سبب وفاة المدرب محمود حمود ومعلومات عنه

سبب وفاة المدرب محمود حمود ومعلومات عنه … مدير رياضي فريق شبان الساحل اللبناني ، الذي كان له العديد من المنجزات الكروية الفريدة في تاريخه ، إذ كان حمود من أشهر اللاعبين والمهاجمين في الثمانينيات والتسعينيات في الأندية العربية ، ثم تبدل في أعقاب ذاك إلى التدريب مع تقدمه في العمر وتقاعده من ساحة لعب كرة القدم. عن المدير الفني محمود حمود واهم البيانات عنه وتفاصيل وفاته.

من هو محمود حمود؟

هو لاعب كرة رِجل لبناني يبلغ من العمر 57 عامًا. كان يلعب في عدد من الأندية العربية والمنتخب اللبناني. عقب تقاعده كرة القدم ، تحول إلى التدريب. ومن أشهر الأندية التي عمل فيها نادي الساحل ، والذي تدرب أعلاه منذ عام 2017 حتى مصرعه صباح اليوم. ونعى الفرقة الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، معربين عن خسارتهم التكلفة الضخمة التي أضافها المدير الفني الكبير محمود حمود ، وأيضاً فرقة رياضية العهد والإخاء الذي عمل فيه مدير رياضيًا قبل الانتقال لفريق الساحل

 

سبب وفاة المدرب محمود حمود ومعلومات عنه

توفي المدرب اللبناني محمود حمود ، فجر اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ، نتيجة لـ إصابته بفيروس Covid 19 المستجد في الأيام الفائتة ، وتراجعت واضمحلت صحته ونقله إلى المشفى بأزمة. اليوم.

اقراء ايضا : من هو مدرب برشلونة الجديد ويكبيديا

تفاصيل موت محمود حمود

عقب انتقال اللاعب السالف والمدير الفني الضخم إلى رحمة الله سبحانه وتعالى قبل وقت قليل ، بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 المستجد ، نعى فريق شبان الساحل الذي عمل حمود على مرانه ، قائلًا:

بمزيد من الحزن والكارثة والرضا والقبول حجم الله وقدره ينعي فريق شباب الساحل الحبيب والرفيق الحاج محمود حمود الذي لقي حتفه غداة اليوم.

ستفتقدك شوارع الحارة وملعبها والأجيال التي ربتها بأعلى معاني الولاء والصدق والروح الرياضية. كل أروقة الفرقة الرياضية التي أحببت وجودك واحتضنت صلاتك ستبكي.

وعُرف حمود مهاجماً مع فريق الممثلة في الثمانينيات والتسعينيات، قبل انتقاله إلى التمرين إذ عمل مع أندية شباب الساحل والعهد والإخاء المحلي عاليه والنبي شيت فضلا على ذلك المنتخب اللبناني.

مؤيد فريق شبيبة الساحل “ستفتقدك شوارع الحارة وملعبها وأجيال ربيتها على أجدر معاني الولاء والوفاء والأخلاق الرياضية. ستبكيك كل أروقة النادي التي عشقت وجودك واحتضنت صلاتك”.