من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا السيرة الذاتية … يحتسب مصمم أزياء هندي بارز ، من نجمات الدرجة الأولى في بوليوود ، وهو اللقب الذي يطلق على السينما الهندية ، وتوفر العدد الكبير من أعمالها الفنية والمهارة في العاصمة البريطانية لندن ، الأمر الذي جعلها متابعينًا دوليًا مدهشًا.

زوج كاترينا كايف

تتم زوج كاترينا كايف كثيرًا على منصات السوشيال ميديا عن صلة غرامية عاطفية جمعت بين الفنانة الهندية المشهورة وعارضة الأزياء كاترينا كايف والمطرب الهندي المشهور سلمان خان ، حيث صرحت الأصول إن الصلة التي جمعت بين الممثلين الهنود استمرت سبع أعوام منذ عام 2003. حتى عام 2010 م ، ولا يعلم بالتحديد كيف كانت عمرها المختصة خلال السنين الخمس من عام 2010 ، منذ انفصالها عاطفياً عن المطرب سلمان خان ، حتى عام 2015.

زواج كاترينا كايف ورانبير كابور

فيما صرحت عدد محدود من المصادر مؤجلًا عن نبأ زواجها من فنانة بريطانية هندية تدعى رانبير كابور ، وأن دين قرين كاترينا كايف هو الإسلام ، وأن علاقتهما ظلت من عام 2015 حتى حالا ، ويقال إن الارتباط بين تم تأسيسهما رسميًا في مدينة لندن ، وتكلمت قليل من المستجدات بخصوص حقيقة إنعدام وجود زواج ، وأن الرابطة بينهما رومانسية فحسب ، ظهرت كاترينا كايف وزوجها رانبير كابور في زيادة عن موقف في وئام كامِل مما يوميء إلى ارتباطهما .

 

كم عمر كاترينا كايف؟

كاترينا كايف ممثلة هندية تبلغ من السن ثمانية وثلاثين عامًا ، كان ميلادها في 16 يونيو 1983 ، وبدأت رحلتها الفنية ومسيرتها التمثيلية منذ عام 2003 وقتما كانت في العشرين من عمرها ، حينما بدأت التمثيل في مواجهة الفنان العظيم سلمان. خان ، ولا تزال تظل رحلتها. احترافية وممثلة في السينما الإنجليزية والهندية حتى حالا في مؤشر طويل ظل ثمانية عشر عامًا ، قدمت طواله الكثير من الممارسات الناجحة والمميزة.

اقراء ايضا : من هي الفنانة سوسن بدر تعرف عليها

سيرة كاترينا كايف ويكيبيديا

كاترينا محمد كايف ، ممثلة ومصممة أزياء هندية مشهورة. ولدت لأب مسلم كشميري ، محمد كايف ، في السادس عشر من يوليو عام 1938 لأم إنجليزية. واستطاعت أن تثبت نفسها بين نجمات الدرجة الأولى بوقت قياسي منذ عام 2003 بواسطة عدد من الأفلام التجارية إستطاعت من خلالها أن تكون نجمة الشباك ، ويبلغ طولها نحو 168 سم ، وقد اكتسبت اتساعًا. الشهرة منذ ظهورها الأكبر عام 2003 ، وتحوز أخت واحدة اسمها عائشة كايف ، وأن سكنهم انتقل إلى لندن مع والدتهم.

 

إنجازات كاترينا كايف

بدأت كاترينا كايف وجودها في الدنيا المهنية كعارضة أزياء تعيل ذاتها وإخوتها بعد انفصال والديهم عنهم في سن قبل الأوَان ، وعلى يد عملها في سن الثامنة 10 كعارضة أزياء لمؤسسة ، رأت المخرجة الهندية الإنجليزية كيزاد جوستاد حيث قدمت برفقته فيلمها الأكبر “بوم” عام 2003 ، حيث انتقل من هاواي إلى بومباي ، ومارست مهنتها كعارضة أزياء كممثلة بارزة ، لكنها تعرضت في مطلع حياتها الفنية لبعض الصعوبات. والمضايقة لأنها لا تتكلم الهندية بطلاقة. لأنها أمضت طفولتها ومراهقتها في بريطانيا مع والدتها ثمة قبل أن تنفصل عنها وترجع إلى الهند ، إلا أن مع مرور الدهر تغلبت على ذلك بتعلم اللغة الهندية ، ومثلت مع الفنان الهندي أبهيشيك باتشان في ساركار عام 2005 ، و والتي كانت انطلاقتها الحقيقية صوب النجومية ، إذ مثلت مع سلمان خان مجموعة إحدى الأفلام ، ومن خلال أحد أفلامها برفقته ، انتصرت بجائزة أحسن ممثلة لسنة 2005 في بوليوود.