جدول هداف الدوري السعودي 2022 … على عرش هدافي بطولة الدوري السعودي الرائع، في أعقاب انصرام الجولة الثالثة عشر من ذهاب، وجولتين قبل خاتمة تلك الفترة، في إطار بطولات صاحب السمو الأمير. كأس محمد بن سلمان 2021-2022، حيث يعرض الموضوع التالي لائحة بأسماء الهدافين في منافسات الدوري السعودي 2022، مرورا بجدول هدافي منافسات الدوري السعودي، وجدول ومواعيد الماتشات المتبقية حتى اليوم اللاحق. نهاية الجولة الاولى (الذهاب) للموسم الكروي القائم.

جدول هداف الدوري السعودي 2022

أقيمت أول مسابقة دوري للساحرة المستديرة كرة القدم في المملكة العربية السعودية أسفل اسم “الدوري الفاخر” عام 1976-1977، ثم تبدل الاسم عام 1991 إلى “كأس بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين” عقب استحداث المربع الذهبي. الإطار الذي تم إلغاؤه مرة أخرى في عام 2007 لتعريف بطولة الدوري ويطلق على التحالف السعودي لكرة القدم اسم “كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين”. احتفظ بطولة الدوري السعودي بذاك الاسم حتى حالا. الدوري السعودي هو البطولة الكروية الرئيسية في السعودية. كما أنه يحتل المركز الثاني كأغلى ماتش في القارة الآسيوية، إذ تبلغ قيمته السوقية نحو 475 مليون يورو، ويحتسب فرقة رياضية الهلال السعودي أنجح الأندية في بطولة الدوري بإجمالي 17 منافسة، وهو أيضًا الفرقة الرياضية. حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الكروي 2020-2021. من ناحية أخرى، انطلقت ماتشات الجولة الأولى من الدوري السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم لموسم 2021-2022 الكروي يوم 11/8/2021، إذ ضمت البطولة ستة عشر من أشد فرق رياضة كرة القدم في الجمهورية. يمكن العثور على مزيد من البيانات بشأن منافسات الدوري السعودي للمتخصصين “من هنا”.

 

نجح لاعب نادي التعاون ليندر تاومبا في إلحاق مقصده التاسع في نفس توقيت عاقبة المدة الثانية 10 من الدور الأكبر (الذهاب) وبداية المدة الثالثة عشر من كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان لرياضة كرة القدم، وبذلك إقتسم الأسبقية. هداف بطولة الدوري السعودي 2022 مع لاعب فرقة رياضية الشبان النيجيري. Odin Ighalo “، الذي تبطل رصيده لدى تسعة أهداف أثناء هذه الجولة. فيما جاء لاعب فريق ضمك الأرجنتيني “إميليو زيلايا”، لاعب فريق النصر البرازيلي “تاليسكا”، ولاعب التحالف البرازيلي “رومارينو” أيضًا في الترتيب الـ3 بحصيلة ثمانية غايات لجميع منهما. وجاء المغربي كريم البركاوي من فريق الرائد السعودي في المركز الـ6 بسبعة غايات.

 

هداف منافسات الدوري السعودي 2022 أودين إيغالو

يلعب أودين إيغالو حاليًا في أوساط فريق الشبان السعودي لرياضة كرة القدم. صبي لاعب كرة القدم النيجيري “أوديون إيغالو” في العاصمة النيجيرية “لاغوس” في 16 حزيران 1989، إذ لعب لعدة أندية منها فريق شنغهاي الصيني، وفريق أودينيزي الإيطالي، وفرقة رياضية أودينيزي الإيطالي. انتقل فريق غرناطة الإسباني وآخرها مانشستر يونايتد عام 2020، مؤجلًا إلى فريق الشبيبة السعودي لمساندة تشكيلة الفرقة الرياضية في الحصول على كأس الأمير محمد بن سلمان ودوري أبطال آسيا، والتي شارك فيها نادي الشبان السعودي. يساهم هذا العام.

الاسم الكامل: أودين جود إيغالو.
مبالغة اللاعب: 181 سم.
وزن الرياضي: 73 كجم.
عمر اللاعب: 32 سنة.
رقم لاعب في فرقة رياضية الشباب: 9.
عدد الرياضي في المنتخب الوطني: 9.
مقر اللعب: إنقضاض.

أتت غايات أودين إيغالو التسعة في مواجهات فرقة رياضية الشبان السعودي في ماتشات كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان في مواجهة الفرق اللاحقة:

هدفان في نادي الاتفاق السعودي.
هدفان في نادي الحزم السعودي.
مقصد واحد مقابل فريق الهلال السعودي.
مقصد شخص في فريق الباطن السعودي.
هدفان في فرقة رياضية التحالف السعودي.
مقصد واحد في فريق الطائي السعودي.

اقراء ايضا : جدول ترتيب الدوري السعودي 2021-2022

هداف بطولة الدوري السعودي 2022 ليندر تاومبا

يلعب ليندر توامبا هذه اللحظة في إطار تشكيلة فريق التعاون السعودي. طفل لاعب رياضة كرة القدم الكاميروني “ليندر تاوامبا” في عشرين ديسمبر 1989 في العاصمة الكاميرونية “ياوندي” إذ لعب لعدة أندية منها يونيون دوالا الكاميروني ونيترا وروغومبيروك. السلوفاكيين، النادي الأهلي الليبي، فريق قيرة الكازاخستاني، والفريق الصربي بارتيزان، ثم انتقل إلى فرقة رياضية التعاون السعودي عام 2018 لمؤازرة الفريق.

الاسم التام: ليندر جايل تاومبا كنا.
تزايد اللاعب: 188 سم.
وزن اللاعب: 85 كجم.
عمر الرياضي: 32 سنة.
عدد لاعب في نادي التعاون: 3.
ترتيب اللعب: إنقضاض.

فهرس اللاعب ليندر تومبا أهدافه التسعة في مواجهات نادي التعاون السعودي في مباريات كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان في مواجهة الفرق التالية:

هدفان في فرقة رياضية الحزم السعودي.
هدف واحد ضد فرقة رياضية الهلال السعودي.
مقصد فرد في شباك النادي الأهلي المصري السعودي.
هدفان في فريق الرائد السعودي.
هدفان في فريق أبها السعودي.
هدف شخص في فرقة رياضية الاتفاق السعودي.

 

جدول هدافي بطولة الدوري السعودي 2021-2022

جاء مقر أرقى هدافي بطولة الدوري السعودي الرائع خلال سيزون رياضة كرة القدم 2021-2022 حتى الآن انصرام الجولة الثالثة عشر من ماتشات الذهاب من كأس الأمير محمد بن سلمان للدوري السعودي، على النحو التالي:

مقر لاعب مقاصد الفرقة الرياضية 1 أودين إيغالو الشبان 9 1 ليندر توامبا التعاون 9 3 إميليو زيلايا داماك 8 3 رومارينهو الاتحاد 8 3 تاليسكا النصر 8 6 كريم البركاوي الرائد 7 7 رامون لوبيز الفيحاء 6 8 جوليو تافاريس الفيصلي 5 8 بافيتيمبي جوميز الهلال 5 8 ميتشل تي فريدي أبها 5 11 إيفر بانيجا الشباب 4 11 كارلوس أبريليو الشبان 4 11 إديتو ماسيدو السبّاق 4 11 هلال سوداني داماك 4 11 إيغور كورونادو الاتحاد 4 11 ميو تساكتاش داماك 4 11 روبن قيسون آل اتفاق 4 11 سعد بكير أبها