نداء شرارة ويكيبيديا السيرة الذاتية … هي من أشهر المطربات العرب، التي اشتهرت بصوتها الجميل الحلو وحسها الرقيق، إذ تداولت العديد من منصات التواصل الالكترونية أخبار وأخبار عن نداء شرارة، وحجابها الذي فاجأ العدد الكبير من المحبين لها. والجماهير في العالم العربي، ولذلك جمعنا لكم عددًا من البيانات المأمورية بشأن طلب النجمة.

نداء شرارة ويكيبيديا السيرة الذاتية

نداء شرارة الفائزة بلقب The Voice 2015 والفنانة نداء شرارة حصدت نسبة عظيمة من الاصوات متفوقة على زملائها حمزة الفضلاوي وعلي يوسف وكريستين مبتهج المولودة في عمان ولكنها تعيش حاليا في الكويت، وحصلت نداء شرارة على اللقب. أسمى صوت في الموسم الـ3 من برنامج The Voice، برزت نداء شرارة على العنوان وحصلت على العدد الكبير من العروض، كان من أكثرها أهمية عرض رجل أعمال ودعمه الفني الكامل، شريطة الاستمرار في ارتداء غطاء الرأس.

نداء شرارة كان ميلادها في عمان وترعرعت في حي القويسمة شرقي العاصمة الأردنية إذ درست في جامعات الكويت وحصلت على شهادة التربية المخصصة، وعملت نداء شرارة معلمة للأطفال ذوي الإعاقات، علة المغزى إليها مترددة بشكل كبير عند الالتحاق في برنامج The Voice، مجال دراستها حيث قضت أكثرية وقتها بين التلحين والتطريب والطنين، وأعلى مثال لها في التغني هي سيدة الشرق أم كلثوم.

الرحلة الفنية للمطربة نداء شرارة

مطلع التأدية الفني لنداء شرارة عن طريق تقديم الكمية الوفيرة من الأغاني التي كانت تشارك فيها مع فرقة عمون للتراث والفنون، وقائدها ناصر الترك، الأوبريت الأردني الملك المفوض، ووقف على مراحل عديدة. المسارح الأردنية مثل الترتيب الثقافي الملكي، مثلما شاركت في مبادرة نداء الأمل، والتي استهدفت طلب شرارة فيها مساعدة ذوي الإعاقات والاستثمار في مهاراتهم الخاصة.

اقراء ايضا :كم عمر نوال الكويتية السيرة الذاتية

ألبومات ومهرجانات حضرتها الممثلة نداء شرارة

شاركت النجمة نداء شرارة في مجموعة من الأغاني والألبومات ومهرجاناتها، وهذا كما يلي:

2022 بعد عطرك
واحدة من الأغاني الفردية التي غنتها نداء شرارة، سهرانة، أنا، عام 2015.
2016 أنا أردني وقدمتها للملك عبد الله الـ2 بن الحسين في عيد ميلاده
2016، 2022 وشارك في مهرجان جرش، دولة الأردن
مهرجان الموسيقى العربية 2016 بدار الاوبرا المصرية.

كم عمر نداء شرارة

عمر نداء شرارة هو 28 عاما، حيث جعلت النجمة الأردنية نداء شرارة مملكة الأردن وعائلتها فخورين بفوزها بالموسم الثالث من برنامج The Voice Arabia في ديسمبر (2015)، حيث أصدرت نداء يوم السبت 30 كانون الثاني 2016 أغنيتها الأولى التي طال انتظارها منذ مكسبها في مسابقة الطرب، كما وكرست نداء أغنيتها الوطنية “أنا أردنية” لبلدها وشعبها، لوقوفها إلى جانبها خلال مدة إسهامها في اللقاء الرياضي