من هو سعدون بن سعد السعدون ويكيبيديا … يحرص العديد من الناس على الاطلاع على السير الذاتية والمعلومات الشخصية للعديد من الرجال المتميزين، الذين يتركون بصمات جميلة في جميع موضع يأتون إليه، ومن وسط هؤلاء الأفراد سعدون بن سعد السعدون، أحد الأشخاص السعودية التي نتعرف عليها معًا عن أبرز البيانات عنه بواسطة ذاك الموضوع.

من هو سعدون بن سعد السعدون ويكيبيديا

سعدون بن سعد السعدون هو الطبيب سعدون بن سعد بن سعدون السعدون رئيس مشروع مكافحة أمراض الدم الوراثية في المملكة العربية السعودية. وهو من الأفراد المتميزة في السعودية، وحياته مملوئة بالعديد من المنجزات والأعمال الداعمة لنهوض أراضي المملكة السعودية وازدهارها. الأحساء في العشرين من ربيع الـ2 1376 هـ، نشأ في محل مولده بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية، وتلقى تعليمه ودراساته في مدارس المملكة، وأضاف دراسته الجامعية، وإستطاع أن النجاح الأكاديمي والحصول على حصل على الدكتوراه عام 1406 هـ من جامعة أيوا – أيوا سيتي بالولايات المتحدة الامريكية الأمريكية. عقب ذاك، لعب الكثير من المناصب القيادية في المملكة في شهرته في بلاد الحجاز وتقدير منزلته

سيرة سعودون بن سعد السعدون

إليكم النقط البارزة التي يمكن أن ندرجها في سيرة سعود بن سعد السعدون، واحد من الشخصيات السعودية الفريدة:

الاسم الكامل سعدون بن سعد بن سعدون السعدون اسم الأب سعد بن سعدون السعدون الجنسية السعودية الدين مسلم بقالة الميلاد الأحساء / المبرز تاريخ الميلاد عشرين/4/1376 هـ الموقف الاجتماعية متزوج مؤهل أكاديمي دكتوراه عنوان هندسة مدنية طبيبة

اقراء ايضا :من هي زوجة ظافر العابدين ويكبيديا

من هي زوجة سعدون السعدون؟

يتساءل العديد من الناس عن الحياة الشخصية لسعدون السعدون، خاصة بخصوص هوية زوجته، إلا أن ما من الممكن أن نكشفه بواسطة مقالنا أن الطبيب سعدون السعدون متزوج ولم يفصح عن تفاصيل وجوده في الدنيا الشخصية، ولا حتى عن هوية قرينته ولذا يبين لنا أن الطبيب لا يفضل الكشف عن تفاصيل حياته المعيشية والعائلية للجمهور والجماهير.

 

الدكتور سعدون السعدون حياة العمل

شغلت حياة الطبيب سعدون السعدون منذ تخرجه وحصوله على الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة أمريكية العديد من الوظائف، ونراجعها لكم على النحو التالي:

شغل منصب عضو هيئة شرح وتعليم في قسم الهندسة المدنية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
في سنة 1412 هـ إكتملت ترقيته إلى درجة أستاذ مشارك بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
عين مديراً عاماً لمنشأة تجارية الأحساء للتنمية أثناء الفترة ما بين (14131425هـ).
عين رئيساً لمشروع مكافحة أمراض الدم الوراثية في المملكة عام 1420 هـ ومازال في ذاك المركز الوظيفي حتى هذه اللحظة.
تم اختياره كعضو مجلس إدارة في الكثير من الجمعيات والهيئات واللجان في المملكة.