار تذاكر المنصة الفضية 3500 ريال مواطن سعودي.
أسعار تذاكر الدرجة الأولى الواجهة العلوية 200 ريال سعودي.
أما فيما يتعلق للدرجة الموحدة فسوف تكون بسعر 120 ريال ابن السعودية.

القنوات التي تنقل لمباراة الهلال وبوهانج في النهائي

من المعتزم أن يشطب نقل المسابقة عبر قناة ssc الرياضية المملكة السعودية. وسوف ينهي نقل الماتش عبر قناة الاتحاد الأسيوي على اليوتيوب. كما سوف يتم نقل المباراة على شاشة قناة أبوظبي الأولى. وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد مضيفا تعليقا المسابقة.

موقع حجز تذاكر نهائي أسيا 2021

وقف على قدميه فرقة رياضية الهلال من خلال موقعه على الإنترنت تويتر بنشر رابط تذاكر الهلال وبوهانج في النهائي. وذكرنا سابقاً وصلة حجز تذاكر ختامي أسيا 2021 في أعلى المقال. مثلما ذكرنا كيفية حجز التذاكر وأسعارها.