كم عمر كاريس بشار

كم عمر كاريس بشار .. تعد من أشهر الممثلات العربيات في الوطن العربي، فهي ممثلة الشام السورية تم اكتشافها عن طريق النجم والنجم الكبير دريد لحام، والتي شاركته في مسرحيته المشهورة صانع المطر، بالإضافة الى إشتراكها في العديد من الأفعال التلفزيونية والإذاعية، وصارت كاريس بشار من أشهر الفنانات العربيات الموجودين على الساحة حتى هذه اللحظة.

كاريس بشار ويكيبيديا

كاريس بشار وهي ممثلة الشام السورية، ساهمت كبار النجوم في العدد الكبير من الأفعال الهامة والمشهورة، مثلما أنها حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة بمنظمة اليونسكو بالأمم المتحدة، وتعد كاريس بشار لها اسمها اللامع في الدراما السورية، حيث أنها ساهمت في العدد الكبير من الممارسات التلفزيونية الشهيرة، الأمر الذي مكنها من شهيرة اسمها في الوسط الفني، واستطاعت كاريس بشار أن تضع بصمتها الفنية في العديد من الأعمال والتي منها، ليالي الصالحية وأهل الراية وعلى حافة الهاوية وغدًا نلتقي، والعديد من الإجراءات الدرامية الناجحة.

 

كم عمر كاريس بشار

لأخذ فكرة عن الزيادة من المعلومات عن كاريس بشار، يمكنك مواصلة السيرة الذاتية الآتية:

الاسم كلياً: كاريس محمد بشار
الوظائف والمهنة التي تعمل بها: ممثلة الجمهورية السورية.
تاريخ الميلاد: 1976-2-16 (السن 46 عامًا).
الجنسية: سوريا
موضع الولادة: سوريا, دمشق بسوريا.
البرج الفلكي: الدلو.

اقراء ايضا : ماجد المهندس كم عمره

بدايات كاريس بشار وحياتها الشخصية

كاريس بشار هي مواطنة الشام السورية ولدت في مدينة دمشق بسوريا، نشأت وتربت على أرض وطنها الحبيب، إذ أنها خريجة كتابة صحفية وإعلام، درست كاريس بشار في كلية الإعلام، وبعدها التحقت بالعمل في فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، واستمرت بالعمل بها لفترة ثلاث سنوات متواصلة، وعرفها المطرب دريد لحام، والذي اكتشف موهبتها واختارها معه لتشاركه أعماله المسرحية، حيث شاركته في مسرحية صانع المطر، إضافة إلى ذلك مسرحية العصفورة الفرحانة، وقد كان أول ظهور للمطربة كاريس بشار على الشاشة، كان من خلال مسلسل أعلام العرب، والذي رِجل عام 1992م، وقد كان من دون موافقة والدها، حيث كان عمر كاريس وقتها ستة عشر عام لاغير.

تصل كاريس بشار من العمر 46 عامًا وفهي من مواليد الـ6 عشر من شهر فبراير عام 1976 في دمشق سوريا لام جمهورية سوريا و اب كردي، ودرست كاريس الاعلام وبعدها انضمت لفريق زنوبيا للفنون الشعبية لمقدار 3 سنوات بعدها عملت مع دريد لحام في مسرحية العصفورة و صناع المطر.

ديانة كاريس بشار هل هي مسلمة ام مسيحية

كاريس بشار من الشخصيات التي لقيت شهيرة واسعة في العالم العربي من خلال اعمالها ذات المواصفات المتميزة ولذلك يحرص جميع معجبيها على معرفة كل ما يخصها وكاريس بشار مسلمة سنية فهي “كاريس محمد ديب بشار” ، لاب وأم مسلمين من أصل سوري.

من هو زوج كاريس بشار

تزوجت كاريس بشار من رجل الإجراءات السوري شادي جواد وهو سوري الجنسية ويبلغ من العمر أربعين عامًا ولديه عدد من المطاعم المشهورة في الشام السورية إلا أن لمي يتواصل زوجهم عديد إذ تم الإعلان عن انفصالهم إلا أن لمي يشطب النشر والترويج عن العوامل حتي الأن.