عبد الله الخيبري ويكيبيديا السيرة الذاتية .. يحتضن الوطن العربي الكثير من الأشخاص المأمورية، والتي لها دور عارم في تنمية الدول العربية والنهوض بها، ولذا ستجد الكثير من الأشخاص يتطلعون للاطلاع على تفاصيل أعمالهم. الحياة الشخصية ومعرفة أكثر أهمية إنجازاتهم، ومن وسط تلك الشخصيات، عبد الله الخيبري، الذي يتألق اسمه في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم، وبذلك لا مفر من رؤية عبد الله الخيبري وويكيبيديا على يد مقالتنا.

عبد الله الخيبري ويكيبيديا السيرة الذاتية

عبد الله الخيبري ويكيبيديا لاعب كرة قدم مهني. يلعب لنادي النصر والمنتخب السعودي. يلعب في الترتيب 17 بفريق النصر السعودي. عبد الله محمد حمزة الخيبري مواطن سعودي الجنسية. له مشاركات وفيرة في الماتشات التي خاضها فرقته مع فرق أخرى، إستطاع أثناءها من إدخال الكمية الوفيرة من الغايات لفرقته، كان أبرزها عام 2016 م في بطولة دوري كأس صاحب السمو الأمير فهد بن فيصل المدهش، ومسيرته الرياضية. بدأ باللعب في المباريات المحلية باللعب مع نادي الشبيبة السعودي، وفي سنة 2017 بدأ ذلك اللاعب بإيضاح دوره المحترف إذ أظهر مهارته الكروية التي مكنته من إمضاء عقد مع فرقة رياضية النصر السعودي. وفي عام 2018، بدأت مسيرته العالمية حينما انضم إلى التشكيلة الختامية للمنتخب السعودي، للمشاركة في المونديال الذي أقيم في روسيا عام 2018.

الاسم الكامل عبد الله محمد حمزة الخيبري اسم الأب محمد حمزة الخيبري الجنسية سعودي وفق الدين مسلم تاريخ الميلاد 16/8/1996 م الوزن 66 كجم. الطول 175 سم العمر 25 الشغل لاعب الساحرة المستديرة كرة القدم يلعب المركز لاعب الوسط رقم 15 في المنتخب السعودي

17 بنادي النصر

عبدالله الخيبري، الرحلة الكروية الدولية

شهد حزيران 2018 انضمام عبدالله الخيبري إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي، وساهم في مونديال دولة روسيا 2018، ووضح في المنتخب ست مرات، ولم يسجل أي أهداف، وفي سنة 2019 كان أيضا. مستبعد من كأس آسيا 2019، نتيجة رض خطيرة منعته من المشاركة في تلك المسابقة الرياضية.

اقراء ايضا : جدول ترتيب المنتخب السعودي و مناصب المنتخب السعودي

تجديد عقد عبدالله الخيبري مع نادي النصر

وشهدت الأيام السابقة تحديث إتفاق مكتوب الرياضي السعودي عبد الله محمد الخيبري مع فرقة رياضية النصر، إذ تم الاتفاق مع الخيبري على التحديث مع الفرقة الرياضية لمقدار 3 سنوات. تم الاتفاق على مِقدار 6 ملايين ريال ابن السعودية مرة واحدة فى السنة، ويعتبر هذا الرياضي من لاعبي الوسط في ماتش الهلال ونادي النصر والتي تقام طوال المسابقة الختامية لتصفيات الدول الآسيوية للتأهل إلى البطولة. كأس العالم 2022 التي ستتم إقامة في دولة قطر.