مسلسل arcane اركين مترجم كامل على ايجي بست مشاهدة …. حيث انتقلت أصوات الضجة بشأن إنتاجات “نتفليكس” لإيلاء الاهتمام على إلى مسلسل الأنمي الجديد، إذ انتقل الجهد من عالم ألعاب المقطع المرئي إلى عالم التمثيليات، وينقل برفقته فوزه مثلما يتضح من تفاعل المتابعين وتقدير النقاد.

مسلسل arcane اركين مترجم كامل على ايجي بست مشاهدة

مسلسل الأنمي الجديد من تأليف كريستيان لينك وأليكس يي، ومن بطولة هيلي ستاينفيلد، كاتي ليونغ، وكيفن أليهاندرو. وتدور أحداثه بشأن شقيقتين تقاتلا في معركة تحتدم فيها التقنيات السحرية وآراء متناقضة.

“بيلتوفر” هي البلدة المثالية وذات العقلية العلمية التي نعتت وصورت نفسها بأنها “مدينة القيادة” على الأوج، في المقابل “زاون” هي المدينة السفلية الممتلئة بالجريمة والفوضى.

وقد نال المسلسل، الذي تم إنتاجه بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة للعبة League of Legends، شُكر من المتابعين والنقاد نتيجة لـ الضرائب المتحركة عالية الجودة والتمثيل الصوتي القوي.

وباتت السلسلة التي تعرض على ايجي بست الأكثر تقييماً في قاعدة معلومات الأفلام في الإنترنت IMDB، حيث حصلت على علامة 9.4 من عشرة. وتم فرز المسلسل ضمن قائمة أرقى 250 عملاً على الإطلاق في القاعدة.

الجدير بالذكر أن “زوايا” صارت أول خطوة رئيسية لمنشأة تجارية الألعاب Riot Games في مجال الأعمال السينمائية والتلفزيون وعروض الرسوم المتحركة، وتخطط المنشأة التجارية لاستكمال التوسع في مجال الترفيه.

https://ok.ru/video/3254250900084

اقراء ايضا :مشاهدة مسلسل hellbound 2021 كوري مترجم عبر ايجي بست مشاهدة

مبدعي مسلسل Arcane

أصبحت Riot Games أكثر من مجرد المنشأة التجارية المحدثة للعبة الشهيرة League of Legends مع توسعها لألعاب أخرى مثل Legends of Runeterra و Teamfight Tactics و Valorant، إضافة إلى ذلك إصدار فيديوهات وقصص مصورة لهذه الألعاب. بل مع Arcane قاموا بصنع شيء متفاوت كلياً، فهو مسلسل من إنتاج نيتفليكس سيتعرف فيه المشاهدون على مدينة Piltover التكنولوجيا ومنطقة Zaun الإجرامية مع سكانها، مثل الأفراد المشهورة Jinx و Vi و Caitlyn و Jayce والعديد من الأشخاص المألوفة للذين في وقت سابق لهم لعب League of Legends. أتيحت لنا إحتمالية التحدث مع كريستيان لينك وأليكس يي، وهما المبتكرين والمنتجين التنفيذيين لمسلسل Arcane، وإيلا بورنيل التي تمثل شخصية Jinx صوتياً، وكاتي ليونج التي تجسد Caitlyn صوتياً.

يحكي Arcane حكاية Jinx و Vi، وهما شقيقتان تعيشان في Zaun، فضلا على ذلك Jayce و Viktor و Heimerdinger و Caitlyn. مع وجود زيادة عن 150 بطلاً في League of Legends، لا بد أن اختيار الأشخاص التي سوف تظهر في Arcane كان أمراً صعباً. فلماذا تم اختيار هؤلاء الأبطال ولماذا لم يكمل تأسيس مسلسل يشتمل على الكثير من مشاهد الآكشن بين جميع الشخصيات؟
كانت هناك أسئلة حول الرابطة بين Vi و Jinx تنشأ من التعليق الصوتي من اللعبة ونرغب أن نعرف ما حدث يبنهما.

وفي ذاك السياق أجاب لينك: “لقد لعبنا League of Legends لأكثر من تم عقده ولدينا أسئلة بخصوص الأشخاص. والحل الظاهر بالنسبة إلى مسلسل هو الوصول بأسرع ما يمكن إلى الجزء الذي يصبح فيه أبطال العمل السينمائي أبطالاً. كان ربما أن نصنع الكمية الوفيرة من المشاهد القتالية وسيكون الجميع سعداء. فيما يتعلق إلينا، كانت هنالك أسئلة بشأن الصلة بين Vi و Jinx. تنبثق تلك الأسئلة من التعليق الصوتي من اللعبة ونود أن نعرف ما وقع بينهما”.

وأضاف يي: “أتخيل أنه كانت هناك توق إلى استكشاف المنصرم والتعمق على نحو أضخم بكثير الأمر الذي تَستطيع فعله عادةً في عمل مرتكز على لعبة مقطع مرئي. نحن نضع القصة في المقام الأكبر فضلا على ذلك ما نشعر أننا بحاجة لاستكشافه وما يرغب فيه الجمهور. لقد شعرنا أن ثمة أنواعاً مختلفة من العصور لتستكشفها شخصياتنا. لا أتخيل أن أياً من الحلقات التالية ستكون مهمة حقاً للمشاهد إذا لم تكن تعرف ما وقع بين الأختين حينما كانتا صغيرتين”.
Jinx و Caitlyn

وسوف يتمكن اللاعبون في مسلسل Arcane من سماع وبصيرة بعض أبطالهم المفضلين يتحدثون للمرة الأولى على الإطلاق. فبالرغم من أن هنالك دبلجة صوتية في اللعبة، لكننا لم نشهد نهائياً أياً من الأبطال يجرون جلسات التفاوض فعلية مع بعضهم البعض. وذكرت بورنيل وليونج أن Jinx و Caitlyn في Arcane هما التجسيد لشخصيتيهما باللعبة.

