قائمة ومنيو وجبات الطازج الجديدة للعام 2022 … جذبت الكثير من رواد أفرع سلسلة مطاعم الطازة في المملكة السعودية وأفرع مطاعم الطازة في دول المنطقة العربية والشرق الأوسط عامةً نظرًا لمذاقها الشهي ونكهتها المميزة، وسيتناول المقال اللاحق توضيحً لفهرس ومينو وجبات الرطب الجديدة على حسب التصنيف الوارد في موقع مطاعم الطازج على الشبكة العنكبوتية، مرورًا بإيضاح أسعار وجبات الرطب الجديدة، وأفرع الطازة الدارجة في المملكة العربية السعودية، مع وحط رقم طلب الوجبات من توزيعات المطعم.

سلسلة مطاعم الطازج

تجسد لينة مطاعم الرطب المملكة العربية السعودية واحدةً من أضخم سلاسل مطاعم الوجبات العاجلة الشائعة بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج إذ يزيد عدد فروعها عن مائة فرعٍ ذائعةٍ بشكلٍ رئيسيٍ في المملكة السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، ولبنان والمغرب والكويت والأردن، إضافةً إلى فروعها خارج الوطن العربي كفروع مطاعم الطازج في أميركا الأمريكية، وماليزيا، وتشاد. وتعتمد لينة مطاعم الطازج في أطباقها الأساسية على استعداد وجبات الدجاج الذي تحصل عليه من مزارع طيور منزلية فقيه العائدة لعبد الرحمن عبد القادر فقيه المالك الأساسي للسلسلة.

وجدير بالذكر أن الفكرة الأولى لسلسلة مطاعم الرطب بدأت بقيام “عبد الرحمن الفقيه” بفتح مطعمٍ ضئيلٍ في شارع العزيزية بمدينة مكة المكرمة عام 1989 لتقديم فروجٍ صغيرٍ عمره 21 يومًا مشويٍ على الفحم في أعقاب تتبيله بخلطةٍ من الثوم والبندورة والزنجبيل والليمون والبهارات، ومنذ هذا الحين وسلسلة مطاعم الرطب تعمل تحت رمز “نحن لا ننافس ما هو حاضر، أو نكرر ما يؤديه الآخرون”، أما شعارها الدعائي فهو “لا طازج إلا الطازة”

قائمة ومنيو وجبات الطازج الجديدة 2022

تضم قائمة ومنيو وجبات الرطب الجديدة 2022 مجموعةً متميزةً من ألذ وأشهى الأطباق الطازجة التي يشكل الفروج مادتها الضرورية بجوار بعض الأطباق الإضافية الأخرى كوجبات البطاطا المقلية والسلطات بكل أنواعها والمشروبات الغازية، وقد تم تجزئة منيو وجبات الطازج إلى وافرة تصنيفات على نحوٍ يمكن رواد سلسلة مطاعم الطازج من الاستحواذ على وجبتهم المطلوبة ببساطةٍ، إذ ضمت قائمة وجبات النضر العصرية 2022:

 

وجباتٍ خاصةٍ.
وجباتٍ للرشاقة.
وجبات الأرز.
الساندويتشات.
وجبات الأطفال.
وجباتٍ تكميليةٍ.

اقراء ايضا : ماهي أسعار ومنيو كودو 2021 / 2022

قائمة الوجبات الخاصة الجديدة لسلسلة مطاعم الطازج 2022

إحتوت لائحة الوجبات المختصة الجديدة في مطاعم الطازة 2022 ثلاثةً من أطباق الدجاج الشهية على الشكل اللاحق:

أكلة 5 قطع تندوري: المؤلفة من خمس قطعٍ من الدجاج المشوي على الفحم مع الصوص الخاص، والبطاطا المقلية والصودا، وتعادل الأكلة الواحدة 1416 سعرةً حراريةً.
وجبة فروج: المؤلفة من دجاج مشوي على الفحم مع قطع من خبز القمح وطحينية السمسم، بجوار البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1032 سعرةً حراريةً.
وجبة بروست: المؤلفة من قطع دجاجٍ مقرمشةٍ مع نكهةٍ ذات مواصفات متميزةٍ، على ناحية البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الأكلة الواحدة 1188 سعرةً حراريةً.

 

منيو وجبات الرشاقة الجديدة لسلسلة مطاعم الطازج 2022

عملت مطاعم النضر 2022 على تأهب قائمة وجبات الرشاقة العصرية من أجل تمكين رواد تقسيمات المطعم من أكل الأطعمة الشهية دون الاستحواذ على مقدارٍ كبيرةٍ من سعرات الوحدات الحرارية، وقد ضمت لائحة وجبات الرشاقة لمطاعم الطازج لسنة 2022 أكلة الرشاقة 1 المؤلفة من دجاجٍ مشويٍ على الفحم إلى جانب طبق السلطة متنوع العناصر وعبوة مياه، حيث تعادل الوجبة الواحدة 522 سعرةً حراريةً لاغير.

 

قائمة وجبات الأرز لسلسلة مطاعم الطازج 2022

تلائم قائمة وجبات الأرز الجديدة المقدمة من مطاعم الطازج العائلات التي تحبذ أكل أطباق الدجاج مع الرز، ومن أشهر أطباق اللائحة:

أكلة كبسة مع الببسي: المكونة من قطع الدجاج المدخن مع طبق الكبسة السعودية الشهيرة، إلى جانب مشروب الببسي، وتعادل الوجبة الواحدة 1199 سعرةً حراريةً.
أكلة مندي: المكونة من دجاج مطبوخ على كيفية المندي اليمنية بجوار الأرز، وتعادل الأكلة الواحدة 1209 سعرةً حراريةً.
أكلة كباب الدجاج مع الأرز والببسي: المكونة من قطع من الدجاج المشوية والمدخنة مع الأرز الحار ومشروب الببسي، وتعادل الأكلة الواحدة 1141 سعرةً حراريةً.