عبارات عن المطر والقهوة جديدة 2022 وحلوة

عبارات عن المطر والقهوة جديدة 2022 وحلوة … القهوة من المشروبات المحببه التي تريح النفس والمزاج سويا، حيث انها مشروبا دوليا يبعث الطمأنينه والراحه لشاربيها، ذاك وارتبطت ايضا بالشتاء ارتباطا جميلا، لانها تحلو في اجواء المطر والشتاء، مثلما ان القهوة تشتمل علي ماده الكافيين التي تلعب الدور المهم في التهدئه للاعصاب المرهقه، فهو مشروبا كل يوم لدي الكثيرون لا يقضي يومهم الا بتناوله، حيث سوف نقدم اجمل عبارات عن المطر والقهوه2022لوضعها في الحالات علي الواتس اب او منصات التواصل الالكترونية في فيس بوك عبر منصتنا ذلك ومقالتنا .

عبارات عن المطر والقهوة جديدة 2022 وحلوة

مهما تحدثنا عن القهوة وتناولها لم نوفيها حقها، ولذا لارتباطها الوثيق بالراحه النفسيه لدي الاشخاص وتنقيح الحاله المزاجيه لديهم بمثابها الشراب العالمي في كافه انحاء العالم الذي يعتبر من الصعب الذهاب بعيدا عنه او تهميشه، سنسرد اجمل العبارات عن القهوة في الشتاء عن طريق موقع Twitter علي النحو الاتي:

المجد لمن يعدون قهوتهم بالليل بصمت.
حين أغلي قهوتي بالليل في ما حتى الآن منتصفِ الليل، أدريُ أن الدهر يشير إلى أني بخير.
وحدهم من يتفرجون خلاصهم في القهوة، يفهمون أنها ليست إدماناً أو عادة.
من آداب شرب القهوة : استنشاق رائحتها و تركها تداعب خلايا رأسك.
ما زالت ‫القهوةُ‬ أيقونةَ ‫‏الغداة‬، وسيِّدَةَ الدفء إذ نغادرُ نشوةَ المنام، ‏تجمعُنا‬ و تلملمُ ما تناثرَ منّا في ‫‏الفضاء.
القهوه لمن يعرفها مثلي هي أن تصنعها بنفسك، لا أن تأتيك على طبق؛ لأن حامل الطبق هو حامل البيان، والقهوة رفيقة الراحة.
تصالح مع نفسك بفنجان قهوة.
المتعة شيئان: قهوة سآخنة، ومطر ناعم.
حنونة هي القهوة حين تقدّم لنا روحها في سبيل مزاجنا.
فنجان قهوتي اليوم اختلطت فيه الأحاسيس، تارةً يسمو بي لأعانق السماء، وتارةً يأخذني الى مشارف الجنون، وبين ذلك وذاك تتأرجح أيامي، وأرتشف قهوتي بمرارها وحلوها، وتسير الأيام نحو مستقبل مجهول.
حين تصبح القهوة شكلاً من أشكال الإدمان يصعب دونها أن نحس بالاسترخاء والراحة.
قهوتي اليوم فيها مرارة لست احتملها، والسكر عندي عناداً لن أضيفه إلا إذا اشتدت في حلقي مرارتها، أداوي بها وبه جرحاً طال نزفه فأين أهرب منه ومن حماقاتي؟ وحدي أجالس قهوتي، وعنادي يأبى أن أفارقها، والطريق إلى المستحيل موصود بفعل فاعل، فمتى تصبح سالكة إليه طرقاتي.
حين تصبح القهوة شكلاً من أنواع الإدمان يصعب دونها أن نحس بالإسترخاء والراحة، أقولها صريحة وبلا حرج: أنا مدمنة قهوة بنكهة متنوعة وإحساس آسر.إدماني لها يختلف عن أي إدمان أحدث، فهي تحلق بي فوق أجنحة خرافية، صوب عالم من النقاء متنوع من صنع وهمي، ودون أجنحتي السحرية، صدقوني إذا قلت ما آبت تطيب قهوتي.

اقراء ايضا : اجمل عبارات عن اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة

تحدث عن القهوة والشتاء تويتر

تشبه القهوة بالحضن للمحبين لها، ذلك الشراب الذي يعشقه بل يدمنه الكثيرون، حيث تعددت أيضا كتابه الشعر والنثر عن ذاك المشروب المميز، حيث أفاد الشاعر محمود درويش في حب وعشق القهوة: القهوة هي هذا الهدوء الصباحي القادم قبل أوانه المتأني، مثلما أن القهوة تعطي النشاط والحيوية وتعمل علي ترقية الاداء في العمل على يد اعطائها التركيز الكامل اثناء ضغوطات الشغل وفي كافه المجالات ايضا، سنتحدث عن القهوة والشتاء Twitter بواسطة السطور الاتيه:

فحسب القهوة هي ما لديها التمكن من احتواء الوجع! ~
حالَما يأتي المساء برائحة القهوة .. وبحضور من نحبهم يمر اليوم كالنسيم! لا تحس بشيء سوى يد الزمان ، وقد أخذت لحظات جميلة معهم.
فنجان قهوتي .. مخزن أسراري .. وقتما يكتظني ألم الحياة في صدري. لا تدع فنجان قهوتي يخذلني .. إنه ينعش دفئها .. عيشني .. أرغب فنجان قهوة يشطب لحظتي بحفنة منه … أحب فنجان قهوتي …
لدي فنجان من القهوة .. وانظر إلى البخار المتنامي .. وآتي إليكم بفكري ونبض.
رشفة … رشفة بعد رشفة
طعمها مثل بعدك
أشعر بالحرق شوقي لك
لكنه يضبط مزاجي .. أتمنى أن ألتقي بك
لولا مرارة القهوة لما استمتعنا (مذاق الحلوى) … هكذا هي الحال ..[ الحيآة ]
فنجان من القهوة العربية ، مرة واحدة ، كان يستهلك في أورداتي ، وجريان الدم إلى الوراء ، الذي تباطأ انسيابه
كقهوتي ، أنت بصرف النظر عن مرارتك ، إلا أن سمارك سيقتلني من عنف إغراءاتك. أنت وقهوتي تشبه اللذة والمرارة والإدمان
ورق وقلم وكوب قهوة. أشرب قهوتي واكتب عن حنين التي تزورني كل ليلة.
القهوة أنثى مخلصة ، بنية أنيقة لا تخذلك إذا احتجت إليها !!!
صاعقة في عتمة الليل ، حفرة في ظلام مصباح ، نار عنب!
أم عروس على مقعد ، يتبعها تسلية في حبها ، أخ الروح ، تبرد نسمة الصبر ، ودخل الصبح بدون شك
اقلبها تحت الليل ، فسقفها مظلم وفيه ثقب نور
أو على برق السماء ، ضحكا في السحب بالدموع منه ، سكب السكر في المشتل ، وطيورها تغني. ألن ترقص عصي العصي في روبي بداخلها وتأخذ جسمًا مائيًا يحمل روح اللهب
القهوة ، إذا سقيتها صخرة ، ستسكب بالمرح والفرح.