ماهو سبب وفاة عبدالهادي بن صقر الفطيماني … من الأخبار التي أحزنت العدد الكبير من أعضاء المملكة العربية السعودية لأنه كان من الشخصيات المهمة التي كان لها نفوذ إيجابي. أثرت المملكة اقتصاديا ونتعرف على سيرة عبد الهادي بن صقر وداع مصرعه.

عبد الهادي بن صقر الفتماني – ويكيبيديا

عبد الهادي بن صقر الفطيماني هو أخ مطلف بن الفطيماني رجل الممارسات السعودي الشهير المعلوم بصاحب الإبل، وقد نال الشقيق المطلك جائزة الملك عبد العزيز 2022 على المقر الأكبر.

ماهو سبب وفاة عبدالهادي بن صقر الفطيماني

دافع وفاة عبد الهادي بن صقر الفطيماني غير معلوم، حيث لم تعلن مصادر موثوقة عن الدافع الحقيقي للوفاة حتى الآن، فيما قالت عديدة منابع غير حكومية أن مبرر مصرع عبد الهادي بن صقر كان خطيرًا، الأمر الذي أدى إلى مرضه. الى تدهور سلامته ونقله الى المستشفى ووفاته.

تفاصيل موت عبد الهادي الفطيماني في السعودية

وافته المنية عبد الهادي الفطيماني برحمه الله تعالى يوم الاثنين 6 كانون الأول 2022 وأكدت مناشئ عائلية حكومية صحة خبر مصرعه، بل لم ينهي الكشف عن الحجة الحقيقي للموت.

نتقدم بخالص العزاء والمواساة لصاحب البعير مطلق بن صقر الفتماني السهلي في وفاة أخوه (عبد الهادي) رحمه الله، سامحه وسلمه “. أعظم وأكبر من تغريدة السيدة، غفر الله له ورحمه وأعيش في أعالي الجنة.

تشييع جنازة عبد الهادي بن صقر الفتماني

أعلن السيد أبو سران الزايد عبر حسابه المعترف به رسميا على تويتر موعد تشييع مراسم دفن عبد الهادي الفطيماني قائلاً:

نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى مطلق بن صقر الفتماني وإخوانه في وفاة شقيقهم (عبد الهادي).

اقراء ايضا : وش يرجع القيسي

عبد الهادي الفطيماني ماذا يحدث؟

عبد الهادي الفتماني من مواليد قبيلة السهول الواقعة بداخل منطقة الظهران بالمملكة العربية المملكة السعودية، والواضح بكرمه وكرم وشهامة في الوطن العربي.

تمثل مجموعة عبد الهادي القحطاني وأولاده، التي أسسها الراكب الشيخ عبد الهادي عبد الله القحطاني في سنين الأربعينات من القرن الماضي إحدى أضخم وأشهر الشركات المخصصة في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بعلاقات رائعة مع كل من القطاعات الرسمية والتجارية في مختلف أنحاء المملكة. يتولى طارق عبد الله القحطاني منصب رئيس مجلس منفعة المجموعة وقد عمل على توسيع أعمالها بحيث بدأت عمليات توريد هائلة لشركات كبرى في مجالي النفط والغاز، كما دخلت المجموعة ومركزها مدينة الدمام المملكة السعودية قطاعت كالتأمين والسياحة والنقل والتخليص الجمركي.

وتنشط مجموعة شركات القحطاني في ميادين البيع بالجملة ودفع النفقات وتوريد المأكولات والمشروبات والنقل والتنقيب عن المحروقات والعقار والعديد من المجالات الأخرى. وتتمتع المجموعة بسمعة طيبة في كل مناطق المملكة العربية السعودية، ولها روابط واسعة وممتازة مع القطاعين الحكومي والخاص .وقد وقعت عائلة القحطاني قبل 3 أعوام عملية تجارية كبرى مع أرامكو تم بموجبها تمديد عقد النقل بينهما لفترة 8 أعوام أخرى.