ماهو افضل دكتور قلب في جدة .. يرغب بزيارته العدد الكبير من السقماء الذين تبدو عليهم أعراض تشير إلى وجود مشكلات قلبية، إذ تعتبر أمراض القلب من الأمراض الخطيرة التي قد تصيب الأطفال والبالغين على حدٍ سواء، لهذا فهي تفتقر إلى طبيب صاحب خبرةٍ عاليةٍ لتشخيص الداء بدقة واقتراح العلاج الموائم، وسيتناول المقال التالي افضل دكتور قلب في جدة مع خطبة مقر عمل كل دكتور وسعر الكشف يملك، ومدة انتظار العليل في عيادته.

ماهو افضل دكتور قلب في جدة

يعد تخصص أمراض القلب والأوعية الدموية من أهم فروع التخصص الطبية شهرةً في الدنيا، إذ يرتكز هذا الاختصاص على تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالقلب والشرايين والأوردة وأسلوب وكيفية الوقاية منها، وتتفاوت الاختصاصات الطبية المتفرعة من اختصاص القلبية نظرًا لتنوع المشاكل والأمراض التي قد تصيب القلب والأوعية الدموية، فمنها ما هو أمراض داخلية يشفى بوصف العلاج المناسب، ومنها ما يفتقر إلى إجراء علمياتٍ جراحيةٍ، وكما هو الحال في أغلب المدن المملكة العربية السعودية تعج مدينة جدة بالدكاترة زوي المهارة من سائر الاختصاصات الطبية، مثلما تحوز مجموعةً فريدةً من افضل دكاترة القلب المعروفين على نطاق المملكة السعودية ومنطقة الخليج العربي، ويمكن تقسيم أجود الأطباء في جدة على حسب اختصاصاتهم على النحو التالي:

افضل دكتور قلب في جدة – قلب بالغين.
افضل طبيب قلب في جدة – قلب أطفال.
افضل دكتور قلب في جدة – أوعية دموية بالغين.
افضل طبيب قلب في جدة – أوعية دموية أطفال

 

افضل دكتور قلب في جدة اختصاص قلب بالغين

الدكتور عبد الحليم سالم صيرفي

أستاذ أمراض القلب وكهربائية القلب بخمسةٍ وثلاثين عامًا من الخبرة، والحاصل على درجة لإجازة إتمام الجامعة في الطب والجراحة من جامعة الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية عام 1986، وعلى درجة الماجستير في أمراض القلب من جامعة بريستول، بريطانيا عام 1994، ثم على دكتوراه في أمراض القلب من جامعة بريستول في المملكة المتحدة وعلى الزمالة في الجمعية الأوروبية لأمراض القلب عام 2005. وقد تنقل الطبيب عبد الحليم صيرفي بين الكثير من الشركات الطبية كالمركز الطبي الدولي في جدة، وجامعة أم القرى، ومستشفى النور التخصصي، ومستشفى بريستول الملكي.

التخصص: قلب بالغين.
العنوان: جدة، الشاطئ، حي الشاطئ، سبيل الكورنيش.
الكشف: ثلاثمائة ريالٍ مواطن سعوديٍ.
مقر المجهود الحاضر: عيادات دائرة النخبة الطبي.
التليفون: 966556611957.
البريد الإلكتروني: [email protected].

الدكتور أحمد جابر

متخصص أمراض القلب والأوعية الدموية في مستشفى أندلسية حي الجامعة، والحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 1990، وعلى دبلوم أمراض القلب عام 1997، ويواصل الدكتور أحمد في عيادته كل ما هو متعلق بأمراض القلب والأوعية الدموية مثل ضغط الدم، وتصلب الشرايين، وعدم انتظام ضربات القلب، وأمراض صمام القلب، ويجري خدمات غفيرة مثل إستراتيجية القلب وقسطرة تشخيصية علاجية ورسم القلب 24 ساعة (هولتر).

التخصص: قلب بالغين.
العنوان: جدة، الجامعة، شارع السيرة العطرة.
الكشف: 225 ريالًا ابن السعوديةًا.
مرحلة الانتظار: 3 ساعات.
مكان المجهود الجاري: مركز صحي أندلسية حي الجامعة.

اقراء ايضا : عملية تكميم المعدة في جدة مجانا

الدكتور خيّر بن سالم الغامدي

استشاري طب وتصوير القلب للكبار في ترتيب طب العائلة المتخصص، والحاصل على شهادة الإجازة جامعية في الطب من جامعة الملك سعود في الرياض عام 1997، والذي تلقى تدريبًا مكثفًا في بريطانيا على تصوير القلب بالأشعة المغناطيسية، ويعد الدكتور خيّر الغامدي ماهر ومتمرسًا في مشاكل صمامات القلب وازدياد ضغط الدم وغلاء الشحوم، والخفقان، وضيق التنفس، وآلام الصدر، وأمراض الشرايين التاجية.

التخصص: قلب بالغين.
العنوان: جدة، الفيحاء، سبيل الملك عبد الله.
الكشف: 375 ريالًا سعوديًا.
مدة الانتظار: 17 دقيقة.
جهاز المحمول: 00966920019666.
مقر المجهود الجاري: مركز طب العائلة الاحترافي.

الطبيب محمد المراعي

استشاري أمراض القلب بمستشفى أندلسية، حي الجامعة، والحاصل على درجة الشهادة الجامعية الأولى في الطب والجراحة من جامعة العاصمة المصرية القاهرة عام 1991، وعلى بكالوريوس العلوم في أمراض القلب من جامعة عين شمس عام 1999، ويواصل الطبيب محمد المراعي في عيادته كل ما له علاقة بأمراض القلب مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب الروماتيزمية، وأمراض صمامات القلب، مثلما يجري الكمية الوفيرة من الخدمات مثل تخطيطي القلب العادي والمجهود، فضلاً عن القسطرة التشخيصية والعلاجية، ورسم القلب 24 ساعة (هولتر).

التخصص: قلب بالغين.
العنوان: جدة، الجامعة، شارع السيرة العطرة.
الكشف: 337 ريالًا سعوديًا.
مرحلة الانتظار: 36 دقيقة.
مكان الشغل الجاري: مصحة أندلسية حي الجامعة

 

الطبيب وائل توفيق

استشاري طب القلب والأوعية الدموية، مدرس القلب والأوعية الدموية في كلية الطب، ومستشفى بنها الجامعي، وعضو الجمعية الأوروبية لتخليص القلب.

التخصص: قلب بالغين.
العنوان: جدة، الفيصلية حي الفيصلية، شارع التحلية بجوار ببسي كولا.
الكشف: 150 ريالًا مواطن سعوديًا.
مكان العمل الحاضر: مصحة بقشان.

الدكتورة عبير محمد

استشارية طب القلب والأوعية الدموية، وتجري فحص للقلب بالأمواج الصوتية (إيكو)، وفحص القلب بالموجات الصوتية بالمجهود الدوائي (هولتر)، وتخطيط القلب بالمجهود.

التخصص: قلب بالغين.
العنوان: جدة، الزهراء، شارع البترجي.
الكشف: 380 ريالًا مواطن سعوديًا.
مرحلة الانتظار: 32 دقيقة.
مكان الشغل الحاضر: المركز صحي السعودي الألماني.