ماهي افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس

ماهي افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس …. أشهر بلدة ترفيهية في العالم يحلم الكبار والصغار بزيارتها والاستمتاع بأروع اللحظات فيها. ديزني هي أيضًا مدينة مزدحمة جدا خلال السيزون وفي أجازات خاتمة الأسبوع. في مقالتنا، سنتعرف على طرق شراء تذاكر ديزني وأسعارها.

أهم المعلومات عن ديزني لاند

يحتسب من أهم وأضخم المجمعات الترفيهية في الدنيا، إذ يحدث في جميع من فلوريدا وكاليفورنيا. مثلما أن لديها أفرعًا في مدن عالمية مثل طوكيو وهونج كونج. تعد مدن ديزني من ضمن مدن الترفيه للبالغين والأطفال، إلا أن عيبها هو الثمن المالية الباهظة، والتي تشمل السفر والإقامة والوجبات. تَستطيع الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة مستديمًا في ديزني لاند لادخار عدد محدود من المصروفات أثناء هذه الرحلة الممتعة.

ماهي افضل طريقة لشراء تذاكر ديزني لاند وماهو الفاست باس

هناك برامج إلكترونية مغايرة تقدم الدهر والجهد على الناس في العالم، ومن أشهر تلك البرامج برنامج Fast Pass الشهير الذي تنتجه المؤسسة. إذ أتاحت المنشأة التجارية إمكانية حجز التذاكر عبر الهاتف المحمول لمنتزه ديزني بديلا عن الذهاب إلى أماكن الحجز والانتظار لساعات طويلة. فيما يلي أساليب شراء تذاكر ديزني

شراء التذاكر على موقع ديزني

يمكن شراء التذاكر من موقع Disney على الويب في أعقاب الالتحاق كعضو. يمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط “”. بعد ذاك تَستطيع رؤية الأسعار والعمليات التجارية التي تتفاوت للزوار سواء كانوا من خارج فلوريدا أو من المقيمين.

شراء التذاكر في الفنادق

ثمة الكمية الوفيرة من المراكز المختصة لبيع تذاكر مخفضة إلى Disney وأماكن ترفيهية أخرى. يمكن لك أيضًا الاتصال بالفندق الذي توجد به مراكز التذاكر وطلب مزيد من التفصيلات.

شراء التذاكر في الجامعات

تقدم بعض الجامعات تذاكر مخفضة لطلابها، إذ يمكن الاستحواذ على التذكرة على يد البطاقة الجامعية التي تصدرها الجامعة على يد المواقع التي تحددها الجامعة أو المراكز التي تحددها الجامعة.

اقراء ايضا : خطوات حجز كومبات فيلد واسعار التذاكر

أسعار تذاكر ديزني لاند

هناك عديدة أشكال من التذاكر المتوفرة في ديزني لاند

تذكرة صغيرة

إنها صالحة ليوم شخص، غير أن تم إلغاؤها في شهري تموز وأغسطس، ومن الممكن أن تشتمل على التذكرة أيضًا زيارة واحدة أو اثنتين من الحدائق. يصل ثمن الدخول للبالغين 225.25 ريال ابن السعودية، في حين يصل قيمة الدخول للأطفال دون سن 12 عامًا 204 ريالًا ابن السعوديةًا في وضعية زيارتهم لحديقة واحدة. عند زيارة حديقتين يبلغ سعر الدخول للكبار 310.25 ريال، وللأطفال أقل من 12 سنة 289 ريال.

التذكرة السحرية

هذه التذكرة صالحة ليوم شخص ليس إلا، ومتوفرة طيلة العام ما عدا أيام العطل المدرسية، وتتكون تلك التذكرة أيضًا من زيارة منتزه واحد أو منتزهين. تكلفة التذكرة الواحدة للكبار 239.25 ريال، و 267.75 ريال للصغار في حال زيارتهم للحديقة. أما إذا كنت تود في زيارة حديقتين، فإن تكلفة الدخول للكبار 378.25 ريال، وللأطفال 352.75 ريال.

تذكرة سوبر ماجيك

تلك التذكرة متوفرة على مدار السنة وقد تشتمل على زيارة واحدة أو اثنتين من الحدائق. تكلفة الدخول في حالة زيارة حديقة للكبار 310.25 ريال، أما الأطفال دون سن 12 سنة 280.5 ريال. وفي حالة زيارة الحديقتين يكون قيمة الدخول للكبار 293.25 ريالاً وللأطفال 306 ريال.

تذكرة إقامة

تلك التذكرة صالحة لوقت يومين أو ثلاثة أو أربعة أيام، ما دام تم قضاء تلك الأيام في الأسبوع الذي تنتهي فيه التذكرة خلال فترة 8 أيام من النفاذ إلى ديزني لاند للمرة الأولى. مثلما يمكن الاستحواذ على تذكرة اليوم الشخص تلك بمبلغ 420.75 ريال للكبار و 391 ريال للأطفال دون سن 12 سنة. واذا اردت الزيارة لمقدار 48 ساعةٍ 603.750 ريال للكبار و 565.25 ريال للاطفال. في ظرف الزيارة التي تستغرق ثلاثة أيام، يكمل دفع مبلغ 705.5 روبية للبالغين و 786.25 ريالًا للأطفال. عند قضاء أربعة أيام في ديزني لاند يدفع للأطفال 765 ريالاً والكبار 960.5 ريال.

 

أفضل النصائح للاستمتاع بزيارة ديزني لاند

يلزم اتباع بعض الإرشادات للاستمتاع بأفضل اللحظات في ديزني لاند

اضبط الألعاب مسبقًا قبل الذهاب إلى ديزني لاند.
عند مرافقة الأطفال، يؤْثر أن يلعبوا بألعابهم.
أحضر الشطائر لأن الطعام في ديزني لاند غالي السعر.
استخدم خدمة “تمرير سريع” للوقوف فوق الدور في اللعبة والوقت المحدد.