باقات الحجر المؤسسي الخطوط السعودية

باقات الحجر المؤسسي الخطوط السعودية … التي أطلقتها منصة “أجازات” السعودية من أجل تأمين مسيرات سفر آمنة ومريحة للمسافرين الوافدين إلى أراضي المملكة العربية السعودية في وجود صعود الممارسات الوقائية المتبعة في مطارات ومنافذ المملكة الحدودية، وسيتناول الموضوع الآتي نص باقات الحجر المؤسسي المتعلقة بالسفر على متن الخطوط الجوية السعودية من حيث الاشتراطات والأحكام والإجراءات المرتبطة بباقات الحجر والحجوزات الفندقية، إضافةً إلى شروط دخول السعودية والحجر المؤسسي.

باقات الحجر المؤسسي الخطوط السعودية

أطلقت منصة “عطلات” المملكة السعودية مجموعةً من باقات القرميد المؤسسي المخصصة بالقادمين إلى المملكة العربية السعودية على ظهر الخطوط الجوية السعودية، إذ إحتوت تلك الباقات كل ما يفتقر إليه الوافد إلى المملكة ليغدو سفره آمنًا ومريحًا من إنتاجٍ لتذاكر السفر، وحجوزات الفنادق، وتأمين المواصلات، بالإضافة إلى إجراءٍ لعموم فحوصات كوفيد 19 PCR اللازمة والمحددة ضمن ممارسات السفر إلى السعودية، وتصنف باقات الحجر المؤسسي التي توفرها منصة أجازات المملكة العربية السعودية إلى:

باقات وفق الرقم المرجعي للحجز (PNR) وتحتوي خيارات الباقات حسب حجز سفرية الطيران المختص بالمسافر.
باقات وفق المدينة، إذ يمكن للمسافر الوافد الاختيار من ضمن عروض الباقات المتاحة.
باقة حجز سفرية طيران مع باقة القرميد المؤسسي.

ومن الممكن للمسافر الوافد إلى السعودية الاختيار بين هذه الباقات عن طريق زيارة منبر أجازات المملكة العربية السعودية “من هنا“.

اقراء ايضا : الخطوط السعودية رقم خدمة العملاء

شروط باقات الحجر المؤسسي الخطوط الجوية السعودية

لأجل أن يستطيع الزائر من الحصول على باقات الحجر الصحي المؤسسي لا بد من استيفائه للشروط التالية

ينبغي أن عنده الزائر نموزج فهرس خيّر للاستخدام، وحجز صالح، وهذا من خلال حجزه لتذكره الطيران على متن الخطوط الجوية المملكة العربية السعودية حصرًا.
يقتضي أن يتحقق النزيل من أهليته للسفر من قبل البلدان المقصودة، ثم فوق منه أن يكتسب التصاريح والأذونات المطلوبة.
يحب أن يتحقق الضيف من معلومات واشتراطات السفر من منابع رسمية وبطرازٍ دوريٍ، حيث تخضع هذه للاشتراطات للتحديث بصورةٍ مستمرةٍ وبدون إشعاراتٍ مسبقةٍ.

ويفضل التأكد من قراءة وفهم المحددات والقواعد والأحكام والتدابير المرتبطة بباقات القرميد المؤسسي قبل الحصول فوقها، حيث تجسد هذه الباقات غير قابلةٍ للاسترداد.

أحكام باقات الحجر المؤسسي الخطوط الجوية السعودية

يمكن للمسافرين الوافدين إلى المملكة السعودية حجز باقات الصخر المؤسسي على يد زيارة منبر أجازات المملكة السعودية، وهذا في إطار القرارات والاشتراطات اللاحقة

تخصص باقات الحجر المؤسسي لاغير للضيف الذي لديه حجز طيران على الخطوط الجوية السعودية، حيث لا تنطبق الباقات على حجوزات مؤسسات الطيران الأخرى.
تبدأ صلاحية باقات الحجر المؤسسي اعتبارًا من الحجوزات التي تحدث بتاريخ العشرين من شهر أيار للعام 2021.
تعد باقات القرميد المؤسسي متوفرة بهدف جميع درجات السفر.
تجسد باقات القرميد المؤسسي صالحة لأية حجوزات تحدث عن طريق الموقع الإلكتروني، الاتصال، أو مكاتب ووكلاء السفر الموالية لمنصة أجازات.
تفقد باقات الصخر المؤسسي صلاحيتها إذا تزامنت مع أية حملاتٍ أو عروضٍ ترويجيةٍ أخرى