متى ينزل ايفون 14 في السعودية ودول الخليج .. تعلن شركة Apple عن مواقيت الإطلاق التدبير لها للإصدارات الحديثة من التليفونات التي تصدرها، حيث يتسابق عشاق iPhone للاستحواذ على آخر إنتاج من التليفون جراء وجود الكثير من التعديلات والمميزات الجديدة التي يكمل إطلاقها في الإنتاج الجديد من التليفون و للتعامل مع المشكلات التي واجهها المستعمل خلال استخدام الإصدار البالي للهاتف المحمول وأسباب أخرى تجعله يتسرع في شراء أجدد إنتاج من التليفون المحمول.

متى ينزل ايفون 14 في السعودية ودول الخليج

لم تحدد مؤسسة Apple الأمريكية توقيتًا محددًا لإطلاق الإنتاج الجديد من هواتفها المتفردة iPhone وهو iPhone 14، إلا أن الاحترافيين يتوقعون إطلاق التليفون في سبتمبر 2022، وعلى الرغم من أن هذا الزمان الماضي لا يصدر. مضمون، إنه الزمان الماضي الذي تشعب وتوسّع على نطاق فضفاض وعظيم في العديد من الدول العربية، وحتى حاليا لم تعلن شركة Apple عن الميعاد الموثق والرسمي للإصدار الجديد من هواتفها التي تحظى بشعبية عارمة على مستوى العالم.

اقراء ايضا :افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

ما هو الوقت المتبقي حتى إطلاق iPhone 14؟

اعتاد عاشقين ومالكي iPhone على المواعيد التي تطلق Apple إصداراتها الحديثة من الأجهزة المحمولة المحمولة، إذ تصدر هواتفها في شهر سبتمبر من كل عام، لكنها في سنة 2022 فاتتها هذا التاريخ جراء بلاء كوفيد 19 الذي ضرب العالم وأوقف العدد الكبير من الصناعات و الانتقالات بين الدول كان من العسير الالتقاء بها في الميعاد المعتاد ويتنبأ المتخصصون أن ترجع شركة Apple العام المقبل لتقديم الإصدار الجديد من التليفون في الموعد المحدد، وفي السطور التالية الموعد المتوقع لإصدار الإصدار الجديد من الهاتف فيه:

إطلاق iPhone 14

حول iPhone 14 الجديد

هناك الكمية الوفيرة من التسريبات والتوقعات بشأن الإنتاج الجديد الذي تنتوي مؤسسة Apple أطلقه في أماكن البيع والشراء في أعقاب افتتاح العلامة التجارية الحديثة iPhone 13 في سنة 2022، والتي قدمت مميزات مختلفة لمحبي iPhone، وبصرف النظر عن سعرها المرتفع نسبيًا، بل ذلك لم ينجح. تجريم عشاق iPhone من تجديد هواتفهم من أجله، والتسريبات المتعلقة بـ Icon 14 في نسخته المعنية بالتأكيد ليست عامتها حقيقية وصحيحة، لكنها مؤشر على القدرات التي من الممكن أن يحملها التليفون، وفيما يلي أبرز التسريبات في إصدار آبل الآتي:

من المنتظر أن يشطب إصدار Mini من تليفون Icon 14.
جهاز المحمول مزود بمعالج A16 ذو مواصفات متميزة من نوعه لشركة Apple.
من المتوقع أن تزداد دقة معالج iPhone 14، إذ تم صناعة iPhone 123 بدقة 5 نانومتر، ومن المفترض أن تزداد في الإنتاج القادم.
من الممكن أن يكون هيكل iPhone 14 من التيتانيوم وليس الفولاذ المقاوم للصدأ.
تَستطيع حمل شاشات iPhone 14 LTPO OLED الجانب الأمامي من إل جي.
قد يكون مستشعر بصمة الإصبع موجودًا أسفل الشاشة.
IPhone 14 متوفر بأربعة إصدارات:
آيفون 14.
اي فون ميني.
IPhone Pro.
آيفون برو ماكس.