من هو زوج صبا مبارك ويكبيديا … ولد زوج صبا مبارك المخرج التلفزيوني الشهير شوقي الماجري، وله العدد الكبير من الأعمال السينمائية، في 11 تشرين الثاني 1961 م، وهو تونسي الجنسية وتوفي في 10 تشرين الأول 2022 متأثرا بنوبة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 68 عاما. وله ابن اسمه عمار شوقي الماجري تونسي. في الأصل، استقرت عائلته بحي باب السويقة. يملك 9 أشقاء. هو الأصغر بين أخواته. في وقت مبكر من عمره كان يعمل نجارا. تزوج النجمة الأردنية سابا عام 2012 م، ووصل إلى معهد الصادقي الثانوي العام، لكنه ذهب عام 1994 إلى دولتنا لإكمال جميع مدد التعليم وهناك درس الإخراج. وهو حاصل على درجة درجة الأستاذية بمدينة وود عود بواسطة المعهد الوطني. درس جميع مدد الإخراج المسرحي والتلفزيوني والسينمائي حيث تغادر منها أكبر الأسماء وأكثرها شعبية. لهذا فهي واحدة من أهم الشركات التعليمية، ومن وسط هذه الأسماء رومان بولانسكي، المدير الدولي.

 

عمار بن صبا مبارك

أول ظهور لعمار كان بواسطة صور شخصية بمعية والدته في شعائر العزاء والجنازة، إذ فوجئ عديد من المتابعين والفانز بتشابه أبوه، غفر الله له، إذ أن عمار شاب صغير صاحب ملامح بنية مثل والدها ويحمل. كمية عارم من الجمال الذي حرض الجدال بين عدد كبير من متابعي الممثلة صبا مبارك، الذين يتمنون أن تنجب طفلاً صغيراً في ذلك العصر من البهاء والجمال.

اقراء ايضا :من هي زوجة فائق حسن الاولى ويكبيديا

عمل صبا مبارك

قدمت النجمة المشهورة صبا مبارك الكثير من الأعمال الفنية في ميدان التمثيل السينمائي منها:

في عام 2003 نهض بفعل فيلم أجنحة السفر.
عندما رِجل في عام 2010 م عمل مملكة العبور،
في عام 2017، رِجل الرحالة من حلب إسطنبول، لكنه قدم ذلك العام فيلمًا شهيرًا بعنوان إناث عبد الرحمن.
وشهدت الإجراءات الفنية التليفزيونية ما يبلغ إلى 50 عملاً لامعاً نالت إعجاب العديد من مشاهدي ومتابعي النجمة صبا مبارك.

ومن أهم هذه الأعمال الفنية ما يلي:

في بداية مشواره الفني رِجل قمر وسحر.
عمل تلفزيوني الشمس تشرق مجددا.
مسلسل المدافعين على أبواب الجحيم.
الطرح الفني هو أهل الحب وله أجزاء كثيرة.
كما قدمت نمر بن إعتداء وسيرة الحب اسأل روحك والتي تتكون من غفيرة أجزاء، ماذا ستنتهي قصتنا، سلسلة شربات لوز الشعبية، وأجزاء من سلسلة قصص فتيات وحارس المنطقة الجبلية.

انستغرام صبا مبارك

تتمتع الممثلة الجميلة صبا مبارك بقاعدة مشجعين هائلة وجمهور يصل إلى حوالي 3.77 مليون متابع، وفي هذا الزمن بإطلالة مميزة وجديدة تنشر فيها عن أجدد عروضها في عالم الفن ولكن في هذا العصر الحوار. تعرضت لانتقادات غير ملائمة بسبب طرازها الجديد الجريء من حيث الطراز والملابس والماكياج.