رابط الادارة العامة لتعليم المدينة 1443رقم التواصل … تعمل على تقديم طائفة كبيرة من الخدمات التعليمية للطلاب والمعلمين والمعلمات وأولياء شؤون التلاميذ في السعودية، والتي تهدف بواسطة تقديم تلك الخدمات، لتيسير إتمام المعاملات لهم، ومن ثم السماح لهم بالمضي رِجلًا في العملية التعليمية حسب الحاجة.

 

حول الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة

هي المنحى التعليمية الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، والتي تطمح إلى تحقيق أهداف وخطط الوزارة، على يد تطبيق الخطط والإستراتيجيات التعليمية المتعلقة بالمراحل التعليمية الأكاديمية، حيث يشطب تطبيق خططها وأداؤها. بما يتوافق مع المصلحة التعليمية العامة للتلاميذ، ويحدث ذاك عن طريق الموقف فيما يتعلق للبرامج والخطط المرتبطة بالفصول الدراسية، والتي تحدد عدد من الممارسات اللازمة لتأدية القوانين واللوائح، والتي بواسطتها تصدر مراسيم بخصوص التعليم الأكاديمي، في وفقًا للعمليات والمتغيرات التعليمية الحالية.

أهداف الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة

ويسعى إلى تقصي مجموعة من المقاصد التربوية، وهي على النحو التالي:

الشغل على استقطاب أكبر مجموعة من الكوادر الآدمية والعمل على إعدادها وتدريبها وفق الاقتضاء، بما يرفع من براعة التعليم والتدريب.
المجهود على توفير تعليم نوعي وعادل لكل أفراد المجتمع.
العمل على تنمية خبرات مهارية التلاميذ وقيمهم.
الجهد على مبالغة مشاركة القطاع الخاص والخاص في التعليم.
الجهد على تحديث المناهج وتحقيق مقصد مواكبة تقدم العلوم الجديدة الناشئة.
المجهود على تحري جميع مقاصد النظام التعليمي، وأيضاً تقصي أكبر اقتصاد في المدخلات.
الشغل على الالتزام بالمتطلبات العامة لسوق المجهود ومواءمتها مع نتائج التعليم والتدريب التي تحدث بواسطة المراكز التابعة له.
العمل على ترقية مناخ الجهد العامة وبالتالي تحميس الإبداع والخبرات المهارية.

اقراء ايضا : وظائف الجامعات السعودية 2022 لغير السعوديين

رقم الادارة العامة للتربية بالمدينة المنورة.

بالأخذ في الإعتبار أنشطة المصلحة العامة للتعليم بالبلدة المنورة لتقديم أسمى الخدمات للطلاب والطلاب وايضاً المدرسين وأولياء الأمور، عملت المصلحة على تقديم منفعة اتصال مباشر مع فريق منفعة العملاء الموالي لها، إذ يمكن لهم الإتصال برفقتهم بشكل مباشر والحصول على المعلومات والتفاصيل اللازمة عن تعاملاتهم المتنوعة وفق ما هو موضح فالرقم هو على النحو التالي: 014635 2875 كما يمكن التواصل مع المصلحة عن طريق الدخول إلى حسابهم الأساسي والرسمي على منصة تويتر ” من هنا”.

 

رابط للإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة

بواسطة الدخول على الوصلة “من هنا” يمكنك دراية جميع الخدمات الإلكترونية المتوفرة في المصلحة العامة للتعليم بالمدينة المنورة والتي أعلنت عن تنشيط رابطها إلى موقعها الإلكتروني والذي يشتمل طائفة كبيرة من الخدمات التي يمكن له أي طالب ومعلم وطالب. يفتقر. في المدينة المنورة.