كيفية تحويل الفيديو الى رابط … بضغطة زر واحدة بإمكانك ان تبدل مقطع المقطع المرئي لرابط مباشر عبر احد التطبيقات او المواقع التي سنقوم بذكرها بذاك المقال.

كيفية تحويل الفيديو الى رابط

وكلنا نعلم بأن منصات التواصل كالفيسبوك و Twitter وغيرها للأسف تقوم بتقليل تميز المقطع المرئي بشكل ملحوظ، اضافة لهذا فأن إعلاء مقطع مرئي بمقدار هائل سيستغرق وقت طويل بشكل كبيرً ويتطلب انترنت عاجل، وكذلكً المقاطع المرئية سيراها الجميع سواء شاركة الوصلة مع واحد شخص ام لا فالكل يمكن له الأطلاع على فيديوهاتك وذلك ما لانريده نحن، لذلك لاننصحك بأستخدام الشبكات الاجتماعية من اجل تحويل الفيديو الى رابط، ويؤْثر ان تستخدم الطرق التي اخترناها لك بذاك النص.

ولأجل تغيير الفيديو الى رابط url يكون هذا من خلال رفع الفيديو الى احد مواقع الاستظهار السحابية، والتي تقدمها شركات دولية وتوفر ميزات رائعة بالفعلً من امان لفيديوهاتك وخزنها دومين الحياة وتعطيك وصلة مباشر لمشاركة الفيديو مع اي شخص اخر.

وقبل ان نعرض عليكم المواقع التي تختص بذلك الميدان، دعونا نعلمكم مطلع لماذا تمثل المواقع السحابية هي الأمثل لترقية فيديوهاتك وماهي مميزات هذه المواقع لذلك دعونا نلقي نظرة طفيفة على اهم مميزاتها وهي كالأتي:
مميزات تغيير الفيديو الى رابط

اقراء ايضا : رابط تحميل من تيك توك بدون حقوق

في حال رفعت فيديوهاتك او مقطع مرئي معين على اي تطبيق او موقع من المواقع المعروضة بهذه المقالة، فأنه يمكنها بأي وقت ان تسترجع الفيديو حتى إذا إكتملت إستيلاء على او فقدان هاتفك، الفكرة انه ستمتلك حساب وكلمة مرور ويمكن لها ان تستخدم اي جهاز وفي اي وقت للوصول للفيديوهات واي وثائق قمت برفعها.
يمكنك تحويل المقطع المرئي الى رابط خاص وتستطيع ان ترسله لأي واحد لأجل أن يشهده، والمهم ذكره ان المقطع المرئي لن يستطيع اي فرد اخر ان يخرج فوقه ويشاهده الا اذا قمت انت بأرسال الرابط له.
فيديوهاتك لن يتم تسريبها، فهي امنة جداً وسرية ولن يقدر على اي مستخدم من مشاهدتها بأي شكل من الأنواع، الا اذا سمحت انت له بهذا على يد اعطاءه رابط الفيديو.
الفيديو لن ينهي حذفه من قبل الموقع او البرنامج غير أن اذا عزمت انت بحذف المقطع المرئي فيمكنك ذاك.
سيكون لك منطقة مخصصة مثلاً خمسين جيجابايت او اكثر او اقل حيث تختلف المنطقة المخصصة لجميع برنامج وموقع عن الأخر ونحن سنعرض عليك اهم المواقع التي توفر عليك مساحات عالية لتخزين ملفاتك ببساطة وامان.
الخدمات السحابية هي معروفة بشكل كبير بسرعتها وقوتها لذا لاتقلق على فضل فيديوهاتك سوف تكون مؤمنة جداً وأيضاً عندما تنشد إعلاء الفيديو فوق منها ستلاحظ سرعة فاخرة بالرفع ولن تواجهك اي مشكلات او بطئ عظيم مثلما بمواقع التواصل.