مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس …. تدور وجهة نظر المسلسل الإسباني “لاكاسا دي بابل” الأعلى رؤية على نطاق العالم على تنفيذ عدد من الشخصيات يترأسهم العقل المدبر ويلقب “البروفيسور”، بتأدية أكبر سرقة بنكية في الزمان الماضي، إلا أن في ذات الوقت يحظون بحب الناس وتعاطفهم بصحبتهم، لأنهم ضد نظام التجارة العالمي، وحقق “لاكاسا دي بابل” في مواسمه الأربعة الفائتة مشاهدات قياسية بالمقارنة بأي سلسلة عالمية أخرى على نطاق العالم

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

ينقسم الموسم الـ5 من مسلسل La casa de papel إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات، بإجمالي 10 حلقات للموسم وانطلق إبداء الجزء الأضخم من السيزون الخامس، اليوم يوم الجمعة 3 أيلول، بينما سيتم طرح الجزء الـ2، في 3 ديسمبر القادم.

اقراء ايضا : مشاهدة مسلسل hellbound 2021 كوري مترجم عبر ايجي بست مشاهدة

خلاصة الموسم الخامس من La casa de papel

تدور احداث الموسم الخامس من المسلسل بشأن محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ويتم إعتقال البروفيسور، الدماغ المدبر للعصابة – وتأتى المفاجأة أنه للمرة الأولى، ليست يملك مخطط للهروب، ويظهر الجيش في المؤتمر لتقترب نهاية أعظم إستيلاء على في الزمان الماضي، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى موقعة.

وصرح كاتب المسلسل خافيير غوميز سانتاندير للميديا، إنه ربما لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل، لأنه يحدث أسفل ضغط جسيم ويشعر بالإجهاد العقلي، إلا أنه شدد أن المسلسل سوف ينتهي على نحو جيد جدا ذلك الموسم، مبينًا أنه سعى بمقدار الإمكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد التهييج والتشويق ولا يستطيع المشاهد من توقع ما سيقع في الحلقات المقبلة.

«أليسيا» تضع طفلها بمساعدة «البروفيسور» في مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

وقد كانت تلك أضخم صدمة في حياة «أليسيا» لأنها لم يكن لديها من يعتني بها في ذلك الظرف. سيأتي طفلها إلى ذلك العالم في حين تسعى تبرئة اسمها، خلال فترة هذا، وجدت المجموعة داخل البنك بصيص أمل في دراية أن «البروفيسور» ليس مع قوات الأمن، ليضعوا خطة قريبة العهد حول طريقة التعامل مع الجيش بخلاف التي أفسدها «أرتورو».

في مكان أحدث، تعاني «أليسيا» أوجاع المخاض وهي بحاجة إلى المساعدة، أخبرها «البروفيسور» أنها ستفقد ابنها الصغير إذا لم تسمح له بمعاونتها، وبالفعل ساعدها في ولادة الولد في المخزن، وفجأة يبدأ الجيش في إطلاق النار باتجاه البنك، تنتهي أحداث الحلقة الثالثة مع الأستاذ ينظر إلى الشاشة ويفكر في حين يلزم القيام به عقب هذا.