كيف اعرف سناب شخص من اسمه بالخطوات … إذا قمت فحسب باستحداث حساب Snapchat لديك في التليفون وكنت فضولياً للوقوف على كيفية عمله؟. فما الأمور المثيرة التي تَستطيع القيام بها على منبر الطرق الاجتماعية المشهورة تلك؟ بغض البصر عن البحث عن أصدقائك وأحبائك باستعمال اسم المستخدم المخصص بهم أو رقمهم. هنا، نشرح لك كيفية إيجاد واحد ما في تأدية Snapchat بدون الحاجة للوقوف فوق اسم المستهلك أو رقم الهاتف، ولذا عبر ثلاث أساليب أخرى بديلة.

البحث عن المستخدمين في تطبيق Snapchat

إن أبسط طريقة لإيجاد مستخدمي Snapchat في التطبيق وإضافتهم لحسابك هي كتابة اسم مستعمل سناب محادثة في خيار البحث ومن ثم إضافته إلى لائحة الأصدقاء لديك في التطبيق. ولكن، إن لم تكن تعرف اسم المستعمل المخصص بأصدقائك في Snapchat، فماذا يمكن أن نفعل في هذه الموقف؟ هل تتساءل، ماذا ستفعل؟ ثمة العدد الكبير من الحيل المتاحة التي يمكن لك من خلالها إيجاد فرد بسهولة على سناب دردشة دون اسم مستخدم أو رقم التليفون الخاص به.

فمن أثناء ذلك النص سنساعدك على التعرف على طرق بديلة تمكنك من البحث عن المستخدمين في تنفيذ سناب دردشة بدون أي حاجة للتوفر على اسم المستخدم ورقم جهاز المحمول المخصص به. فإذا كنت مهتم موالي معنا هذا الشأن للتعرف على هذه الأساليب.

اقراء ايضا : ماهو سناب شات اسامه داود الرسمي

كيفية إيجاد الأشخاص في تطبيق Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم

في حال كنت مستعمل جديد لتنفيذ سناب دردشة ستواجه بعض من الصعوبات في الافتتاح. ولعل أهم تلك الصعوبات هي البحث عن المستخدمين في التطبيق وإضافتهم في حسابك. وتلك أساليب ثلاثة سهلة وبسيطة ستمكنك من البحث عن هؤلاء المستخدمين بدون أي تعقيدات تذكر.

1-) البحث عن الأعضاء عبر استخدام صفة Snapcode

تمنح شركة سناب شات أسلوب وكيفية سهلة للمستخدمين بهدف البحث عن أصدقائهم في التطبيق. وهذا من خلال خاصة تدعى سناب كود. رأي تلك الطريقة في ان تنفيذ Snapchat يمنح لكم صورة رمزية على مظهر كود بمجرد التوفر على ذلك النموزج سوف يكون بإمكانك إدخال تلك الصورة وعمل مسح لها مثل رمز الباركود وبذلك عرض لك صاحب هذا الحساب.

ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة أدناه للعثور على الأصحاب الذين يستعملون Snapcode:

لإيجاد أصدقاء Snapchat، ما عليك إلا أن تطلب من ضمنهم نموزج Snapcode وتحفظ ذاك النموزج الذي يكون على شكل صورة في معرض الصور لديك في التليفون.
حالا قم بتشغيل تنفيذ سناب دردشة لديك في التليفون، ومن ثم إتجه إلى صفحة ملف التعرف المخصصة بك في التطبيق.
في هذه الصفحة، قم بالضغط على خيار إضافة الأصحاب.
في صفحة إضافة صديق، اضغط على خيار الاستعراض للصور في التليفون. والموجود في الزاوية اليسرى القصوى من خيار استعراض الصور.
يكفي ليس إلا أن تقوم باختيار صورة سناب كود الخاصة بصديقك من معرض الصور لديك. حيث سوف يقوم تأدية سناب دردشة بإبداء صفحة صديقك ومن ثم سيكون بإمكانك إضافته لحسابك.