كيفية شراء تذاكر السوبر الاسباني 2022… ومتى موعده؟

كيفية شراء تذاكر السوبر الاسباني 2022… ومتى موعده؟ .. ينتظر عاشقين الكرة الاسبانية في المملكة العربية السعودية الافراج عن تذاكر السوبر الاسباني 2022 والتي سوف تتم اقامة بين الاندية البطلة في اسبانيا للتنافس على مسابقة السوبر ولمدة ثلاث سنوات على التراب السعودي السلطات المملكة السعودية هي التعريف عن أنفسهم كوجهة سياحية رياضية ذات مواصفات متميزة على الساحة العالمية تستضيف الوقائع الرياضية الكبرى.

كاس السوبر الاسباني

تمثل كأس السوبر الإسباني من أهم البطولات في كرة القدم على المستوى الأوروبي والدولي، لأن بطولة الدوري الإسباني من المسابقات الأساسية في الدنيا ويحظى بتحفيز عالمي لم يحدث من قبل، حيث انطلقت منافسة كأس السوبر الإسباني عام 1982، وتقام بين البطلان، وبطل الكأس والوصيفان في مختلف منهما، ثم تتبارى الفرق الأربعة الإسهام في المسابقة الرياضية في إستبعاد فردي، ويحدث تجهيز المباريات بين الفرق الأربعة حسب اليانصيب الذي أجراه الاتحاد الإسباني، ومن عام 2022 تم عطاء المملكة العربية السعودية الإذن بإقامة الماتشات وكانت البطولة في ملاعبها لمقدار ثلاث أعوام 2022 و 2022 و 2022، ولم تقام بطولة 2022 في المملكة السعودية لظروف بلاء كوفيد 19.، لكنها ستعود أيضًا ذلك العام مع مطلع عام 2022.

كيفية شراء تذاكر السوبر الاسباني 2022… ومتى موعده؟

ينهي إظهار تذاكر Super Spanish إلكترونيًا حتى يتمكن المشجعون من الحصول على التذاكر وحضور الماتشات، والتي تعد من أكثر الأحداث الرياضية التي تتم إقامة في المملكة السعودية إلكترونيًا، ولذا لتيسير الحصول على التذاكر للجماهير في مختلف مناطق المملكة أو من الخارج عبر المنبر الإلكترونية المختصة Shark. وفي بيع التذاكر وحتى حاليا لم يتم النشر والترويج عن مواعيد إنتاج تذاكر Super Spanish ولا أسعار التذاكر ومن المتوقع تدشين التذاكر في اليوم التالي. وسنعلن عن المواقيت المتوقعة لإصدار التذاكر وفئاتها فور النشر والترويج عنها رسميًا.

الأندية المشاركة في كأس السوبر الإسباني

تساهم أربعة أندية في كأس السوبر الإسباني، أي الفرقة الرياضية الفائز بالبطولة والمركز الثاني، والفرقة الرياضية الفائز بالكأس والمركز الثاني، والأندية الإسهام في النسخة التي ستتم إقامة في المملكة السعودية مستهل عام 2022. نصبح:

برشلونة بطل الكأس.
أتليتيك بلباو وصيف كأس كوبا ديل سقي.
منافسات دوري ابطال اتلتيكو مدريد.
وصيف فريق ريال مدريد.

اقراء ايضا :تعرف على قرعة الدوري الاسباني 2022

مباريات كأس السوبر الاسباني

تنطلق ماتشات كأس السوبر الأفريقي في جدة بالمملكة العربية السعودية على أرض ملعب الجوهرة المشاع (ساحة لعب بلدة الملك عبدالله الرياضية)، وتتشكل من ثلاث مباريات:

نادي ريال مدريد وبرشلونة (الماتش الأولى): الاربعاء 12 كانون الثاني 2022.
أتلتيكو مدريد – أتلتيك بلباو (المباراة الثانية): يوم الخميس 13 كانون الثاني 2022.
الختامي: بين النادي الفائز بالماتش الأولى والفائز بالمباراة الثانية يوم الأحد 16 كانون الثاني 2022.

قنوات كأس السوبر الاسباني

ومن المدرج بالجدول أن يشطب بث مباريات كأس السوبر الإسباني بجدة على ملعب Radioactive Jewel عبر القنوات الرياضية المملكة السعودية scc، ويمكن بصيرة القنوات الرياضية scc على عرب سات وNileSat على الترددات التالية:

أولاً: على الساتلايت العربي:
التردد: 12418
حجم الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تعديل الخطأ: ثلاثة أرباع.
الثاني على النايل سات:
التردد: 12523
مقدار الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تنقيح الخطأ: 5/6.