كيفية تشغيل لعبة snake

كيفية تشغيل لعبة snake .. لعبة البطولة الجماعية الممتعة للأطفال والكبار ، يمكن لك التحكم في الثعبان بأزرار التحكم ، والتهام الأكل والتغلب على الصعاب للفوز بالمراحل. كيفية لعب الثعبان وأسلوب وكيفية اللعب سنتعرف على ذلك في مقالتنا.

معلومات لعبة الثعبان

هذه من أشهر ألعاب الموبايل ، وهي لعبة قديمة تشعبت وتوسّعت في الألفية الثانية. إنه ثعبان ضئيل يوضع في حاوية مقفول يمده باستمرار بالطعام. يجب أن يذهب الثعبان إلى الطعام الموجود في الوعاء ليأكله ، وينمو بسرعة ويكون قادرًا على الخروج من ذلك الحاوية للانتقال إلى مرحلة قريبة العهد أكثر صعوبة. يلزم عليك أيضًا تسجيل أضخم عدد محتمل من النقط على المعدّل ، وايضا عدم ضرب جدران الصندوق حتى لا تفشل المهمة. لارتفاع الإثارة ، إكتملت إضافة تكنولوجيا خاصة إلى اللعبة تقوم بخصم نقط الثعبان متدرجًا وبذلك تقليل حجمها بدل ازدياد كبيرة في سرعتها. يمكن للاعب استخدام تلك التكنولوجية لمفاجأة العدو وتدميره. تُلعب اللعبة من الكيبورد ، باستخدام أربعة أسهم لتوجيه الثعبان ، وهناك ثلاثة مقادير لساحة الموقعة. يمكن اختيار الثعبان من أحدهم قبل بدء اللعبة.

اقراء ايضا : لعبة Slay the Spire متاحة على اجهزة اندرويد

لعبة الأفعى

يمكن لعب Snake واستكشاف المعالم الشهيرة للمدن المثيرة بشأن العالم ، كما يمكن لعبها بمفردها أو مع الأصحاب. يمكن أيضًا لعب اللعبة على أدوات Android. أو على جهاز حاسوب أو جهاز iPhone أو iPad ، إذا عزمت اللعب بمفردك ، فيجب عليك القيام بما يلي:

 

افتح وصلة اللعبة على جهاز Android المختص بك “من هنا”.
انقر فوق البداية.
حتى الآن الانتهاء من اللعبة ، يمكن لك مشاركة اللعبة أو اختيار بلدة عصرية أو الخروج من اللعبة.

كيفية تشغيل لعبة snake

Snake هي واحدة من أجدر الألعاب المحمولة للأطفال والكبار على حد سواء إذ يسهل اللعب باستخدام ما يلي:

إذا كنت تلعب على تليفون ، فسيتعين عليك تحريك المركبات بأصابعك أثناء النقر على الشاشة للقفز لأعلى أو لأسفل.
وإذا كنت تلعب من جهاز كمبيوتر ، فسيتعين عليك استعمال لوحة مفاتيح الفأرة لتحريك العناصر باستعمال مفاتيح WASD أو أسهم الوجهة.
عند استعمال عتاد PlayStation ، ينهي استخدام لوحة الألعاب لتحريك الكائنات باستخدام مفتاحي الخلف والأمام أو مفاتيح الأسهم لتحويل الاتجاه.

لعبة الثعبان لأجهزة iPhone و Android و Nokia

عادةً ما يرجع Hungry Snake من لوازم Nokia إلى لوازم iPhone و آبل التي تشتمل على لوحة مفاتيح رقمية على الشاشة يمكن لك استعمالها لتحريك الثعبان بحسبًا لما يلي:

iPhone: تشبه الكيبورد الرقمية لوحة NoKia 3310 من إذ أنه يمكن لك تمرير الثعبان في اللعبة بواسطة تمرير إصبعك عبر الشاشة.
Apple Watch: بها تاج يلزم لفه لتغيير اتجاه الثعبان في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه مؤشرات الوقت.