اختبار انجليزي اول ثانوي مسارات … قبِلّت وزارة التعليم المملكة العربية السعودية اعتماد نظام ثلاثة فصول دراسيّة لذلك العام، وفي عاقبة كلّ فصل سيتقدّم الطلاب والطالبات إلى الاختبارات الختاميّة، من اجل تقييمهم بينما تمَّت دراسته طوال كلّ فصل دراسيّ، وهنا سنُعيّن لكم الموضوع لتقديم نماذج اختبار البريطاني للصّف الأول الثانوي نظام المسارات لعام 1443هـ.

اختبار انجليزي اول ثانوي مسارات

مادّة اللغة الإنجليزية هي واحدة من المواد الدراسيّة المُقررة على حسب المنهاج السعودي، يدرسه تلامذة المدارس في المملكة العربية السّعوديّة، ومن المراحل الدراسيّة المستهدفة من ذاك المُعزم الدراسيّ الصّف الأول الثانوي نمط المجريات، إذ يدرسونه طوال أيام الدوام المدرسيّ اعتمادًا على تنقيح الدراسة الذي رضيّته وزارة التعليم السّعوديّة، ويتضمن كتاب منهج الانجليزي اول ثانوي منظومة المسارات (MEGA GOAL1) على ست وحدات دراسيّة إضافة إلى ذلك مُقدّمة الكتاب ومراجعة لوحدات الكتاب، وإليكم عناوين الموضوعات الدراسيّة الموجودة في كتاب الإنجلش كما يلي:

INTRODUCTION
UNIT1: BIG CHANGES
UNIT2: CAREERS
UNIT3: WHAT WILL BE, WILL BE
EXPANSION UNITS 1-3
UNIT4: THE ART OF ADVERTISING
UNIT5: DID YOU HURT YOURSELF
UNIT6: TAKE MY ADVICE
EXPANSION UNITS 4–6

 

اختبار انجليزي اول ثانوي مسارات

اختبار البريطاني هو الاختبار الذي سيتقدّم إلى جلسته المنعقدة في الأيام المُقبلة طلبة الصّف الأول الثانويّ لنظام المسارات، ويحتوي الامتحان مجموعة متنوّعة من الأسئلة الشاملة لكافّة موضوعات الكتاب، بهدف اختبار الطلبة بها وتقييمهم عليه، ولهذا نُتيح لكم “من هنا” عبرة اختبار اللغة البريطانية لتلاميذ وطالبات الصّف الأضخم الثانويّ للعام الجاري 1443هـ، كي يتدرّب الطلبة على طبيعة الأسئلة التي ستردهم في صفحة ذاك الامتحان.

 

نماذج اختبار انجليزي أول ثانوي مقررات Mega Goal

نُتيح لكم هنا عدد من النماذج المُعدّة لاختبار اللغة البريطانية (Mega Goal)، لتلامذة وطالبات الصّف الاول الثانوي في مدارس السعودية، ولذا كي يكون الطلاب والطالبات على اطلاع مُفي وقت سابق بطبيعة الأسئلة التي سوف يتم اختبارهم بها في ذلك الامتحان، الذي يُعد من الامتحانات المهمة، كونه يقيس قدرة الطالب في فهم خبرات مهارية اللغة الإنجليزية، و”من هنا” ستحصلون على نماذج اختِبار البريطانية للأول الثانويّ (اختبار انجليزي Mega Goal).

 

اختبارات إلكترونية انجليزي اول ثانوي مسارات

كما يُمكنكم التّمسار على أسئلة الامتحان المُعزم لمادّة الإنجليزي للصّف الأكبر الثانوي نمط المجريات إلكترونيًا، وهذا على يد منبر حلول، والتي تُتيح لكم تشكيلة ممتازة من الأسئلة لجميعّ مُأصدر قرارا دراسيّ، يُختبر الطالب عن طريقها لقياس قدرته ومدى فهمه لكلّ مادّة، ويُمكنكم الدخول إلى ذلك الامتحان الإلكترونيّ “من هنا“، كما نُتيح لكم عدد محدود من النماذج من ذاك الاختبار على النحو التالي:

Read the passage carefully , then choose the correct answe

The car is one of the greatest inventions of the modern world . Cars convey us from place to place quickly . However , every year , road vehicles kill and injure thousands of people . Cars also produce poisonous gases that make people sick when they breathe them in . So , factories have to produce vehicles that are as safe as possible . Also , governments must make rules to make people safer drivers .

Today , cars are much faster than they were in the past . However , they are also stronger . Strong cars help protect people during accidents . Two other things that make cars safer are seat belts and air bags . Today , they also have much better brakes . Good brakes make it possible to stop very quickly

What is the main idea of the passage

You must have good brakes on your car

People shouldn’t drive cars because they are poisonous

Cars are dangerous , so safety is important

Governments must make unsafe cars

Cars convey us from place to place quickly . ( convey ) means ………..

Carry

guide

compare

create

road vehicles kill and injure ……………………….Of people

hundreds

thousands

millions

tens

poisonous gases make people sick when they …………………them in

avoid

breath

lose

breathe

People are safer in modern cars because they are …………….

Newer

smaller

stronger

faster

Today , they also have much better brakes . The word ( they ) refers to …………………

air bags

cars

seat belts

brakes

GRAMMAR

I apologize for………late.

Arriving

arrive

arrivies

There ………..Six books on the table.

Was

is

are

.I wish I ……………..More time

have

had

has

?Is there………………..Cheese on the fridge

any

much

some