من هي زوجة ظافر العابدين ويكبيديا …استهل لاعبًا لكرة رِجل مهنيًا لوقت وجيزة حتى وصل عمر 23 سنة حيث مُنِي الأمر الذي جعله يبتعد عن الملاعب لعامين، ثم بدأ دراسته في دراية الحاسوب، في الوقت الذي كان في نفس الزمان عارض أزياء في وكالة متروبوليتان (Metropolitan) الباريسية. عمل كذلك مساعدًا للمخرج المنصف ذويب. ارتحل حتى الآن ذلك إلى لندن لتعلم اللغة الإنكليزية، ثم التحق بكلية برمنغهام للخطابة والدراما، التي تطلع منها عام 2002. عام 2002 قبل تخرجه، لعب دور زعيم فرقة رياضية كرة قدم فرنسي اسمه «مارسيل ساباتييه» (Marcel Sabatier) في المسلسل التلفزيوني البريطاني «دريم تيم» (بالإنجليزية: Dream Team، أي فريق الأحلام)‏ الذي عُسحجة علي قناة سكاي 1 (Sky 1).

 

من هي زوجة ظافر العابدين ويكبيديا

ثم وضح في مسلسل «سبوكس» (بالإنجليزية: Spooks، أي الجواسيس)‏ الذي توضيح على البي بي سي وفي مسلسل «ذو بيل» (بالعامية الإنكليزية: The Bill، أي الشرطة) الذي عُإصابة علي قناة آي تي في. في السينما، لعب دوراً في العمل السينمائي التلفزيوني «ذو مارك أوف كاين» (بالإنجليزية: The Mark of Cain)‏ في دور «عمر عبد الله». كما لعب دوراً في فيلم شفرة دا فنشي، لكنه أُقتطع عند التوليف.على يد دور «محمد علي» أو «دالي» في المسلسل التونسي مكتوب، أصبح ظافر العابدين مثالا للشاب المراد للمرأة في تونس، وهي سابقة أولى لشخصية تونسية. اختارته الكمية الوفيرة من الإشارات التجارية لترويج منتجاتها، مثل الكثير الشراب الغازي بوڨا سيدر في تونس وجهينة في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.وقف على قدميه ظافر بتقديم برنامج «أمير الشعراء» عام 2007 على قناة دبي الفضائية.

اقراء ايضا :اذاعة عن الموهبة doc في البث المدرسي

كارمن بصيبص زوجة ظافر العابدين الحقيقية

ذاك ما أشيع عبر وسائط السوشيال ميديا خلال اشتراكهما في واحد من المسلسلات التي نشرت برمضان قبل الفائت، إذ إعتقاد الكثيرون أن كارمن هي زوجه الحقيقية في حضور تكتم النجم ظافر العابدين على وجوده في الدنيا المخصصة، واعتدى عليه طوقًا من الغرابة على حياته الشخصية، ولذا ما ترك فرصًا وخيارات جسيمة للتكهن وكشف الشائعات، وذلك ما دعا المطرب إلى الذهاب للخارج عن صمته والإعلان رسميًا عن اسم وجنسية زوجته الحقيقية والوحيدة وهي الفنانة البريطانية المعتزلة جوان، أما ديانة زوجه فهي المسيحية ويقال إنها أشهرت إسلامها.

وقد أصدر الفنان والفنان التونسي ظافر العابدين قليل من الصور له ولزوجته وابنته ياسمينا عبر ظافر العابدين Instagram وتبادل الصور مع العشاق والفانز لأعماله المتنوعة، وقد أبدى الكثيرون عن سعادتهم بالتعرف على زوجته الجميلة، ومنهم من تمنى لهما السعادة ودوام الخير بمعية ابنتهما الجميلة.