من هو زوج نيكول سابا ويكيبيديا السيرة الذاتية … الذي حرض ضجة هائلة على طرق السوشيال ميديا، في تعابيره الصلبة وحبه القوي للمغنية نيكول سابا، ومدى امتنانه لتلك العلاقة واختيار زوجة جميلة ومحبة. إضافة إلى ذلك مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الشهيرة مع كبار النجوم.

من هو زوج نيكول سابا ويكيبيديا السيرة الذاتية

قرين نيكول سابا، الواضح باسم يوسف الخال، يعمل مذيعًا وممثلًا في نفس الدهر، وينتمي لعائلة من الممثلين والمغنين. هو نجل النجمة التشكيلية السورية المعروفة باسم مها بيرقدار، وشقيق النجمة الضخمة ورد الخال، فضلا على ذلك كونه نجل الشاعر اللبناني المشهور يوسف الخال، مثلما أعرب يوسف الخال على مواقع التواصل الاجتماعي. شبكة، كتب تدوينة على Twitter عبر فيها عن حبه الكبير للمطرب. نيكول سابا، وكتب (أنت اشراق الحب).

أهم أعمال يوسف الخال

يستمتع النجم والمذيع والفنان يوسف الخال بمواهب عديدة. لم تقتصر أعماله على الفن ليس إلا، لكن كان في بداية عمره عارضة أزياء شهيرة في لبنان، وعلى الرغم ذلك امتلك موهبة التمثيل نيابة عن أمه وأخته اللتين تعملان في ذاك الميدان بحب وموهبة. ووالده الموهوب في التلحين كان بارعا جدا في التطريب والتلحين أيضاً إذ إشترك في الكمية الوفيرة من الموسيقى التصويرية ومن اهمها عمل. كان الطائر المكسور ليس هذا فحسب، بل أسهَم ايضا مع كبار المطربين في تصوير مقاطع مثل الفنانة وعد في مقطع فيديو يا أحلهوم، والنجمة نجوى كرم في مقطع فيديو روح روحي، وقدمت برنامج يدعى (حززي). يا نواعم) والكثير من البرامج الأخرى التي كانت مظفرة وحصدت الكثير من الجوائز، إضافة إلى تمثيلها في بعض الأدوار التليفزيونية مثل مسلسل سارة، مسلسل لو، مسلسل أجيال، والعديد من الأدوار المختلفة الأخرى.

اقراء ايضا :من هي زوجة ظافر العابدين ويكبيديا

خلافات نيكول سابا مع يوسف الخال

أفصحت المطربة نيكول سابا عن غضبها من الشائعات التي ظهرت بشأن علاقتها بزوجها يوسف الخال، طوال مرحلة انشغالاتها بتصوير مسلسلها الرمضاني مع الممثل محمد سعد، وظهر أن كلاً من الفنانة نيكول سابا والممثل يوسف الخال. كان خال مشغولاً بالعمل. ولكل منحى إرتباك بما يختص ما يقدمه، كتبت النجمة نيكول سابا تدوينة على تويتر تأمل فيها أن يتركها الجميع وشأنها، وأن لا تكون على ضد مع قرينها، بل تقيم حياة جميلة ومبهجة، وتقول أيضًا: الخلافات بينهما ما هي إلا نتيجة الحب والصدق اللذين يحملانهما بداخلهما وظهور أي شيء آخر، إنها بحت كذبة ولا يود أن ينتج ذلك شيء سيء لقلعته. صلة مع قرينها، إضافة إلى ذلك التدوينة التي كتبها النجم يوسف الخال على تويتر، ردًا على تلك الأخبار الكاذبة، حيث يوجه هذا لزوجته نيكول سابا (أنت اشراقة الحب).

 

قصة حياة نيكول سابا

تصل المغنية نيكول سابا هذه اللحظة 47 عامًا. ولد في العاصمة بيروت. عنده أخت اسمها نادين سابا. درس في كلية الآداب وتخرج في قسم علم النفس. لديه صوت ذو بأس بشكل كبير ولذا استكمل مسيرته الفنية. نيكول سابا مسيحية وتقول من خلال حسابها على الإنترنت إنها تحترم جميع الديانات السماوية التي خلقها الله سبحانه وتعالى، ومتزوجة بالفنان يوسف الخال، وفي رابطة صلبة ومتينة تكملها الحب والعشق، ولا تريدها. لا يحدث بينهما شيء يبقيهم بعيدين.