تعريف التجارة الالكترونية معلومات عنها

تعريف التجارة الالكترونية معلومات عنها …. باختصار ، التجارة الإلكترونية هي محض عملية بيع وشراء البضائع بالوسائل الإلكترونية مثل تطبيقات الهاتف المحمول والإنترنت. توميء التجارة الإلكترونية إلى كل من التسوق عبر الإنترنت والتسوق عبر النت وأيضاً التداولات الإلكترونية. زادت شعبية التجارة الإلكترونية بشكل كبير على نطاق العقود السابقة ، وبطرق ، تحل بقالة التقليدية دكاكين الطوب وقذائف هاون.

التجارة الإلكترونية تمكنك من شراء وبيع المنتجات على نطاق عالمي، أربع وعشرون ساعة في اليوم دون عانى نفس النفقات العامة كما تفعل مع تشغيل الطوب ومونة هاون. للاستحواذ على أجدر مزيج تسويقي وأجدر قدر تغيير ، يلزم أن يكون لمشروع التجارة الإلكترونية أيضًا وجود جوهري ؛ ذلك هو المعروف باسم انقر دكان هاون.

 

تعريف التجارة الالكترونية معلومات عنها

في حين أن أغلب الناس يفكرون في التجارة الإلكترونية مثل الإجراءات التجارية للمستهلك (B2C) ، وهنالك العدد الكبير من أنواع أخرى من التجارة الإلكترونية. وتشمل هذه المواقع المزادات على الإنترنت ، والخدمات البنكية عبر الإنترنت ، والتذاكر عبر النت والتحفظات ، و عمل لعمل (B2B) التداولات.

في الآونة الأخيرة ، امتدت إزدهار التجارة الإلكترونية إلى المبيعات باستعمال أدوات محمولة، والتي تُعرف مختلَفًا باسم “التجارة الإلكترونية” وهي بسهولة مجموعة فرعية من التجارة الإلكترونية.

لماذا شهدت التجارة الإلكترونية تزايدًا هائلاً أثناء الاتفاق المكتوب السابق؟ عندما تصبح الشبكة العنكبوتية متأصلة في حياتنا اليومية ، موافقة التجارة الإلكترونية يظل في التقدم ، وتستفيد النشاطات التجارية من هذا.

في أوائل 2000 كان العدد الكبير من الناس متشككين في تسليم تفاصيل بطاقتهم إلى تاجر تقسيم عبر الإنترنت. فيما، التجارة الإلكترونية المعاملات هي هذه اللحظة طبيعة ثانية. شهادات SSLساعدت أنظمة التشفير والتشفير الخارجية الموثوقة مثل Paypal و Worldpay و Skrill على ترقية ثقة الناس في التجارة الإلكترونية.

ولكن قبل ذلك ، وهنا لدينا أعلى فهرسة منصات التجارة الإلكترونية التي نتخيل أنها هي الأنسب لأي احتياجات.
ما هي إمتيازات التجارة الإلكترونية؟

لم يكن إستحداث مؤسسة تجارة إلكترونية أكثر سهولة من أي وقت مضى. إجابات مثل Shopify و WooCommerce تتيح حتى لأقل ذكاء تقنيًا بالدخولdiviثنائيات لاقامة متجر.

لقد ولت الأيام التي فيها الاتفاق وتوقيع عقد مع مصمم و الويب المجدد للحصول على مؤسسة التجارة الإلكترونية الخاصة بك من الأرض أساسية.

في الزمن القائم ، تمكّن قوالب الإستراتيجية وأنظمة WYSIWYG الأفراد من افتتاح متجر للتجارة الإلكترونية خلال فترة دقائق.

ونتيجة لذلك ، يجني الناس جميع الفوائد التي تقوم بتقديمها متاجر التجارة الإلكترونية.

فيما يلي سبعة أسباب تجعل التجارة الإلكترونية خيارًا ملفت للانتباهًا لرواد الإجراءات:

