كيفية تحويل من pdf الى jpg … إذا لفتت انتباهك إحدى الصور الموضوعة ذات واحدة من وثائق الـ PDF ولم تتمكن من استخراجها لا تقلق، فبقراءتك لذلك المقال سوف تتمكن من تنجيم أي صورة تريدها من أي ملف PDF ببساطة تامة وبمظهر متواضع بشكل كبير، ولمعرفة الكيفية الأمثل للقيام بذلك قم باتباع الخطوات الواردة أسفله.

كيفية تحويل من pdf الى jpg

قد تفكر يوماً في استخراج إحدى الصور أو عدد من الصور من ملف PDF، قد يوضح المسألة بسيطاً فكل ما عليك فعله لتعدين الصور من ملف البي دي إف هو الدخول للملف من اي جهاز والتقاط صور للشاشة لاغير مثلاً إلا أن الأمر سوف يكون صعباً إذا كان عدد الصور كبيراً، والكيفية الأجود لاستخراج مجموعة من الصور هي الدخول لموضع PDFaid الالكتروني، اضغط هنا للدخول للموضع.

يوفر لك موقع PDFaid الكمية الوفيرة من البدائل والإجراءات التي تَستطيع القيام بها لاستخراج و إضافة شيء حديث لأي مستند PDF، ويمكنك القول إن موقع PDFaid يعمل بمثابة تم تحريره عارم لملفات الـ PDF المختلفة ويدعم عشرات الاختيارات مثل كيفية استخراج الصور وكيفية تغيير ملف وورد الى ملف PDF وكذلك الصور، تَستطيع إدخالها لملفات الـ PDF الخاصة بك بكيفية ميسرة للغاية.

اقراء ايضا : لغه يتم تحويلها الى لغه الاله بصوره مباشره ماهي

كيفية استخراج الصور من ملفات الـ PDF:

قم بالدخول لموضع PDFaid من هنا.
افتح ملف الوورد الذي ترغب وقم بتحديده من الملفات، عليك أولاً علم أسلوب وكيفية تحميل وثائق الوورد الى جهازك الذي تستخدمه.

قم باختيار تنسيق الصور الذي تريد، وللمعلومية صيغة الـ JPg هي الصيغة الأفضل لتنزيل الصور وحفظها في جهازك، وصيغة الـ JPg هي صيغة الصور العادية، وصيغة الـ PNG هي الصيفة التي يتم بها تنزيل الصور المفرغة من الخلفية أو ما يعرف بالقصاصات الفنية، ويمكنك تركيب زيادة عن صورة وتنزيلهم بصيغة الـ GIF كذلكً، قم باختيار الخيار الذي تود فيه وحمل الصور.
في أعقاب اكمال تحديد النسيق اضغط على كلمة Extract Here المبينة باللون الفيروزي في الموقع.
ويتيح لك موقع PDFaid العديد من الخيارات المميزة التي لن تخطر ببالك ابداً، وفي مقدمة الموقع ستجد خيارات لتحويل الصيغ المتغايرة للمستندات الى مستندات PDF والضد، ويذكر ايضاًً بأن الموقع يقدم لك شرحاً وافياً لكيفية عمل أي اجراء فيه بأكثر من طريقة.