فتقول بورنيل: “لا واحد من مجنون ليس إلا أو يولد مجنوناً، من المحتمل في بعض الحالات يحدث هذا، لكن النقطة الوظيفة هي أنني مهتة بما يجعل الواحد على ما هو فوق منه. لماذا هي ايضاً؟. الفصل الأول الذي صدر يسلط الضوء عليهما وهما طفلتين، Jinx هي طفلة تصل من العمر 8 أعوام تمر بصدمة شديدة بشأن الوفاة والخسائر والهجر والخوف والتعذيب والعنف والدماء وما يفعله هذا للإنسان. ما ترونه في نهاية السيزون هي Jinx التي تعرفونها وتحبونها. Jinx الجنونية والجامحة التي غير ممكن التنبؤ بتصرفاتها. بل لا تنسوا أن في داخلها إنسان أيضاً.
من العادي القول أن Jinx مجنونة وما إلى ذاك، لكنها تتمتع بقلب طيب.

وقالت ليونج بخصوص شخصيتها: “إن Caitlyn تفعل أي شيء في وسعها كي لا تربط ذاتها بخلفية عائلتها. إنها تستاء من حقيقة أنها في ذلك المركز الوظيفي المميز. ذلك هو صراعها الذي تخوضه داخلياً. إنها تريد أن تثبت للناس أنها زيادة عن مجرد طفلة بمنصب متميز. إنها تفعل ذاك على حساب ذاتها. إنها تمتلك إحترافية عالية وهي واحد جيد. كل تلك الأشخاص تتجاوز بشيء شخصي وداخلي جدا. يتمحور الأمر بشأن اتخاذ قرارات متعبة والتعامل مع الإحساس بالذنب والخجل وجميع تلك المشاعر. يتمحور المسألة بشأن محاولة الانتصار على هذه الأشياء. ليس ثمة خير وشر، جميع الأشياء متراكب ومشتبك. الأمر يرتبط بالأسلوب والكيفية التي تتجلى بها الموضوعات. من السهل القول أن Jinx مجنونة وما إلى ذلك، لكنها تستمتع بقلب طيب في مكان ما داخلها.

صدر الفصل الأكبر من Arcane البارحة 6 نوفمبر عبر نيتفليكس، والمسلسل ليس مخصصاً ليس إلا لمحبي اللعبة، حيث أخبرنا لينك: “أقول أن هنالك حشود متنوعة. الموضوعات الرائعة في عالم الألعاب تنتقل لأول مرة إلى الوسائل السائدة. سألنا أنفسنا: ’ما هو الشيء الرائع في Jinx و Vi أو Jayce و Viktor؟‘ وقمنا بمضاعفة ذاك. بديلا عن أن نصنع شيئاً شبيهاً بهوليوود أو أن يكون الجهد أصغر شبهاً باللعبة، يجب أن يكون أكثر شبهاً بلعبة. أعتقد أن ثمة فهماً للشخصيات ونحن نحترم هذا وفي نفس الوقت نستطيع أيضاًً مضاعفة قليل من تلك الجوانب. ووجدت أيضاً أنه من الممتع عدم التفكير بشأن كيف على الأرجح أن تصنعه هوليوود، لكن ما نريده نحن أن يكون. يدري لاعبو League أن هناك أشخاص معروفة بشكل فردي لديها مواصفات معروفة في ما وراء [عالم League of Legends] لم ينهي التصميم لها أثناء خطط تصميم اللعبة. إن Teemo أو Blitzcrank مختلفان كلياً الآن عما أراده الناس أن يكونا، لأن جمهورنا عنده تصورهم الخاص. علينا أن نصغي جيداً لمعرفتها”.

كما قد يحصل معجبو League of Legends على تفاصيل تكميلية من مسلسل Arcane مثلما يوضح يي قائلاً: “هذا شيء أشعر أن جمهورنا واللاعبين يطالبون به. بدأنا قبل أوانهً في مؤسسة Riot وكانت فلسفتنا دائماً أن يكون المسلسل مركزاً على الرياضي قدر الإمكان. نحن نوعاً ما نفي بما شعرنا أنه وعد، وايضاًً بأنه شيء مبتغى. فيما يتعلق لي شخصياً عملت على قوانين العالم مع أفراد آخرين لوقت طويلة. وقد تم وحط العديد من الحب والاهتمام في تشكيل هذه الأفراد. حتى ما وراء الروايات التي يمكن لكم العثور عليها إذا كنتم تقرؤون السير والقصص على الانترنت. لقد تخيلنا الكمية الوفيرة من الروايات بعبور الوقت ولم نمتلك الموارد أو الوسيلة الواقعة للدخول فيها واستكشافها. أعتقد أن تلك عوامل وفيرة وراء صنع Arcane بالأسلوب والكيفية التي صنعناه بها”.

يتألف الفصل الأول من Arcane من 3 حلقات وهي متوفرة حالا عبر نيتفليكس. ويصدر الفصل الثاني في 13 تشرين الثاني، فيما يأتي ذلك الفصل الأخير في عشرين تشرين الثاني.