اجمل دعاء لشفاء أمي الغالية

اجمل دعاء لشفاء أمي الغالية  …بمُجرد النظر إليها يعتصرُ قلبك الالم فلاتجدُ مايريحةُ إلا بعضاً من اجمل دعاء لامي الغالية بالشفاء الفوري ان شاء الله، إذُ انتقينا العدد الكبير من تضرع لامي الغالية بالشفاء لتتمكني من الاستحواذ على تلك الانواع الجميلة المُمبادرة بالرضى والجلَد واليقين بأن الله هو الشافي الذي يبعثُ العافية في قلوب المؤمنين، فكُن مصدراً للتفائل والامل لقلب الام لدى مرضها ب صلاة للام الغالية بالشفاء والعافية والعمر المديد بإذنةِ جل وعلى.

اجمل دعاء لشفاء أمي الغالية

  • اللهم انى أسألك الشفاء لأمي اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب أشفي امي وامسح عنها كل الم اللهم انت أعلم بحالتها لا شفاء الا شفائك ولادواء الا دوائك اللهم اشفها وانثر العافيه في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمه معافاه لا ضرر فيها ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما اللهم انك اعلم بحالها فإلطف بها وعجل بشفاءها اللهم الجنة لحبيبة أنجبتنى اللهم ‏الجنه لي أمي يا الله.
  • اللهم ماعجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لايعجزك شئ اللهم أشفى كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض وأرزقها الصبر من الأبتلاء والعافية يارب أستغفر الله العلى العظيم وأتوب إليه اللهم أسكب فى جسد كل مريض نهرا من الراحة يسرى فى أوردته ربى أرح ثم هون ثم أشفى كل نفس لايعلم بوجعها إلاأنت اللهم يامن يعيد للمريض صحته ويستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك ياالله أن تلطف بجسد كل مريض وتكتب له الشفاء العاجل ربنا يخرجك لينا بالسلامة ويطمنا عليكي يارب.
  • إلهي أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي امي ومرضانا ومرضى المسلمين

اقراء ايضا : دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك مجرب ومستجاب

دعاء للأم المريضة يوم الجمعة

  • اللهم لا سهل إلَّا ما جعلته سهلًا، أجعل ألم أمي هذا سهلًا، وأزل عنها العذاب والوهن والمرض، واشف قلبها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة هذا اجعل دعوتي من الدعوات التي لا تردها يا الله، واشفِ أمي وعافها، وأمنحها الصحة والعافية.
  • في هذا اليوم الفضيل، اللهم منَّ علينا بفضلك ورحمتك، ولا تدع مريضًا إلَّا شافيته، ولا سائلًا إلَّا أعطيته ولا غائبًا إلا رددته، بقدرتك يا كريم.
  • ربي قد مسَّ أمي الضر وأنت الراحمين، اللهم أزل هذا الضر عنها، وأبعد عنها كل شر يا الله، وأسكب في بدنها العافية واعف عنها يا غفور يا رحيم.
  • اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد حمدًا كثيرًا مباركًا، اللهم لك الحمد على كل حال وفي كل وقت، اللهم يا رب العالمين، أجمع أمي بضالتها وحقق سُؤلها ولا ترني فيها بأسًا وحزنًا يا الله.