من هي زوجة فائق حسن الاولى ويكبيديا .. يحتسب أحد أهم الشعراء إذ قدم الكمية الوفيرة من الأشعار التي حازت على إعجاب الجميع ثم أمسى أكثر الأسماء تبادلًا خاصة بعد زواجه من النجمة السورية المشهورة أصالة نصري، وإننا في ذلك الموضوع نبين من هي القرينة الأولى لفائق حسن كما نقدم لكم نبذه عنه وعن أبرز أعماله في الساحة الفنية.

من هي زوجة فائق حسن الاولى ويكبيديا

فائق حسن هو شاعر عراقي مشهور قدم الكمية الوفيرة من الأفعال المهمة والجميلة وله من السن 52 سنة، كان المبرر في شهرته هو عمله مدير أفعال للمطرب العراقي المشهور ماجد المهندس، ثم صار أكثر الأسماء تداولًا بعد زواجه من أصاله نصري، عمل فائق حسن في الإخراج ايضاً، وله ممارسات فنيه مميزة بالاشتراك مع أبرز الفنانين العرب كجورج وسوف وجوليا بطرس وآخرين الكثير.

اقراء ايضا : من هي زوجة محمد عبده الثانيه السيرة الذاتية

من هي زوجة فائق حسن الاولى

قرينة حسن فائق الأولى هي مارتا حامد، وهي عراقية الجنسية ومقيمة في جمهورية الكويت، أطلت على متابعيها باعتبارها مودل جميلة أجبرت فائق حسن على الزواج بها بعدما خطفت فؤاده وعلى الرغم عدم رغبته بالزواج، مثلما أنها أسهمت المطرب ماجد المهندس في أحد كليباته وصرت هذه الأغنية هي الأغنية الأساسية في حفل زفاف فائق حسن ومارتا وهي أغنية “مو على كيفك” إلا أن انفصالهما جاء فوريًا ولم تبيّن الأسباب الحقيقية له.

زواج فائق حسن ومارتا حامد

نهض الشاعر فائق حسن بالإشعار العلني عن زواجه من مارتا حامد في سنة 2009، وأوضح أن ذلك الزواج جاء نتيجة إعجاب كان وليد عمل مشترك مع النجم العراقي ماجد المهندس في مشهد مرئي “مو على كيفك” بعدما وقع الاختيار على مارتا حامد لتشاركه الكليب، حيث وضح فائق حسن أن الكلمات التي كتبت كانت تعبيرًا عن حبه لمارتا.

فائق حسن وأصاله نصري

دام فائق حسن برغبته بعدم الزواج بعدما انفصل عن زوجته مارتا، ثم تفاجأ متابعيه لدى نشر وترويج زواجه من الفنانه السورية أصالة نصري، خسر تم الإعلان عن زواجهما بعد أن جمع أسرة الشاعر فائق حسن وعائلة الممثلة أصالة نصري عشاء جميل، استقروا بعدها في المملكة العربية السعودية، وأعلنوا رغبتهما بالاستقرار في دولة جمهورية مصر العربية ونهيتهما بافتتاح مطعم.