امتداد دولي – مع حانوت فعلي من الطوب وقذائف الهاون ، ستقتصر جغرافيًا على الأسواق القريبة ، أي لو أنه لديك محل في نيويورك وترغب أيضًا البيع في نيو جيرسي ، فستحتاج إلى فتح موقع فعلي آخر. التجارة الإلكترونية ليس لديها ذاك القيد. بديلا عن ذلك ، تَستطيع البيع لأي شخص في أي موضع في الدنيا عبر نشاطك التجاري الإلكتروني الرقمي.
دائما مفتوح – من المعتاد أن تكون ساعات العمل الفعلية للمؤسسات مقيدة ، إلا أن يوجد دكان التجارة الإلكترونية عبر الشبكة العنكبوتية “مفتوحًا” 24 ساعة متكرر كل يومًا ، سبعة أيام في الأسبوع ، وأيام 365 في السنة. هذا مريح للغاية للعميل وإمكانية ممتازة للتجار.
وفورات في الأثمان – تستمتع شركات التجارة الإلكترونية بتكاليف تشغيل أدنى بكثير مضاهاة بالأسواق الفعلية. لا يوجد إيجار ، ولا يوجد مستوظفين للتأجير والدفع ، وقليل بشكل كبير من تكاليف التشغيل الثابتة. هذا يجعل محلات التجارة الإلكترونية تسابقية بشكل كبير على السعر ، والذي عادة ما يزيد من حصة مكان البيع والشراء بشكل ملحوظ.
إدارة الرصيد الآلي – إنها أكثر سهولة بكثير لأتمتة ادارة الرصيد بواسطة استخدام الأدوات الإلكترونية عبر الإنترنت وموردي الجهات الخارجية. وقد وولى دبره ذاك مؤسسات التجارة الإلكترونية مليارات الدولارات من الرصيد وتكاليف التشغيل. مثلما صارت مصلحة الرصيد معقدة بأسلوب متزايد. يمكن لك هذه اللحظة منفعة مخزونك عبر قنوات متعددة بيسر جسيمة. لهذا ، تَستطيع بيع ومراقبة الأسهم الخاصة بك في متجرك المختص وايضا الأسواق مثل eBay ، أمازونأو Etsy أو بقالة فعلي.
تسويق مستهدف بالليزر – يمكن للتجار عبر الإنترنت جمع معدل مذهلة من بيانات المستهلك لضمان استهداف الشخصيات المناسبين لمنتجاتهم. ذلك يخفف من قيمة اكتساب الزبائن ويسمح لأعمال التجارة الإلكترونية عبر النت بالبقاء رشيقة بشكل كبير. تخيل أن تكون قادرًا على استهداف الذكور الذين تتفاوت أعمارهم بين 18 و 24 عامًا والذين يعيشون في الأنحاء الحضرية. ذاك تسويق الليزر الإهتمام بالنسبة لك ، لا توجد طريقة تحصل أعلاها من خلال دكان فعلي ليس إلا.
سيطرة مكان البيع والشراء المختصة – نتيجة لـ انخفاض تكليفات التشغيل ، والقدرة على استهداف المختص بك الزبون المثاليبالإضافة إلى الإتيان إلى مشجعين دولي يقوم بجمعه موقع ويب للتجارة الإلكترونية ، فهذا يكفل مكاسب منشأتك التجارية.
موقع الاستقلال – أ التجارة الإلكترونية لا يرتبط مالك النشاط التجاري بأي موقع شخص لدى تشغيل نشاطه التجاري. ما دام لديك كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت ، يمكن لك تشغيل ممارسات التجارة الإلكترونية المخصصة بك.

اقراء ايضا : نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الترم الفصل لعام 2021

أنواع أصحاب تجارة التجارة الإلكترونية

على وجه العموم ، هنالك نوعان من بائعين التجارة الإلكترونية:

هؤلاء بيع السلع المالية: ذاك قضى ظاهر. إنها بحت شراء وبيع المنتجات النقدية عبر نمط من الوسائط الإلكترونية. مثال على ذلك ، تَستطيع بيع البضائع من أي من البوابات التالية: الأزياء ، والإكسسوارات ، والأدوات المنزلية ، والألعاب ، وما إلى ذاك.
متاجر بيع المنتجات الرقمية (سلع AKA القابلة للتنزيل): إذا في مرة سابقة لك شراء دورة تعليمية عبر الإنترنت ، فإن هذا يندرج أسفل فئة “السلع الرقمية”. كقاعدة عامة ، إذا كان عليك الإتيان إلى المنتج عبر مكان أعضاء عبر النت أو إذا كان عليك تنزيله ، فمن الممكن أن يكون “منتجًا رقميًا”.

أي نمط من التجارة الإلكترونية من الممكن أن تبدأ؟

هنالك العديد من الأساليب المختلفة لبدء مشروع التجارة الإلكترونية المخصص بك.

الخيار الأكثر كلاسيكية هو بيع البضائع عبر الإنترنت التي تقوم بتخزينها وتعبئتها بنفسك. ومع ذلك ، لم يعتبر ذاك هو الخيار الأوحد في أعقاب حالا. اليوم ، يمكنك سداد مدفوعات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت مقابل الخدمات التي تقدمها عبر الشبكة العنكبوتية. حتى أن ثمة خيارًا لتطوير مبيعات التجزئة عن طريق البضائع التي ينهي تسليمها من قبل أشخاص آخرين من خلال dropshipping.