ماجد المهندس كم عمره … يبحث العديد من الناس عن هوية وأعمار مشهورين الفنانين والفنانين والشخصيات العالمية بشكل عام، بهدف الاستحواذ على أكبر كمية من المعلومات، خاصة عمر وسنة ميلاد المشهورين الذين ولدوا، للوقوف فوق أعمارهم الحقيقية، التي لم يتم النشر والترويج عنها رسميًا تقريبًا، ولكن هنالك عدد محدود من الأصول التي يمكن لها الحصول على بيانات دقيقة منها.

ماجد المهندس – ويكيبيديا

المعروف باسم ماجد عبد الأمير عطير العتابي، أحد أشهر فناني دولة العراق والوطن العربي بشكل عام، حيث تبين منذ سن مبكرة ورِجل العديد من الأعمال الفنية والغنائية المميزة التي كان لها أثر هائل على قلب الجماهير، حصل على الجنسية السعودية عام 2010، أطلق على ذاته لقب ماجد المهندس، الذي كان له ملكية كبيرة وجزء من التفوق والبراعة حتى حصل على لقب أمير الترانيم العربية.

ماجد المهندس كم عمره

يبحث الكمية الوفيرة من متابعي ومحبي الممثل ماجد المهندس على منصات التواصل الالكترونية ومواقع البحث في الإنترنت على جوجل للعثور على سنة الميلاد التي ولد فيها ماجد لحساب حياته حتى حالا. – حي جميلة. يملك ثلاث شقيقات، ولدان وفتاتان. مارس النسيج مع والده لكنه عاجلا ما تمرد على ذاك الحال وصار حالا ماجد المهندس.

حياة ماجد المهندس وبداياته الفنية

بدأ ماجد عمره بممارسة حرفة الحياكة مع والده في واحد من الدكاكين التي يملكها أبوه، لكنه لم يجد مستقبله في تلك الشغل وتمرد وفر إلى مملكة الأردن إذ درس الهندسة في قسم الطيران. مع مرور الدهر، امتلك سيارته، ودرس علوم الموسيقى في أعقاب رفضه في الراديو وأخبره أنه بحاجة إلى دراسة الموسيقى، وفي سنة 1991 نشر أول أغانيه المشكلة، والتي كانت طليعة جيدة له.

اقراء ايضا : من هي زوجة فائق حسن الاولى ويكبيديا

أهم أعمال ماجد المهندس

رِجل ماجد المهندس مجموعة ذات مواصفات متميزة من الأغاني العراقية والخليجية بشكل عام وذات نفوذ ضخم، مما جعله من أشهر فناني الوسط العربي، وتتمثل هذه الأعمال في الآتي:

  • يا الله افتقد الموت.
  • أنا بليك.
  • لم يعد هناك المزيد.
  • سحرتني.
  • انحنى.
  • تمناني.
  • مفهوم.
  • أعطيت نفسي.
  • على وزارة الدفاع الخاص بك.
  • دقات قلبي.

زوجة ماجد المهندس نجود

أثناء الأشهر القليلة الماضية، تشعبت وتوسّعت ذائعة مفادها أن المهندس ارتبط بسيدة تسمى نجود، في أعقاب تفوق أغنيته نجود، حيث تداول عدد محدود من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن نجود هي أغنية مهداة من ماجد المهندس لزوجته الجديدة، ليرد المهندس أثناء واحد من المقابلات الصحفية أنه مازال عازباً وغير متزوج، وأن أغنية نجود هي مجرد أغنية كباقي الأغاني، لافتاً الأعين إلى أن من تزوج هو صديقه ومدير أعماله الشاعر فائق حسن، الذي عقد قرانه على المغنية السورية الشهيرة أصالة نصري في صيف العام الجاري، وأن أغنية نجود كانت سبباً في كثير من الشائعات التي طالت طالته في الآونة الأخيرة، وهو ما أكدته مؤسسة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني، بوصفها المهندس بأشهر إيذاء الساحة الفنية العربية بصرف النظر عن وحشية وسامته، مصرحةً بتلك المعلومات أثناء الحفل الذي أقيم بمناسبة عيد ميلاد ماجد المهندس الـ 50.