رابط تسجيل عمال اسرائيل عبر وزارة العمل في غزة

رابط تسجيل عمال اسرائيل عبر وزارة العمل في غزة … أفصحت وزارة العمل في قطاع غزة، يوم الاحد، عبر موقعها الإلكتروني، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني، للترشح من أجل الحصول على عمل ضِمن الخط الأخضر.

رابط تسجيل عمال اسرائيل عبر وزارة العمل في غزة

وأفادت الوزارة، في خطاب أن الاستحواذ على الرضى للعمل، يشمل عددًا من المقاييس التي ينبغي الالتزام بها، ومنها أن يكون الفرد متزوجًا، وغير موظّف، ويزيد عمره عن 26 عامًا، وأن لا يكون ذو دخل راسخ.

وأضافت أنه يلزم أن يحصل المتقدم على شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا، وأن لا يكون محظورًا من السفر منعًا قضائيًا”.

وفي 7 تشرين الأول/ تشرين الأول المنصرم، صرحت وزارة الجهد، إن سلطات الاحتلال وافقت على إنتاج تصاريح عمل خاصة بالتجار فقط، بل قاعة تجارة وتصنيع غزة، أعلنت في حينه عن بدء موافقة طلبات الحصول على تصريح عمل، دون شرح ما إذا كان هذا للشخصيات أو للتجار.

ويزيد عدد العاطلين عن العمل في قطاع غزة عن 212 ألفًا، بقدر بطالة بلغت 45 بالمئة.

اقراء ايضا : ماهي شروط الترقية الاستثنائية في قانون العمل 1443

وزارة العمل في غزة

شددت وزارة العمل بغزة يوم السبت 20 تشرين الثاني آنه سيتم تفعيل وصلة الاشتراك اليوم الاحد 21 تشرين الثاني، وذلك بعد أن ازدادت إجراءات البحث للاستحواذ على تصاريح العمل بالداخل الفلسطيني المحتل، وأفشت وزارة الشغل بيانا يوضح ميعاد تنشيط الرابط وكان كما يلي:

“في إطار التجارب الرسمية الحثيثة لتقليص البطالة، وحظرًا لوجود أيّ حالات احتيال أو إنتفاع في آليات الالتحاق والاختيار، سننشر غدًا فجرًا وصلة للتحاق الإلكتروني للعمال الراغبين بالعمل بالداخل المحتل”.

رابط الاشتراك لتصاريح العمل في إسرائيل

للتسجيل يمكن للراغبين الدخول إلى موقع وزارة العمل الفلسطيني https://www.Mol.Ps/ والدخول إلى بوابة الدخول الموحدة والتسجيل فورا بعد التفعيل، وحددت وزارة المجهود محددات وقواعد الاستحواذ على تصاريح المجهود القريبة العهد في إسرائيل، وأتت على النحو التالي:

أن يكون المتطور متزوج.
عمره فوق 26 عام .
غير موظف.
حاصل على بطاقة التطعيم.
خلو المجلة الجنائية.

 

الجديد بالذكر أن نسبة البطالة في غزة ارتفعت نتيجة للحروب الأخيرة والأحوال الاستثمارية عقب كورونا ووصلت إلى سبعين بالمئة،وبذلك نصبح قد وفرنا لكم رابط منفذ الدخول الموحد لشحن عبرة تصرح الجهد في الداخل المحتل 2021 بحسب للشروط المعلن عنها.