مشاهدة فيلم بنك الحظ كامل ماي سيما اكوام ايجي بست … تبدأ القصة لدى النجم محمد ممدوح ( صالح ) الذي يعمل ذات واحد من المصارف . و صديقه النجم أكرم حسني ( عمرو ) الذي يعمل برفقته في نفس البنك و أب ( عمرو ) كان شريك و صديق لصاحب البنك . اما صديقهم الثالث هو الفنان محمد ثروت ( زئرو ) و هو يساعدهم في ادارة مشروع صغير غير أن لا يعمل بصحبتهم في نفس البنك .

مشاهدة فيلم بنك الحظ كامل ماي سيما اكوام ايجي بست

نتيجة لـ بعض الأخطاء في العمل يحدث تصارع بين ( خيّر ) و مديره في البنك ( سامي ) الذي يقوم بدوره الفنان الجميل حسام داغر . و كان الثلاثي ( خيّر و عمرو وسامي ) أصدقاء من مدة الدراسة الجامعية . لكن سامي نجح في الوصول لمنصب مدير . و قام سامي بطرد صالح من البنك بعدما شاهد مقطع مرئي من كاميرات الرصد في البنك، حيث كان يقوم فيها حسَن بإتلاف إطارات العربة الخاصة بمديره سامي .

في نفس اليوم الذي تم طرد صالح فيه توجه لمكتب ( نزيه ) مدير البنك و الذي يقوم بدوره الممثل الضخم سامي مغاوري . و بلا غاية استمع حسَن لحوار بين نزيه و سامي . حيث عرف من خلاله بقيام نادي الامن في البنك بتجربة نظام عصري، و سوف يتسبب هذا في فصل الكاميرات لمدة ساعتين . ذاك مع مصادفة وجود 15 1,000,000 جنيه في خزينة البنك و من هنا يتخذ قرار حسَن إستيلاء على البنك .

https://ok.ru/video/1865250572839

يبدأ حسَن بعد هذا بالمؤتمر مع صديقيه عمرو و زئرو لإبداء فكرة سرقة البنك عليهم . و هو الذي لاقي ترحيب من زئرو و رفض من عمرو في الافتتاح و لكن عاجلا ما استطاعوا اقنعه صديقاه .

طبعا واجهتهم العدد الكبير من الصعوبات منها شراء الأسلحة الازمة لسرقة البنك . و يزيد الامر صعوبة قتلهم بائع السلاح بالخطأ و هروبهم دون الحصول علي الأسلحة أو حتي حقيبة النقود .

نجحوا في أعقاب ذلك في شراء أسلحة من بائع اخر . و التأهب للمهمة و التصميم لها جيدا بعد أن اجتمعوا في بيت عمرو . و قاموا بتصنيع قنابل على يد بصيرة فيديو اجنبي يشرح ذاك .
الفيلم الكوميدي بنك الحظ
يوم سرقة البنك

يجيء يوم الوظيفة و يتوجه الثلاثي الي البنك مرتدين اقنعة و ينجحوا في الافتتاح في تطبيق الخطة التي وضعها صالح . و إلا أن تفاجئوا بوجود عصابة أخري بقيادة المطرب بيومي فؤاد ( شوكت ) و النجم خالد كمال الذي يقوم بدور ابن شوكت و اسمه ( منير شوكت ) .

اقراء ايضا : مشاهدة فيلم فينوم 2021 2 venom مترجم كامل على ايجي بست

أما عن عصابة شوكت كانت اكثر تجهيز و عدد و سلاح و استطاعوا بالتأكيد الهيمنة علي البنك . و تظل الثلاثي خيّر و عمرو و زئرو في الافتتاح الي اتفاق بينهم نتيجةً لكونهم زملاء شغل ( علي طريق الكوميديا ) . بل يصدر صدام في أعقاب ذاك بعد أن تم صرح شخصيتهم الحقيقة و خلع الأقنعة في مُواجهة مدير البنك و والدة خيّر التي ذهبت بالصدفة للبنك يوم العملية .

و يعتذر الأصدقاء الثلاثة لمدير البنك عن فعلتهم و لوالدة صالح . هذا بعدما اجبرتهم عصابة شوكت علي الجلوس مع بقية الرهائن في نفس الحجرة . و بعدما نجح شوكت في فتك الخزنة و إستيلاء على الثروات قد وصلت حينها الشرطة و حاول في وقتها حسَن و عمرو و زئو بالاضافة لرجل الامن في تحريم عصابة شوكت من مغادرة البنك بالأموال بخاصة بعد أن أخذوا ام حسَن كرهينة لضمان توفيق هروبهم من قوات الأمن .

يكتشف الثلاثي بعد ذاك ان سامي مديرهم المباشر هو من ارسل عصابة شوكت . و يفلح الثلاثي في التتمة من تدمير السيارة التي تشتمل الأموال برفقة سامي و العصابة . و نظرا لمجهوداتهم تضامن معهم مدير البنك نزيه و لم يخبر أجهزة الأمن عن محاولتهم لسرقة البنك في البدء .