لعبة xo مع جوجل مجانا تحميل … اللعبة المشهورة التي ما تزال تحتل منزلتها بين الألعاب المشهورة، هي إحدى الألعاب الممتعة التي لا تموت أبدًا ومن الممكن الاستمتاع بها بأي توقيت وفي أي مكان. سنتعرف في مقالنا على لعبة xo ولعبة xo وأسلوب وكيفية حفظ ملفها وتشغيلها باستعمال Google.

لعبة xo مع جوجل مجانا تحميل

إنه تطبيق للعبة الشهيرة “Tic-tac-toeNoughts and Crosses” أو “X’s and O’s” التي يشطب لعبها على مستوى العالم. يظن المؤرخون أن النسخة الأولى نشأت في جمهورية مصر العربية القديمة، في حين يعتقد آخرون أنها كانت إزدهارًا للعبة تيرني لابيلي، المنتشرة في الإمبراطورية الرومانية. تعتبر لعبة xo أيضًا ذات ضرورة تاريخية في علوم الحاسب الآلي حيث صرت أساسًا لواحدة من أولى ألعاب الفيديو في عام 1952 عندما تم تعديل xo من خلال Alexander S Douglas في جامعة كامبريدج.

اقراء ايضا :كيفية تشغيل لعبة snake

X أو google play

للربح على الحاسوب أو التعادل، تفتقر إلى اتباع تخطيطية معينة تشتمل معرفة أسلوب وكيفية الاستحواذ على 3 x على التكرار، بالإضافة إلى معرفة أسلوب وكيفية تجريم الحاسب الآلي من الاستحواذ على 3 مساحات ممتلئة رأسياً أو أفقيًا أو قطريًا. حتى الآن عبور x في مربع فرد، ابدأ في التفكير في أحسن مقر لـ x التالية ثم ابحث عن 3 x على التكرار. يلزم أيضًا أن تنظر إلى الموضع الذي يضع فيه الحاسوب حرفًا لأنه إذا حصل الكمبيوتر على نظام تشغيل 2 على التكرار، فيجب وضع x اللاحق في آخر مربع فارغ في ذلك الصف وإلا سيربح الحاسوب.

كيف تلعب xo

Game xo هي لعبة ممتعة تفتقر إيلاء الاهتمام وفي السطور التالية خطوات اللعبة:

يتم لعب لعبة xo على شبكة 3 × 3 مربعات.
المستعمل هو x والكمبيوتر o يتناوب اللاعبون على وحط علاماتهم في المربعات الفارغة.
الفائز هو أول لاعب يحصل على نقاط ثلاث متواصلة أفقياً أو رأسياً أو قطرياً.،
تنتهي اللعبة وقتما تكون المربعات التسعة مليئة.
إن لم يحصل الرياضي على نقاط ثلاث متتالية، تنتهي اللعبة بالتعادل.

العب لعبة xo عبر الإنترنت باستعمال google

يمكن تحميل لعبة xo بخطوات بسيطة:

أدخل وصلة Google “”.
انقر فوق “تأكيد”.
اختر مستواك في اللعب.
ابدا اللعب.